ماجد محمد

أعلن نادي روما عن استقالة الرئيسة التنفيذية، لينا سولوكو، من منصبها اليوم الأحد، بعد مرحلة حرجة تحملت فيها المسئولية كاملة خلال الفترة الماضية .

وكانت هناك حالة من الفوضى دخل فيها النادي الإيطالي بالفعل بعد الإقالة المدير الفني، دانييلي دي روسي، قبل أيام بسبب النتائج الفنية السيئة.

ولم يفز روما مع دي روسي أبدًا في الموسم الحالي رغم خوض الفريق 4 مباريات، ليقوم النادي بإقالته رغم تمديد عقده قبل أشهر قليلة.

ومن جانبه ، ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن سولوكو وأطفالها وضعوا تحت حماية الشرطة بعد التهديدات، في وقت رفع بعض مشجعي روما لافتة خارج ملعب تريغوريا الخاص بالتمارين يصفونها فيها بـ “الشريرة”.

وقام روما بتعيين إيفان يوريتش لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة ولكن القرارات لم تعجب جماهير روما التي شنت حملة احتجاجات ضد الإدارة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: استقالة الدوري الإيطالي نادي روما

إقرأ أيضاً:

حلقة عمل تناقش الاقتصاد الرقمي وبرامجه التنفيذية بشمال الباطنة

نظم مكتب محافظ شمال الباطنة اليوم حلقة عمل تعريفية حول الاقتصاد الرقمي وبرامجه التنفيذية، وهدفت إلى تعزيز المعرفة بمبادرات وبرامج التحول الرقمي الحكومي التي تسهم في دفع عجلة التنمية.

وتناولت الحلقة عددًا من المحاور الرئيسية للبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي الذي يتضمن مبادرات مهمة مثل التحول الرقمي الحكومي والتجارة الإلكترونية والتقنيات المالية والبنى الأساسية الرقمية وتقديم عروض وافية من قبل الجهات المشاركة بما فيها وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وهيئة تنظيم الاتصالات والبنك المركزي العماني، حيث سلطت الضوء على الإنجازات المحققة والمبادرات المستقبلية لدعم الاقتصاد الرقمي الوطني، فقد قدمت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ورقة عمل شاملة استعرضت فيها الخطة الوطنية للتجارة الإلكترونية والتي تهدف إلى تعزيز الثقة بين المستهلكين والتجار ودفع عجلة التحول نحو بيئة تجارية رقمية متطورة وموثوقة.

كما ناقش البنك المركزي العماني دوره المحوري في تعزيز الابتكار في مجال التقنيات المالية، مستعرضًا مبادراته لدعم شركات التقنيات المالية الناشئة.

من جهتها قدمت هيئة تنظيم الاتصالات ورقة عمل حول البرنامج التنفيذي للبنى الأساسية الرقمية شملت استعراض المبادرات الرامية إلى تعزيز شبكات الاتصالات من خلال الألياف البصرية وتقنيات الجيلين الرابع والخامس فضلاً عن توسيع البنية التحتية الرقمية لتعزيز موقع سلطنة عمان التنافسي في السوق العالمية.

وشهدت الحلقة كذلك عرضًا تفصيليًا حول التحول الرقمي الحكومي الذي يهدف إلى بناء جهاز حكومي مرن وقادر على تقديم خدمات متطورة للأفراد والمؤسسات مع التركيز على استغلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين الأداء الحكومي.

وفي ختام الحلقة تم فتح المجال أمام الحضور لطرح استفساراتهم ومناقشة مقترحاتهم، مما أسهم في تعزيز التفاعل وتبادل الآراء بين الجهات الحكومية والمشاركين في إطار العمل المشترك لتعزيز التحول الرقمي في محافظة شمال الباطنة وسلطنة عمان بوجه عام.

مقالات مشابهة

  • على خلفية إقالة دي روسي.. استقالة سولوكو
  • وصف «الشريرة» يجبر المديرة التنفيذية لروما على الاستقالة
  • ردة فعل الجماهير الهلالية بعد هدف التسلل لعبدالإله العمري .. فيديو
  • حلقة عمل تناقش الاقتصاد الرقمي وبرامجه التنفيذية بشمال الباطنة
  • السفيرة الامريكية لدى بغداد: تهديدات أمن العراق ما تزال قائمة
  • مجلس النواب يؤكد أن الحكومة الليبية هي السلطة التنفيذية الوحيدة في البلاد
  • أكشن مع وليد : أسباب معاناة الجماهير في دوري روشن
  • برنامج "قسمة نصيب" يثير غضب الجماهير
  • استقالة غراهام أرنولد من تدريب منتخب أستراليا