أحيت الفنانة يسرا، الذكرى الثانية لوفاة الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2022 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، معبرةً عن اشتياقها الشديد له.

ونشرت يسرا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعها بالراحل هشام سليم، وعلقت: «يفوت الوقت وأنت في قلوبنا وعايش معانا بروحك الحلوة، مفتقدينك أوي مش قادرة أوصف لك الفراغ اللي إحنا فيه من بعدك يا حبيبي».

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وتابعت: «سيرتك الحلوة دايما على كل لسان والكلام عنك لحد النهارده مش بيخلص، ربنا يرحمك رحمة واسعة ويرزقك أعلى درجات الجنة ويصبر قلوبنا على فراقك يا أغلى الناس، فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة على روح الحبيب والأخ و الصديق الغالي هشام سليم».

وفاة هشام سليم

ورحل الفنان هشام سليم عن عالمنا، يوم 22 سبتمبر عام 2022 م، عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا كبيرًا وأعمال فنية خالدة في تاريخ الفن المصري.

آخر أعمال يسرا

جدير بالذكر، أن آخر أعمال يسرا، كانت مسرحية «ملك والشاطر»، التي شاركت في بطولتها مع الفنان أحمد عز، وتم عرضها في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة، وحقق نجاح جماهيري كبير.

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرًا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

اقرأ أيضاً«أتمنى أن تملأ قلوبكم السكينة».. يسرا تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف

«وحشتنا يا هيشو».. يسرا في الذكرى السنوية الأولى لوفاة هشام سليم

«نغزة».. أحمد سعد يطرح أحدث أغانيه بالتعاون مع يسرا (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يسرا هشام سليم الفنانة يسرا وفاة هشام سليم ذكرى وفاة هشام سليم آخر أعمال يسرا يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم هشام سلیم

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يحيي ذكرى وفاة هشام سليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الفنان صلاح عبد الله ذكرى وفاة الفنان هشام سليم التي توافق اليوم الأحد، وشارك جمهوره صورة جمعته به عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب صلاح عبد الله تعليقا على الصورة:"والله مش فاكر إتقابلنا فين وليه بس اللي فاكره كويس إني فرحت قوي ياهشام لماشفتك بعد فترة طويلة ماتقابلناش فيها، التواصل التليفوني لم ينقطع بيننا منذ إلتقينا في بداية التسعينات حتى قبل رحيلك بأيام معدودة، شوفوا ضحكته حلوة إزاي، شوفوا وشه منور إزاي، في ذكرى وفاته أسألكم الفاتحة والدعاء للغالي هشام سليم".

رحل هشام سليم عن عالمنا عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، وآخر أعماله مسلسل "هجمة مرتدة"، وشارك في بطولته: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبدالله.

مقالات مشابهة

  • يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم بهذه الطريقة
  • صلاح عبد الله يحيي ذكرى وفاة هشام سليم
  • يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم: يفوت الوقت وأنت في قلوبنا
  • بهذه الكلمات.. يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم
  • يسرا تحيي الذكرى الثانية لـ هشام سليم: رحم الله الفنان الجميل
  • في ذكرى رحيل هشام سليم.. محطات فنية في حياة نجم التسعينات
  • في ذكرى رحيل هشام سليم.. محطات فنية في حياة نجم التسعينيات
  • ذكرى رحيل هشام سليم.. محطات فنية في حياة نجم التسعينيات (فيديو)
  • "الأب الشجاع".. أبرز محطات الفن والإنسانية فى ذكرى رحيل هشام سليم