نظم حزب الوفد برئاسة الدكتور عبد السند يمامة، حفل تأبين للراحل سعيد الجوجري رئيس اتحاد العمال الوفديين، والذي رحل عن عالمنا الأسبوع الماضي تاركاً خلفه سيرة عطرة وتاريخ حافل بالعطاء والعمل الحزب والخدمي.

وبدأ حفل  التأبين بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل ثم كلمة ألقاها الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب، نعى فيها الراحل سعيد الجوجري، وأكدت كلمة رئيس الحزب أن الوفد كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوً تداعى له سائر الجسد، وأن حزب الوفد لن ينسى أبناءه حتى بعد رحيلهم عن عالمنا .

كما قدم رئيس الحزب واجب العزاء لاسرة الراحل وسلم لهم درع الوفد تقديرًا لمجهودات الراحل التي قدمها لخدمة الوطن والحزب وخدمة عمال مصر على مستوى المحافظات طوال مسيرته الحزبية

وأكد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد، ان الحضور اليوم لتأبين شخص  له مكانة ويمتاز بدماثة خلقه ورهبة الموت عظة و كل نفس ذائقة الموت وكما خاطب الله النبي  إنك ميت وإنهم لميتون ، وعظة الموت ان نراجع العقيدة وسلامتها و العبادة والعمل جميل ما قالته ابنتنا شيماء يوسف شحاتة في التقديم ويجب علي من سيستكمل مسيرته ان يستلهم سيرته العطرة  فقدنا شخصية نعتزبها، وأنا كنت مريض وملازم الفراش،وجئت لكي اشارككم هذه التأبين ونحن معكم  وندعمكم .

ووجهت أسرة الراحل سعيد الجوجري الشكر للدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وأعضاء وقيادات الحزب على هذه اللفتة الطيبة، مشيرين إلى أن الراحل كان يعشق الوفد ويعشق العمل الخدمي وخدمة العمال كانت أول أولوياته، ولم يدخر جهدًا لتحقيق مصالح العمال حتى آخر لحظة في حياته كان حريص على ذلك .

كما نعى قيادات وأعضاء الحزب وزملاء الراحل الذين حضروا حفل التأبين، الراحل بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنه كان اخ وصديق، حرص على أن يتواجد حزب الوفد بين عمال مصر من خلال خدمة العمال وحل مشاكلهم بالتعاون مع مؤسسات الحزب ، مشيرين الي أنه كان من مؤسسي اتحاد العمال الوفديين وكان حريص على تفعيل دور الاتحاد بالتعاون مع زملائه والتواصل الدائم مع العمال في كل المحافظات للوقف على مشاكلهم والعمل على حلها .

حضر الاحتفال الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الوفد والمهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب والنائب عبد العزيز النحاس عضو الهيئة العليا، ومحمد فؤاد عضو الهيئة العليا للحزب، ومحمد بدرة سكرتير عام الاتحاد وجميع قيادات اتحاد العمال الوفديين، وقدم الحفل شيماء شحاتة نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين.

الجدير بالذكر أن الراحل سعيد الجوجري كان عضوا بحزب الوفد، وشغل منصب رئيس اتحاد العمال الوفديين وهو أحد المؤسسين للاتحاد كما كان يشغل الراحل منصب رئيس نقابة العمال بالنقل البري ببلبيس، وعضو اللجنة العليا للمواقف الشرقية، ونائب رئيس اتحاد عمال النقل البري بالشرقية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالسند يمامة رئيس اتحاد العمال الوفديين الحزب رئیس الحزب حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

الشقة بـ9 ملايين.. إجراء عاجل من رئيس اتحاد الكتاب بعد انتشار إعلانات عن مدينة يملكها

كتب- محمد شاكر:

كشف الدكتور علاء عبد الهادي، رئيس اتحاد كتاب مصر، أنه قام بتحرير محضر ضد شركة استثمار عقاري، قامت باستغلال اسمه وصورته في الترويج لإنشاء مدينة سكنية جديدة، يصل سعر الشقة بها إلى 9 ملايين جنيه.

وقال عبد الهادي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": قُمت اليوم بتحرير محضر بقسم الشرطة ضد هذه الشركة، وقمت بعمل إنذار على يد محضر لهم، بتغيير هذه الإعلانات، وعمل اعتذار في الصحف اليومية، وإذا لم يفعلوا ذلك سأقاضيهم وأطلب تعويضاً.

وأضاف رئيس اتحاد كتاب مصر: فوجئت اليوم بعدد من المثقفين يهاتفني، حول هذا الأمر ويسخرون منه، ويطلبون مني شققًا بالتقسيط، ومن الممكن أن يستغل البعض هذه الإعلانات في تشويه صورتي.

وأكمل عبد الهادي: بعد بحث؛ اكتشفت أن هذه الشركة لها اسم كبير في السوق العقارية، ولها استثمارات بالمليارات، ولكني لم أجد تفسيرًا لما حدث، وليس لي علاقة بالأمر من قريب أو بعيد

مقالات مشابهة

  • حبس رئيس ⁧‫اتحاد كرة القدم‬⁩ الكويتي ونائبه
  • الشقة بـ9 ملايين.. إجراء عاجل من رئيس اتحاد الكتاب بعد انتشار إعلانات عن مدينة يملكها
  • "الوفد": يت الأمة سيقدم لوحة ديمقراطية في اختيار رؤساء هيئاته البرلمانية
  • رئيس الوفد يهنئ الملك سلمان وولى العهد باليوم الوطنى
  • د. عبدالسند يمامة: كفر الشيخ مسقط رأس زعماء الوفد.. وأشعر بسعادة لتكريم أبنائها المتفوقين
  • رئيس الوفد يهنئ الملك سلمان وولي العهد السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة
  • حزب المصريين ينظم ورشة لصناعة المشغولات الذهبية لذوي الهمم
  • رئيس الوفد الوطني المفاوض يدين الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق