موقع 24:
2024-09-22@15:37:25 GMT

غداً.. تكريم الفائزين بـ "العويس للإبداع" في دبي

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

غداً.. تكريم الفائزين بـ 'العويس للإبداع' في دبي

تنظم ندوة الثقافة والعلوم في دبي، مساء غد الإثنين، حفل تكريم الفائزين بجائزة العويس للإبداع، في دورتها 28 لعام 2023.

حظيت بجائزة شخصية العام الثقافية، مكتبة محمد بن راشد، في دبي، وذلك بسبب دورها الرائد ومكانتها الرفيعة، وحرصها على تقديم المعرفة بكافة مجالاتها وصنوفها.
أما الجوائز الثقافية الخاصة فقد فاز فيها كل من الدكتورة عفاف البطاينة، والكاتب عبداللطيف الزبيدي، والفنان أحمد حيلوز، تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في الحركة الثقافية.


وبالنسبة لمسابقة أفضل بحث عن الإمارات فقد فاز في الدراسات الإنسانية والاجتماعية - المحور الإداري الباحث مايد الشاعر، وفي الدراسات التطبيقية - المحور الطبي فازت الباحثة أسماء خليل محمد قاسم، وفي مجال الدراسات التطبيقية - المحور التقني فازت الباحثة مروة خميس محمد اليماحي، وفي مجال الابتكار العلمي فئة الكبار حازت المركز الأول الدكتورة ريم مطر المزينة المهيري، وذهب المركز الثاني إلى الدكتورة فاطمة محمد طاهر فريدون، وحصلت الباحثة علياء محمد علي البلوشي المركز الثالث.
وفي مسابقة أفضل كتاب يصدره أبناء الإمارات عن الدولة، فازت الدكتورة عائشة علي أحمد الغيص الزعابي بالمركز الأول، وفي جائزة أفضل إبداع قصصي أو روائي فازت وداد خليفة النابودة، أما حساب الانستغرام للإعلامي (فهد هيكل) فقد حصل على جائزة أفضل حساب لوسيلة تواصل اجتماعي.
ونال جائزة أفضل برنامج ثقافي أو اجتماعي محلي (تلفزيوني - إذاعي) برنامج "مكتبات"- إنتاج تلفزيون الشارقة، إعداد وتقديم علياء جعفر غانم حسن المنصوري.
وبالنسبة لأفضل عمل فني في الخط العربي فقد فازت فاطمة سالم الظنحاني في (خط جلي الثلث)، وعمران علي عبدالله عنبر البلوشي في (الخط الكوفي)، ورقية محمد علي إسماعيل (خط النستعليق).
وفي مسابقة التصوير فاز محمد الطيب أحمد الطيب الشحي، وفي الخزف فاز بالمركز الثاني النحات سالم أحمد صالح جوهر.
وفي جائزة الانفوغرافيك فازت بالمركز الأول موضي أحمد خليفة السويدي، وبالمركز الثاني مها يوسف إبراهيم العبيدلي، أما في مسابقة الموسيقى فقد فازت العازفة مريم عمران موسى رمضان سجواني.
وفي مسابقة الشباب لأفضل ابتكار علمي فئة الشباب فاز بالمركز الأول سلطان عبدالرحمن محمد الزرعوني وأحمد عبدالرحمن محمد الزرعوني وعبدالرحمن عبدالله إبراهيم، أما المركز الثاني فكان من نصيب اليازية محمد يونس المنصوري، وذهب المركز الثالث إلى منال ماهر البستكي وفاطمة محمد عتيق الفلاسي، وفي جائزة التصوير فاز محمد جاسم الحمادي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دبي المرکز الثانی المرکز الأول فی مسابقة فقد فاز

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول

توج محمد صلاح بجائزة لاعب شهر أغسطس في نادي ليفربول، عقب تألقه على مدار الجولات الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس من ستاندرد تشارترد، حسبما أعلن الريدز في بيان رسمي منذ قليل.

وحصل صلاح على أول جائزة في موسم 2024-25 بعد بداية رائعة للموسم، متفوقا على رايان جرافينبيرش ولويس دياز في استطلاع رأي الجمهور.

سجل صلاح ثلاثة أهداف، وقدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في مباريات الريدز الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل التوقف الدولي في سبتمبر.

وقال صاحب القميص رقم 11 أثناء تسلمه الجائزة في مركز تدريب أكسا يوم الخميس: "الفوز بالمباريات الكبيرة وبدء الموسم بشكل جيد، هو أهم شيء بالنسبة لنا، يسعدني دائمًا مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات".

وتابع: "إنه شيء خاص عندما تفوز بها، وخاصة التصويت من قبل المشجعين. إنه شيء موضع تقدير كبير ونأمل أن نستمر على هذا المنوال."

وأضاف: "نحن نلعب كرة قدم جيدة للغاية والجميع يقاتل من أجل الفوز بالمباريات. نحن فقط بحاجة إلى الاستمرار على هذا المنوال".

واختتم: "ما زلنا في بداية الموسم، لذلك لا يزال الوقت مبكرًا جدًا. نحن نحاول فقط أن نلعب كرة القدم التي نلعبها، الكرة التي نلعبها حاليًا، نحن نستمتع بلعبنا، إذا قاتلنا وقدمنا كل شيء، فهذا هو الأكثر أهمية، شيء مهم."

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال الليبي لمباراة المصري البورسعيدي بإياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفدرالية
  • رئيس جامعة دمياط يشهد حفل تكريم أحد العاملين لبلوغه السن القانونية
  • القائمة الكاملة لأسماء الفائزين في مهرجان مسرح الهواة
  • الرجل الثاني بقوة الرضوان.. من هو أحمد وهبي؟
  • تكريم ٢٦مجيدًا في مجالات العلوم والابتكار بولاية منح
  • لماذا تعتبر الكرة الذهبية الجائزة الأفضل بالعالم ومن أكثر الفائزين بها؟
  • ترشيحات جائزة أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري بالتشامبيونزليغ
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول