الأسبوع:
2024-09-22@16:31:44 GMT

«حماس» تشيد بعمليات حزب الله ضد المواقع الإسرائيلية

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

«حماس» تشيد بعمليات حزب الله ضد المواقع الإسرائيلية

أشادت حركة المقاومة الإسلامية «حماس» بعمليات المقاومة اللبنانية «حزب الله»، اليوم الأحد، على مواقع عسكرية واستراتيجية تابعة للاحتلال الإسرائيلي الصهيوني، كرد على جرائمه.

وأفادت «حماس»، بأن رد المقاومة الإسلامية في لبنان «حزب الله» النوعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلية، يؤكد فشل المخطط الكيان الصهيوني في الاستفراد بقطاع غزة.

وفي الآونة الأخيرة، شن الاحتلال الإسرائيلي عمليات اختراق أمنية كبيرة داخل الأراضي اللبنانية لأجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها عناصر حزب الله، ما تسبب في انفجار تلك الأجهزة من نوعي «بيجر» و «آي كوم»، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، والأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، وأدى إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى.

ولم تنته انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة منذ 7 أكتوبر 2024 في غزة، بل اتجهت نحو الجهة الشمالية، وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استهدفت مباني سكنية لاغتيال قادة حزب الله و13 عنصر آخرين، مما أسفر عن استشهاد القائدين إبراهيم عقيل، وأحمد وهبي.

اقرأ أيضاًحماس: «نتنياهو» من يعطل الاتفاق ولم يعط موافقة واضحة حول نقاط الصفقة

حماس: إذا وسّع الاحتلال الحرب في جبهات جديدة سيتعرض لآلاف الصواريخ

حماس تعلق على ادعاءات الاحتلال بوجود عناصر لها فى منطقة مجزرة خان يونس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله حماس حركة حماس الحدود اللبنانية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم حماس فلسطين لبنان حزب الله فلسطين حماس أنصار حزب الله انصار حزب الله المقاومة في فلسطين مقاومة لبنان المقاومة في لبنان مسيرات حزب الله مسيرات لبنان المقامة الفلسطينية حزب الله

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تدمر دبابة ميركافا للعدو الصهيوني

الثورة نت/..

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم تدميرها دبابة ميركافا للعدو الصهيوني خلال الليلة الماضية عند مرتفع أبو دجاج شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان لها: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة‌‏‌‏، بعد متابعة ومراقبة لجنود العدو وعند وصول دبابة ميركافا إلى مرتفع أبو دجاج استهدفها مقاتلو المقاومة وأصابوها مباشرة، ما أدى إلى تدميرها”.

وفي بيان آخر أعلنت المقاومة استهدافها للمرة الثانية بقذائف المدفعية مرتفع أبو دجاج للعدو الصهيوني.

وكانت المقاومة نفذت أمس 16 عملية استهداف لثكنات العدو الصهيوني ومواقعه بينها استهداف مزدوج لمقر الاستخبارات الرئيسية للعدو الصهيوني في المنطقة الشمالية المسؤولة عن الاغتيالات في قاعدة ميشار .

مقالات مشابهة

  • حماس تشيد بردّ المقاومة: يربك حكومة الاحتلال
  • حماس: رد المقاومة الإسلامية على جرائم الاحتلال يؤكد فشل المخطط الإسرائيلي في الاستفراد بغزة
  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدة الأغوار الإسرائيلية
  • المقاومة الإسلامية تزف كوكبة من شهدائها الذين ارتقوا في غارة العدو الصهيوني على بيروت
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدمر دبابة ميركافا للعدو الصهيوني
  • الفصائل: العدوان الإسرائيلي على الضاحية اللبنانية تصعيد خطير بدعمٍ أمريكي
  • عمليات المقاومة اللبنانية تثبت فشل العدو الصهيوني في تحقيق أهدافه
  • حماس تشيد بخطاب حسن نصر الله وإصرار المقاومة على مواصلة الإسناد
  • حماس: خطاب نصر الله تأكيد على موقف المقاومة اللبنانية المشرف