استقبل محمد جبران وزير العمل، اليوم الأحد، بمكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب بجامعة بنها، وكيل كلية الانسانيات والعلوم الاجتماعية بجامعة بدر، لبحث سًبل التعاون في الملفات المُشتركة.

وزير الخارجية: الفساد يقوض الجهود الدولية لتحقيق أهداف التنمية المُستدامة وتعزيز العمل المناخي وزير العمل يوجه بتكثيف الجهود لسرعة تحقيق أهداف "بداية جديدة لبناء الإنسان"

واتفق الجانبان، على صياغة بروتوكول تعاون للإستفادة من إمكانيات "الوزارة"، في تدريب طلبة قسم الجغرافيا،على مهنة " مسّاح عام "، لتلبية إحتياجات شركات المقاولات والبناء والتشييد، من هذه المهنة التي تختص، بإجراء القياسات وتحديد الحدود المناسبة، و تقديم البيانات والمعلومات اللازمة حول شكل الأراضي، ومحيطها، ومدى جاذبيتها، وموقعها، بالإضافة إلى تقييم الأراضي وتحديد أبعادها والتعرف على خصائصها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العمل جامعة بدر محمد جبران وزير العمل

إقرأ أيضاً:

انطلاق امتحانات معادلة الدبلومات والمعاهد الفنية في كلية التجارة بجامعة طنطا

انطلقت امتحانات معادلة الدبلومات والمعاهد الفنية الخاصة نظام السنتين بجميع تخصصاتها، اليوم في كلية التجارة بجامعة طنطا، وذلك وسط استعدادات مكثفة بهدف توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

وتفقد الدكتور ياسر الجرف، عميد كلية التجارة جامعة طنطا، لجان امتحانات المعادلة الخاصة بالمعاهد الفنية نظام السنتين، وذلك بهدف الوقوف على سير الامتحانات بصورة طبيعية وتوفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات ما يساعدهم على أداء الامتحانات بشكل طبيعي.

توفير المناخ المناسب

وأكد عميد كلية التجارة جامعة طنطا أن امتحانات المعادلة الخاصة بالمعاهد الفنية، نظام السنتين، تؤهل الطلاب والطالبات إلى الالتحاق بكليات التجارة على مستوى الجامعات المصرية، وطبقا للجدول الزمني المعلن من المجلس الأعلى للجامعات، فقد بدأت الامتحانات اليوم الأحد وتنتهي الأربعاء المقبل.

تفقد سير الامتحانات

وأشار «الجرف» إلى أنه قام بجولة تفقدية لأول أيام امتحانات معادلة المعاهد الفنية للعام الجامعي 2024 - 2025، لمتابعة سير العمل باللجان ومدى الالتزام، وتواجد المراقبين والملاحظين داخل اللجان، وتنفيذ تعليمات الامتحانات التي أقرها المجلس الالأعلى للجامعات وتوفير سبل الدعم والرعاية لهم وسير الامتحانات، ويتم أداء الامتحانات على فترتين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق امتحانات معادلة الدبلومات والمعاهد الفنية في كلية التجارة بجامعة طنطا
  • مركز خدمة ذوى الإعاقة بجامعة عين شمس يستقبل متدربين من جامعة اسلسكا
  • وزير الخارجية: الفساد يقوض الجهود الدولية لتحقيق أهداف التنمية المُستدامة وتعزيز العمل المناخي
  • جامعة عدن تدشن امتحانات المفاضلة في كلية الطب والعلوم الصحية
  • كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تبدأ استقبال ملفات الطلاب الجدد
  • 10 من علماء كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ يتصدرون تصنيف ستانفورد
  • فريقا 22 مايو والعلوم يبلغان نهائي بطولة الرسول الأعظم المدرسية بعمران
  • وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث التعاون المشترك
  • وكيل الأزهر يستقبل وزير الأوقاف الصومالي السابق