هدد نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، برد قاس على الاحتلال الإسرائيلي بعد اغتياله مجموعة من قيادات الحزب، وتفجيره أجهزة الاتصالات اللاسلكية الخاصة بآلاف العناصر.

وقال قاسم في خطاب خلال تشييع شهداء مجزرة الضاحية الجنوبية لبيروت: "لن نحدد كيفية الرد على العدوان ودخلنا مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح".



وأضاف معلقا على الصواريخ التي أمطرت الشمال الفلسطيني المحتل: "هذه دفعة على الحساب في معركة الحساب المفتوح، وإذا أردتم أن تجمعوا هذا الحساب فراقبوا الميدان والمقاومة وشعبها ومحبوها رؤوسهم مرفوعة وأيديهم على الزناد ولن يتركوا إلا بالانتصار".


وتابع مهددا أن "إسرائيل ستموت رعبا".

وأردف "نتابع جبهة الإسناد والمواجهة من خارج الصندوق وسوف نقتلهم ونقاتلهم من حيث يحتسبون ومن حيث لا يحتسبون".

وتحدى قاسم بأن الحزب لن يسمح بعودة سكان المستوطنات الإسرائيلية في الشمال إلى مستوطناتهم كما يريد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وقال "لن يعود سكان الشمال بل سيزداد النزوح وسيتوسع الإسناد والحل العسكري الإسرائيلي يزيد مأزق "إسرائيل" وسكان الشمال".

الشيخ نعيم قاسم:

"لن نحدد كيفية الرد على العدوان، لقد دخلنا في مرحلة جديدة عنوانها: معركة الحساب المفتوح، نقتلهم ونقاتلهم من حيث يحتسبون ومن حيث لا يحتسبون".#وقائع pic.twitter.com/bQ3I0b4tT1

— وقائع (@waqa2e3) September 22, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية نعيم قاسم لبنان بيروت حزب الله نعيم قاسم المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة من حیث

إقرأ أيضاً:

حزب الله يبدأ معركة "الحساب المفتوح" مع إسرائيل

أكد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، الأحد، أن التنظيم دخل في مرحلة جديدة من القتال مع إسرائيل، عنوانها معركة "الحساب المفتوح"، وذلك بعد اغتيالها قادة قوة الرضوان، وحدة النخبة في الحزب.

وفي كلمة ألقاها خلال تشييع قائد القوة إبراهيم عقيل في ضاحية بيروت الجنوبية، قال قاسم: "دخلنا في مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح".
وأضاف: "لن توقفنا التهديدات.. ومستعدون لمواجهة كل الاحتمالات العسكرية"، مشيراً إلى أن الحل العسكري "يزيد مأزق إسرائيل وسكان الشمال".

مقتل إسرائيلي بعد قصف صاروخي من #لبنان https://t.co/93e2gRfCRV

— 24.ae (@20fourMedia) September 22, 2024 وأعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو أن الدولة العبرية وجّهت "سلسلة من الضربات لحزب الله".
وتأتي تصريحات نتانياهو في ختام أسبوع شهد تفجير أجهزة اتصال للحزب على مدى يومين، في عملية منسوبة لإسرائيل، وضربة جوية قرب بيروت أدت إلى مقتل عدد من قياديي وحدة النخبة لقواته، وضربات جوية مكثّفة لأهداف تابعة للتنظيم في جنوب لبنان، السبت.

مقالات مشابهة

  • بعد هجمات إسرائيل المؤلمة.. حزب الله يعلن دخوله معركة الحساب المفتوح
  • الشيخ قاسم في تشييع الشهيدين إبراهيم عقيل ومحمود حمد: دخلنا في مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح
  • حزب الله يشيع إبراهيم عقيل ويعلن معركة الحساب المفتوح
  • نعيم قاسم نائب حسن نصر الله: المواجهة مع إسرائيل دخلت "معركة الحساب المفتوح"
  • نائب زعيم "حزب الله": المواجهة مع إسرائيل دخلت "معركة الحساب المفتوح"
  • «معركة الحساب المفتوح».. حزب الله يعلن دخوله في مرحلة جديدة مع إسرائيل
  • حزب الله: المواجهة مع إسرائيل دخلت معركة الحساب المفتوح
  • حزب الله يبدأ معركة "الحساب المفتوح" مع إسرائيل
  • نعيم قاسم خلال تشييع عقيل: دخلنا مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح ولن نحدد كيفية الرد