أعربت أسرة المطرب سعد الصغير عن استيائها الشديد من نشر نص التحقيقات الخاصة بإتهامه بتعاطي المخدرات، على الرغم من عدم الحكم عليه أو الفصل في القضية حتى الآن، وجاء ذلك خلال بيان رسمي.

عاجل.. القبض على سعد الصغير (تفاصيل) نص بيان تهديد أسرة سعد الصغير

أصدر البيان نجل سعد الصغير عبر حسابه الشخصي بموقغ تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهدد من خلاله بشكل صريح كل من قام بنشر نص التحقيقات الخاصة بأزمة والده، سواء كان موقعًا صحفيًا أو منصة إجتماعية.

وجاء البيان كالتالي: "بيان وشكوي وبلاغ .. لماذا انتهكت أوراق قضية أبي بهذه الكيفية الخطيرة، السيد النائب العام الأمين على الدعوى العمومية والحارس الأمين على القانون وعلى تطبيقه وعلى سلامة سمعة الأسر وأعراضهم".

وتابع: "كيف يتم نشر قضية أبي بغير إذن من النيابة أو القضاء .. بل وكيف توصلت بعض المواقع إلى تلك التحقيقات الخاصة بأبي"، ما دفعه للإستغاثة بالنائب العام للتحقيق في هذه القضية مستنكرًا وصول بعض المواقع الإخبارية إلى التحقيقات رغم عدم حصولهم على التصاريح اللازمة من النيابة.

وأردف: "إن القانون يا سيدي يمنع أن يتم انتهاك أعراض الناس في سمعتهم وأعراضهم، بل يمنع أن يتم نشر أية قضايا لم يتم الفصل فيها".

واختتم: "وعلى ذلك قررت الأسرة اللجوء والإستغاثة بسيادتك للتحقيق في كيفية نشر نص تحقيقات أبي بدون الحصول على إذن أو ترخيص وقبل أن يتم الفصل فيها، كل التقدير لسيادتك من الأسرة".

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

تفاصيل القبض على سعد الصغير

وكان سعد الصغير في أميركا لإحياء إحدى الحفلات، وتم ضبطه في المطار أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات المصرية.

وقد أقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

مضبوطات بحوزة سعد الصغير

وكانت المضبوطات عبارة عن سجاير إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا على طريقة الفنانة منة شلبي.

وخلال تحقيقات النيابة، دخل الفنان سعد في نوبة بكاء هستيري، نافيًا علمه بأن هذه النوعية من السجائر المضبوطة بحوزته، مدرجة في جدول المخدرات.

سعد الصغير

وقال الصغير: كنت فاكرها سجائر إلكترونية معرفش إن فيها مخدرات.

وعلى جانب اخر تعرض سعد الصغير لصدام عنيف مع طليقته رانيا صالح وقد امتد لساحة القضاء

وأكد احمد القفاص محامي رانيا صالح، طليقة المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، أن موكلته مصممة على متابعة المسار القانوني ولن تتنازل عن القضية أو تسوية ودية.

وقال القفاص في تصريحات صحفية إنه سيتم مطالبة سعد الصغير بتعويض قدره مليون جنيه، مشيرا إلى أن سعد الصغير كان ينكر زواجه من رانيا صالح، رغم وجود أدلة تثبت عكس ذلك.

كما أوضح أنه كان يهاجمها لفظيًا في السيارة وأماكن عامة، وهناك شواهد من محادثات وشريط فيديو تثبت تهديداته بالقتل والخطف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد الصغير القبض على سعد الصغير حبس سعد الصغير تعاطي سعد الصغير المخدرات ترامادول وحشيش اخبار سعد الصغير نجل سعد الصغير إنستجرام النيابة أخبار الفن سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

والدة الطفل زياد المصاب بضمور النخاع الشوكي بالإسكندرية تستغيث لعلاجه على نفقة الدولة

استغاثت أم الطفل الرضيع زياد البالغ من  العمر 9 شهور والمولود بمرض چيني منقول من الأم والأب معًا وهو الضمور بالنخاع الشوكي، والمصاب بشلل في الحركة منذ عمر 4 شهور وتم نقله إلى مستشفى أبو قير العام ودخل الآن في غيبوبة تامة.

وأجرت "الفجر" بث مباشر مع والدة الرضيع والتي بكت مستغيثة وقالت "أبني بيروح مني، أبوس أيديكم أنقذوا زياد" وتحدثت أم زياد حيث بدأت القصة منذ زمن بعيد حين ولدت 3  أشقاء قبل زياد ولكن المرض انتصر عليهم بالوفاة ولكن جاء زياد دون أرداتها بالرغم من استخدامها لموانع الحمل ولم تستطع فعل التحليل الذي يوضح أن كان الجنين سليم أم لا  حسبما قالت "للفجر" خلال البث المباشر.

وأردفت حديثها " وبدأت القصة من أول وجديد وكان زياد يحتاج لحقنة طبية تكلفتها تصل لـ  60 مليون جنيه في عمر 6  شهور وحينما قمت بعرضه على أحد الدكاترة قال لى أن أعرض حالة أبني على المبادرات المدعمة بالدولة فذهبت به إلى مستشفى أبو قير العام في الإسكندرية ودخل العناية المركزة ولكن المستشفى ليس لديها العلاج المطلوب  لحالته وهي الضمور بالنخاع الشوكي والآن زياد يحتاج إلى علاج شهري يصل تكلفته إلى 60 ألف جنيه مدى الحياة.

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • القبض على أسترالي لاتهامه في جريمتي قتل قبل 47 عامًا.. ما القصة؟
  • تطور صادم للذكاء الاصطناعي.. القصة الكاملة لبيع صوت حميد الشاعري وحماقي
  • جرائم الخطف تزداد.. عصابات منظمة تهدد أمن اللبنانيين والقوى الامنية بالمرصاد
  • بعد القبض عليه.. القصة الكامة لصلاح الدين التيجاني بين التصوف والتحرش
  • والدة الطفل زياد المصاب بضمور النخاع الشوكي بالإسكندرية تستغيث لعلاجه على نفقة الدولة
  • النيابة السعودية تحذر من سلوكيات منافية للذوق العام قبيل احتفالات العيد الوطني
  • بعد القبض عليه.. تفاصيل القصة الكاملة لصلاح التيجاني المتهم بالتحرش
  • المخدرات تعصف بنجم آرسنال السابق.. تعرف على القصة
  • واشنطن بوست: قريبا نشر نتائج التحقيقات بشأن نقل أسلحة أميركية لإسرائيل