تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، ختام فعاليات بطولة السوبر ليج في دورتها الأولى، والتي تنافس فيها عدد من الفرق على مستوى مراكز المحافظة بالملاعب الخماسية لمركز شباب الطود، وسط أجواء احتفالية وكرنفال شعبي.

وشهد حفل الختام مباراة بين فريقي المريس وشركة المياه، وانتهت بفوز فريق المريس بنتيجة 2/1 ليتوج بلقب البطولة في عامها الأول.

 حضر الإحتفالية الدكتور محمد العماري عضو مجلس النواب، والشيخ عبد الله صالح رضوان رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، ومحمد عمران أمين التنظيم، وحسين المصري راعي البطولة، بالإضافة لعدد من قيادات المحافظة.

مباراة ماراثونية في ختام بطولة السوبر ليج

وقال هشام ثروت، أن البطولة تهدف لحث الشباب على المشاركة في  الأنشطة الرياضية، وتأكيد على  نمو الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي بينهم، مشيرا إلى أن البطولة تنافس فيها عدد من الفرق أبرزهم فريق الحسينات والاقالتة، والنوبة، والطود وأرمنت الحيط، والزهراء، وفريق شباب ارمنت، والمريس وشركة مياه الشرب، وفاز بها فريق المريس بعد مباراة ماراثونية أمام فريق مياه الشرب، وجرى تسليمهم جوائز البطولة وسط أجواء مبهجة، وبمشاركة جمع من الأهالي بالطود.

وكان قد تم افتتاح البطولة خلال حفل استعراضي فني تضمن تقديم فقرات تنورة ومزمار وألعاب نارية وكف بلدي، بحضور قيادات الشباب والرياضة بالمحافظة، وأقيمت المباريات، على الملاعب الخماسية بالمدينة الشبابية بمحافظة الأقصر.

السوبر ليج (1) السوبر ليج (6) السوبر ليج (4) السوبر ليج (2) السوبر ليج (5) السوبر ليج (3) السوبر ليج (3) السوبر ليج (4) السوبر ليج (1) السوبر ليج (2)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز شباب الطود السوبر ليج الأقصر السوبر لیج

إقرأ أيضاً:

نيمار والونش يخوضان دريبات تأهيلية على هامش ودية الزمالك مع فريق الشباب

أدى محمود حمدي "الونش" وسيد عبد الله "نيمار" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش الودية المقامة على ملعب النادي بين الفريق الأول وفريق الشباب مواليد 2005.
وخاض الثنائي التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالفريق، لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
ويخضع "الونش" للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، في حين يعاني سيد عبد الله "نيمار" من إصابة عضلية.

وحرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في ملعب النادي لمتابعة المباراة الودية المقامة بين الفريق الأول لكرة القدم وبين فريق الشباب مواليد 2005، في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري.
وعقد أحمد سليمان جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المباراة للاطمئنان على الفريق قبل السفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • بأجواء كرنفالية وشعبية ختام بطولة السوبر ليج برعاية مستقبل وطن
  • شرطة أبوظبي تفوز بالمركز الأول في الترتيب العام ببطولة برلين للترايثلون
  • منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • فتوح يشارك في وديه الزمالك أمام فريق الشباب
  • الزمالك يهزم فريق الشباب برباعية استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي
  • نيمار والونش يخوضان دريبات تأهيلية على هامش ودية الزمالك مع فريق الشباب
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • جوميز يجرب صفقات الزمالك الجديده أمام فريق الشباب
  • فوز فريق Magic AI بالمركز الأول في مسابقة TCS Sustainathon السعودية 2024