الوحدة نيوز/ اختتمت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة حملة ميدانية للرقابة على أدوات الوزن والقياس بمحافظة ذمار.

وأوضحت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في بلاغ صادر عنها اليوم أن هذه الحملة تأتي استكمالا للحملات الميدانية التي تنفذها الهيئة للرقابة على أدوات الوزن والقياس في مختلف المحافظات بهدف حماية المستهلك من الغش والتطفيف بالكيل والوزن والقياس بما يضمن حقوق جميع أطراف التعامل التجاري.

وأشار البلاغ إلى ان الحملة تتضمن جوانب توعوية ورقابية ونزول ميداني يتبعه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتلاعبين بأدوات القياس والوزن وبما يضمن حماية المجتمع من الغش والتلاعب.

فيما أكد مدير فرع الهيئة بمحافظة ذمار الدكتور يحيى الضبعي أنه تم خلال الحملة ضبط العديد من أدوات القياس والكتل المخالفة ومنها الميازين الزنبركية ابو ساعة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأشار إلى انه تم خلال الحملة الميدانية تفعيل الجانب التوعوي من خلال التعريف بالميازين المخالفة والتوعية بأضرارها على التاجر والمستهلك كونها لا تعطي قراءة صحيحة.

واهاب بالمواطنين التعامل مع الميازين المعايرة من قبل الهيئة أو التحقق عند الشراء من وجود ملصق المعايرة على الميازين.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

إقامة دبي تُواصل حملة "من أجلكُم نحنُ هُنا"

تُواصل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حملتها التوعوية "من أجلكم نحن هنا" التي أحرزت نجاحات متميزة في استقطاب عدد كبير من الزوار في مختلف مناطق دبي، حيث تعرفوا على أبرز الخدمات المقدمة.

واختارت إقامة دبي هذه المرة مواصلة الحملة في "دبي مول" من 23 إلى 26 سبتمبر(أيلول)، بهدف تحسين آليات التواصل المباشر مع المتعاملين وتعريفهم بالخدمات الذكية والمتطورة المقدمة من الإدارة، مما يعزز وعيهم بالخدمات وطرق الحصول عليها.
وتستعرض الحملة خدمات متعددة تشمل البوابة الذكية، وأذونات الدخول، والإقامة الذهبية، والتأشيرات بأنواعها، وخدمات الهوية والجنسية، والاستشارات القانونية، وباقة العمل، ومنصة جوازات الأطفال، كما سيتم التركيز على خدمة "04"، وهي منصة مبتكرة تهدف إلى تحسين تجربة المتعاملين وتقديم حلول سريعة وشاملة.
وأكد العميد عبدالصمد حسين سليمان، مساعد المدير العام لقطاع شؤون الدعم المؤسسي بالوكالة، أن استمرار الحملة يأتي ضمن جهود إقامة دبي لتعزيز قنوات التواصل مع المجتمع، من خلال تعريفهم بالخدمات التي تساهم في تيسير حياتهم اليومية.
وأشار إلى التزام الإدارة بالابتكار المستمر وتقديم خدمات تعتمد على أحدث التقنيات لتلبية تطلعات المتعاملين وضمان رضاهم.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات بعدة مدن
  • حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن
  • «الإسكان» تشن حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات في 4 مدن
  • وزارة البيئة تطلق حملة لوقف حرق قش الأرز
  • خالد عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 80 مليون و578 ألف خدمة مجانية خلال 51 يوما
  • 100 يوم صحة تُقدم أكثر من 80.5 مليون خدمة مجانية خلال 51 يومًا
  • حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 80 مليون و578 ألف خدمة مجانية خلال 51 يوما
  • إقامة دبي تُواصل حملة "من أجلكُم نحنُ هُنا"
  • رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يهنئ القيادة الثورية والسياسية بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر