مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال مدريد ومنافسه نادي اتلتيك بلباو، في أولي لقاءات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حيث تقام المباراة اليوم السبت 12 أغسطس 2023 علي ارضية ملعب سان ماميس.

يدخل الريال بقوة سعيا لتعويض خسارته اللقب الدوري بالموسم الماضي، حيث خطف برشلونة الدوري من الريال مدريد في أخر نسخة،

تعتبر مواجهة الفريقين دربي للكرة الإسبانية وكلاسيكو ثان في ظل الاثارة و التشويق التي تسيطر دائما علي مباريات الفريقين، لاسيما وأن ريال مدريد واتلتيك بلباو من أقدم الأندية في الدوري الإسباني، حيث تواجه الفريقين في 217 مباراة بكافة المسابقات، وفاز ريال مدريد في 109 مباراة، بينما فاز اتلتيك بلباو في 68 مباراة، وجاءت التعادل في 40 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني

يحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب ستاد سان ماميس لمواجهة اتلتيك بلباو اليوم السبت 12 أغسطس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز موسم، حيث من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة و النصف مساء، بتوقيت القاهرة مصر، و مكة المكرمة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في الدروي الإسباني

تقرر أن تذيع قنوات beIN SPORTS القطرية الحاصلة علي كافة حقوق بث مباريات الدوري الإسباني النسخة الجديدة بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشاهد متابعي الكرة الإسبانية المباراة علي تردد قناة بين سبورت 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد أمام اتلتيك بلباو

حراسة المرمي: كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال - ميلتاو - روديجر - فران جارسيا.

خط الوسط: بلينجهام - فالفيردي - كافينجا - تشاوميني.

الهجوم: فينسيوس - رودريجو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد اليوم مواعيد مباريات ريال مدريد مباراة ریال مدرید الدوری الإسبانی اتلتیک بلباو بلباو فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الأحد الموافق 29 من سبتمبر 2024، في قمة مباريات المرحلة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني، والمقرر إقامته على ملعب ميتروبوليتانو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بث مباشر

مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو تأتي بين صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني النادي الملكي، وبين صاحب المركز الثالث وهو صاحب الأرض والضيافة.

ولعب ريال مدريد 7 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025، فاز في 5 منها وتعادل في مناسبتين ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباطه 5 أهداف.

في المقابل، فإن نادي أتلتيكو مدريد يخوض المباراة الثامنة له هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3.

ويشهد ديربي مدريد، غياب واحد من النجوم المميزين في الفريق الملكي، والقادم من باريس سان جيرمان في صيف 2024، وهو كيليان مبابي، بعد تعرضه للإصابة في الأيام الأخيرة، وتأكد غيابه عن موقعة الأحد.

يسعى نادي ريال مدريد لتأكيد تفوقه في الديربي، حيث سيحل ضيفا على نظيره أتلتيكو في المباراة رقم 150 في جميع المسابقات، حيث سبق وأن التقيا في 149 مواجهة سابقة.

فاز نادي ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في 78 مباراة سابقة، وتمكن الأتلتيكو من تحقيق 34 انتصارا، في حين انتهت 37 مواجهة بالتعادل، فمن يحسم الديربي مساء الأحد في الميتروبوليتانو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى نفس توقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني: تعادل إشبيلية أمام أتليتك بلباو 1-1
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في الدوري الإسباني: الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة