الأسبوع:
2024-09-22@15:39:00 GMT

عاجل| تأييد حبس إسلام بحيري في قضية شيكات بدون رصيد

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

عاجل| تأييد حبس إسلام بحيري في قضية شيكات بدون رصيد

أيدت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة بالقاهرة، حبس الباحث إسلام بحيري، 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيهًا، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

وقررت جهات التحقيق، في وقت سابق إخلاء سبيل الباحث إسلام بحيري، وذلك عقب تقديمه معارضات استئنافية على الأحكام الصادرة ضده غيابيًا، في قضايا شيكات دون رصيد من محكمة جنح مصر القديمة، بعد التأكد من أنه لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الباحث إسلام بحيري، وكشفت التحريات الأولية أن ذلك يرجع لتنفيذ 6 أحكام قضائية صادرة بحقه في قضايا شيكات بدون رصيد.

وعقب ذلك، أعدت قوات الأمن إجراءاتها، لـ ترحيل الباحث إسلام بحيري، إلى مركز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده، حتى تقديم دفاع البحيري معارضة في الأحكام.

واتخذت الجهات المعنية الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًإسلام بحيري يكشف الهدف الرئيسي من «مركز تكوين».. ويرد على وجود «زجاجة البيرة»

ترحيل إسلام البحيري إلى نيابة مدينة نصر.. لهذا السبب

سيدة أعمال أجنبية تتهم إسلام البحيري بالاستيلاء على 300 ألف درهم إماراتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسلام بحيري

إقرأ أيضاً:

للشباب الباحث عن العمل.. افتتاح مركز لشركة أكسا للخدمات المغرب سيوفر أكثر من 600 منصب شغل

أخبارنا المغربية- الرباط

افتتح أمس الجمعة بالقنيطرة، مركز جديد لشركة "أكسا للخدمات المغرب"، سيوفر أكثر من 600 منصب شغل للكفاءات المغربية في مجال ترحيل الأنشطة الهندسية.

وأشرفت على افتتاح هذا المركز الجديد، الوزيرة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، والمدير العام لشركة أكسا فرنسا، غيوم بوري، والمدير العام لشركة "أكسا للخدمات المغرب"، تييري غومون. وذكر بلاغ للوزارة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أن افتتاح هذا المركز الجديد الممتد على مساحة تفوق 4000 متر مربع ، يأتي في إطار خطة هذه المجموعة الدولية لتوسيع وتطوير أنشطتها بالمغرب.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المجموعة الدولية تعتزم إحداث أزيد من 1400 فرصة عمل قارة بمختلف مراكزها بالمملكة خلال الفترة الممتدة من سنة 2024 إلى 2026.

وفي كلمة بالمناسبة، أكدت السيدة غيثة مزور على أهمية هذا المشروع الجديد الذي سيساهم في التنمية السوسيو اقتصادية لإقليم القنيطرة بشكل خاص والجهة عموما، مشددة على ضرورة استثمار إمكانات المواهب المغربية الشابة بمختلف مناطق المملكة في مجالي تكنولوجيا المعلومات والرقمنة وتشجيعها بما يعزز إدماجها في مهن المستقبل.

 

مقالات مشابهة

  • المحكمة تصدر حكما بحبس إسلام البحيري 3 سنوات في قضية «الشيكات»
  • تأييد حبس إسلام بحيري 3 سنوات في قضية الشيكات بدون رصيد
  • تقرير: هاريس تبذل جهودًا سرية لكسب تأييد الشركات الأميركية
  • للشباب الباحث عن العمل.. افتتاح مركز لشركة أكسا للخدمات المغرب سيوفر أكثر من 600 منصب شغل
  • 5 علاوات ضمن برنامج الدعم الاجتماعي للإماراتيين.. إليك التفاصيل
  • احذر.. متصفح Arc به ثغرة خطيرة
  • عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • تفاصيل ضبط 4 أشخاص استدرجوا حارس وأجبروه على توقيع شيكات بأرض زراعية في الدقهلية
  • خدمة دفع زين السريع.. ما هي الطريقة الصحيحة لتعبئة رصيد زين؟