لبنان ٢٤:
2024-09-22@16:40:48 GMT

حماس أشادت بردّ المقاومة: يربك حكومة الاحتلال

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

حماس أشادت بردّ المقاومة: يربك حكومة الاحتلال

أشادت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في بيان، بـ"الرد الواسع الذي قامت به المقاومة الإسلامية في لبنان فجر اليوم الأحد، على المواقع العسكرية والاستراتيجية للكيان الصهيوني، ردا على جرائمه في فلسطين ولبنان".

ووجهت التحية لرجال المقاومة في لبنان على "صمودهم وشجاعتهم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية، وتصميمهم على مواصلة القتال دعما وإسنادا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة والضفة الغربية".



وأكدت أن "رد المقاومة الإسلامية النوعي على جرائم الاحتلال يؤكد فشل المخطط الصهيوني في الاستفراد بقطاع غزة، وفك الارتباط بين المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة في المنطقة، كما أنه يزيد من عدد الهاربين الصهاينة من الجليل بدلاً من إعادتهم كما يدعي المجرم نتنياهو".

وختمت حماس أن "التطور النوعي في رد المقاومة في لبنان والعراق واليمن يعزز من صمود شعبنا الفلسطيني ويربك حكومة الاحتلال التى تحاول أن تفرض معادلات جديدة لصالحها".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تنعي القائد الجهادي الحاج إبراهيم عقيل

يمانيون/ متابعات نعت المقاومة الإسلامية في لبنان القائد الجهادي الكبير الحاج إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر) والذي استشهد في العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت المقاومة بي بيان لها، ارتقى اليوم القائد الجهادي الكبير الحاج إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر) إلى مصاف الشهداء بعد عمر حافل بالجهاد والعمل والتضحيات في سبيل المقاومة الإسلامية في لبنان.

وأضاف البيان، لقد عاش الحاج إبراهيم عقيل عمرًا مباركًا حافلاً بالجهاد والعمل والجراح والإنجازات والانتصارات، وكان دائمًا لائقًا لنيل وسام الشهادة الرفيع.

ولقت إلى أن القدس كانت دائمًا في قلب الحاج إبراهيم وعقله وفكره ليل نهار، وكانت الصلاة في المسجد الأقصى حلمه الأكبر.

وجاء في البيان أن المقاومة الإسلامية قدمت اليوم أحد قادتها الكبار شهيدًا على طريق القدس، وتعاهد روحه الطاهرة أن تبقى وفية لأهدافه وطريقه حتى النصر بإذن الله.

وتقدمت المقاومة بأحر التعازي والمواساة إلى جميع المجاهدين والمقاومين في كل الساحات، وإلى عائلات الشهداء الشريفة، سائلة الله أن يمن عليهم بالصبر الجميل وحسن الثواب في الدنيا والآخرة.

مقالات مشابهة

  • حماس تشيد بردّ المقاومة: يربك حكومة الاحتلال
  • حماس: رد فعل المقاومة في لبنان والعراق واليمن يزيد صمود شعبنا ويربك الاحتلال
  • حماس: رد المقاومة الإسلامية على جرائم الاحتلال يؤكد فشل المخطط الإسرائيلي في الاستفراد بغزة
  • الشعبية تشيد بالرد النوعي لحزب الله شمال حيفا
  • الكيان الصهيوني يرتكب 12 مجزرة في غزة خلال 72ساعة تخلف مئات الشهداء والجرحى
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف بالصواريخ مواقع عسكرية إسرائيلية جديدة
  • المقاومة الإسلامية تزف كوكبة من شهدائها الذين ارتقوا في غارة العدو الصهيوني على بيروت
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تنعي القائد الجهادي الحاج إبراهيم عقيل
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدمر دبابة ميركافا للعدو الصهيوني