ذرف دروين نونيز مهاجم ليفربول الدموع بعد تسجيله الهدف الثالث للريدز في مرمى بورنموث ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز نونيز هدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة الـ37 على ملعب أنفيلد بعد أن تلقى تمريرة حاسمة من زميله النجم المصري محمد صلاح داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بالبريميرليغ والقنوات الناقلةlist 2 of 2القبض على نجم أرسنال السابق بتهمة تهريب المخدراتend of list

وبعد هدفه ظهرت لقطات لنونيز على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر اللاعب الأوروغوياني وعلامات الانفعال بادية على وجهه حتى أنه أجهش بالبكاء.

ونال هدف المهاجم الأوروغوياني (25 عاما) الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة "إكس"، ومنهم من وصفه بالهدف "الخيالي".

⚽️???? داروين نونيز يسجل الهدف الثالث لليفربول بعد جملة تكتيكية رائعة#الدوري_الإنجليزي #PremierLeague pic.twitter.com/zwhvr6JtMx

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 21, 2024

وعانى الأوروغوياني بشكل كبير ليهز الشباك في 14 مباراة على التوالي بجميع المسابقات.

ويرجع آخر هدف سجله داروين نونيز لليفربول إلى يوم 4 أبريل/نيسان 2024، في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام شيفيلد يونايتد.

وغالبا ما تعرض نونيز لانتقادات من الجماهير والخبراء منذ انتقاله الكبير من بنفيكا إلى ليفربول بسبب إهداره الأهداف في مباريات ليفربول خلال الموسمين الماضيين، وسجل نونيز 33 هدفا في 94 مباراة بقميص ليفربول.

وكان نونيز قاب قوسين من خطر الرحيل عن "أنفيلد" خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقيل إن تشلسي كان على مقربة من ضمه، وذلك بسبب تراجع حصيلته التهديفية التي تميز بها بين يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط ببداية عام 2024.

موقف سلوت من نونيز

وفي حديثه قبل مباراة بورنموث تحدث آرني سلوت مدرب ليفربول عن نونيز في مؤتمره الصحفي.

وقال سلوت "الأمر دائما صعب لأن اللاعبين ووسائل الإعلام يعتقدون أنك تثق في لاعب فقط إذا أشركته في المباراة".

آرني سلوت: لدينا الكثير من الثقة في داروين نونيز (رويترز)

وأضاف "نثق فيه، ولكن لدينا لاعبان في هذا المركز ويمكنني حتى أن أقترح المزيد من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في هذا المركز، إنه يتنافس مع دييغو (غوتا) الذي قدم أداء جيدا حقا، لكن يجب لعب العديد من المباريات، وسيكون هناك وقت كافٍ للحكم على داروين وما إذا كان يتحسن وكيف يتحسن وما إذا كان بإمكانه القيام بأشياء خاصة للنادي".

وتابع "عرضنا عليه مقاطع فيديو، وأخبرناه أين يتموقع عندما تكون الكرة معنا وعندما لا تكون معنا".

وختم "عاد داروين من كوبا أميركا بثقة كبيرة، حيث سجل أهدافا عدة رائعة، وهو دائما ما يتمتع بالثقة، وله كل الحق في ذلك، ونحن نوفر له الفرص المناسبة، متأكد بنسبة 100% أنه هو أو أو أحد اللاعبين الآخرين سيسجلون الأهداف".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

عبّر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بقدرته على دعم الفريق باستمرار، وأعرب عن فخره بفوزه بجائزة لاعب الشهر في النادي.

تصريحات صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس

حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس، وفي تصريحات له على موقع النادي، قال: “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبدأ الموسم بشكل جيد، أنا دائمًا سعيد عندما أساهم في انتصارات الفريق”.

وتابع: “فوزي بهذه الجائزة يمثل لحظة مميزة، خاصةً عندما يكون التصويت من الجماهير، حيث إن قيمتها كبيرة بالنسبة لي. نتمنى أن نستمر في هذا الاتجاه”.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

واختتم صلاح حديثه بالقول: “نقدم كرة قدم رائعة، والجميع يعمل بجد لتحقيق الفوز. يجب علينا الاستمرار في الأداء الجيد، فالموسم لا يزال في بدايته، ومن المبكر الحكم على أي شيء. نحن نركز على أسلوب لعبنا ونستمتع باللعبة، وإذا بذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو الأهم”.

مقالات مشابهة

  • أرنى سلوت يشيد بأداء ليفربول أمام بورنموث.. ويمدح ألكسندر أرنولد
  • هدف خيالي.. بهذه الطريقة سجّل نونيز أول أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم
  • أرني سلوت يصدم نجم ليفربول
  • الإصابة تهدد مشاركة أليسون بيكر مع ليفربول ضد بورنموث
  • الإصابة تهدد مشاركة أليسون مع ليفربول
  • لاعب ليفربول يقترب من شراء نانت الفرنسي
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول