الرياض

أعلن الديوان الأميري في الكويت أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق حسابات انتحلت صفة أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح.

وأصدر الديوان الأميري بيانا أكد فيه أن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح لا يملكان أي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق تلك الحسابات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الكويت ولي العهد

إقرأ أيضاً:

الفريق الركن علي محسن مهنئا الملك سلمان وولي عهده: اليوم الوطني الـ94 للملكة هو يوم الوحدةويوم الانطلاق للوصول إلى الصدارة والمستقبل الباهر ببصمته المميزة على مستوى العالم ومختلف الأصده

 

وجه اليوم الفريق الركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية السابق تهنئة للأشقاء في المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني الـ94، الذي وصفه بأنه "يوم الوحدة وإعلاء راية التوحيد، ويوم البداية والانطلاق حتى الوصول إلى الصدارة. 

كما وجه تهانيه القلبية للأشقاء في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان وللحكومة والشعب السعودي. 

وقال الفريق الركن علي محسن في تهنئته التي نشرها على منصة اكس رصدها محرر موقع مارب برس" أن هذه الذكرى للإخوة الأشقاء، تُبرز لنا ما يُمكن أن تصنعه إرادة القيادة وتلاحم الشعب ووحدة الأرض والإنسان، حين تتظافر جميعها لُتنتج مستقبلاً مُبهراً له بصمته المميزة على مستوى العالم وعلى مختلف الأصعدة. 

 

واختتم تهانيه للأشقاء في المملكة حكوما وشعبا بالثناء حيث قال " كل عامٍ وأرض الحرمين في خير، وكل عامٍ والمملكة نعم السند لبلدنا وشعبنا اليمني وأمتنا العربية والإسلامية..

مقالات مشابهة

  • الفريق الركن علي محسن مهنئا الملك سلمان وولي عهده: اليوم الوطني الـ94 للملكة هو يوم الوحدةويوم الانطلاق للوصول إلى الصدارة والمستقبل الباهر ببصمته المميزة على مستوى العالم ومختلف الأصده
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول
  • العاهل السعودي وولي العهد يعزيان ملك البحرين بوفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة
  • ولي العهد يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يستقبل أعضاء وفد الكويت بالأمم المتحدة والوفد المساند لدورة الجمعية العامة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • الديوان الأميري الكويتي يعلن وفاة الشيخ مشعل بن عبدالعزيز الصباح
  • الكويت تعلن وفاة الشيخ مشعل عبد العزيز المالك الصباح