عقد اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق بمحافظة الإسكندرية، اجتماعا بمسئولي الأقسام المختلفة لمركز معلومات الحي، للوقوف على آلية العمل بالمركز ومعرفه المعوقات التي قد تواجههم للحفاظ على مستوى المركز وتحقيق نسب انجاز أعلى به.

وفي مستهل اللقاء  قدم حبيب الشكر لمسئولي المركز لحصولهم علي المركز الأول للنشرة الشهرية على مستوي أحياء المحافظة ، مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهد للحفاظ علي هذا المستوى اللائق ، مؤكدا على أهمية الأقسام المختلفة بمركز المعلومات والتي تتمثل في الإحصاء والنشر والدعم والإعداد والحاسبات والمكتبة ، لإعداد النشرة الشهرية الخاصة بإنجازات وأعمال الإدارات المختلفة.

شواطئ الإسكندرية كامل العدد.. عودة طفلتين لذويهم وضبط عدة مخالفات ومصادرة الممنوعات العزيمة والإصرار.. مصطفى بائع منظفات على كرسي متحرك في الإسكندرية


على الصعيد ذاته وجه رئيس الحي كافة المسئولين بالمركز  بضرورة رصد أية مشكلات أو شائعات بعرضها عليه شخصيا لحلها بالسرعة المطلوبة والرد عليها في الحال  ، مطالبا الجميع بالتواجد في اللقاء الجماهيري الأربعاء من كل أسبوع لسرعة إنجاز العمل والتعاون بما يصب في مصلحة المواطنين.

يأتي هذا تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالاهتمام بمراكز المعلومات المسئولة عن تجميع بيانات الإدارات المختلفة بالأحياء وإعدادها في هيئة نشرة شهرية لإنجازات الحي ، لتعاون في اتخاذ القرارات الرشيدة في الوقت المناسب عن طريق تسجيل وتحليل وتنظيم وفهرسة وأرشفة هذه المعلومات والبيانات وتحديثها وتعديلها أولاً بأول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية حى شرق الأقسام المختلفة المحافظة اللواء محمد الشريف اللقاء الجماهيري

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان

المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في مدينة بورتسودان بجمهورية السودان، بحضور معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أكيم شتاينر، يستفيد منها 1.985.485 فردًا، بقيمة مليون و451 ألف دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة 29 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب 29 سبتمبر 2024 - 6:28 مساءً

 

ووقع الاتفاقية مديرة إدارة الشراكات والعلاقات الدولية بالمركز الدكتورة هناء عمر، والأمين العام المساعد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية عبدالله الدردري.

 

وسيجري بموجب الاتفاقية، إعادة تأهيل مركز بورتسودان للتشخيص، وشراء وتركيب جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي؛ بهدف تعزيز قدرات السكان للوصول إلى خدمات التصوير الطبي السريع بتكلفة معقولة.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سلسلة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان للإغاثة المتعلقة بتحسين قدرات القطاع الطبي في الدول ذات الاحتياج.

مقالات مشابهة

  • «حاسبات ومعلومات الزقازيق» تنظم احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد
  • مركز إدارة الحي
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • اجتماع إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ورؤساء أقسام المديريات لمناقشة تطوير آليات أنشطة العام الدراسي
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • "دويدار" يتابع انتظام الدراسة بجامعة سمنود التكنولوجية للعام الجامعي الجديد
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • الذكاء الاصطناعي ما له وما عليه