فازت "جمارك دبي"، ممثلة في إدارة الاتصال المؤسسي، بالجائزة العالمية لأفضل الممارسات الدولية (IBPC) مستوى التميز 5 نجوم في الاتصال الحكومي، وذلك عن إنجازاتها ومبادراتها ورؤيتها المستقبلية.

وذكرت جمارك دبي في بيان لها، أن هذه الجائزة تأتي في إطار توجهات حكومة دبي الرامية إلى إرساء بيئة محفزة للابتكار وبناء الـمواهب والقدرات، وتحويل الابتكار إلى عمل مؤسسـي وتعزيز تنافسية دبي عالمياً، وتم الإعلان عنها خلال حفل تكريم خاص نظمه مركز الأبحاث للتميز المؤسسي COER في نيوزيلندا، وتنافست على فئاتها هذا العام 72 جهة من 10 دول.


وقال الدكتور عبدالله بوسناد مدير عام جمارك دبي إن "الجائزة تعكس الاستراتيجيات المتميزة التي تطورها جمارك دبي، وجهودها في ترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات جمارک دبی

إقرأ أيضاً:

31 أستاذا بجامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، عن وجود 31 عالمًا من منسوبي الجامعة في مجالات علمية مختلفة، ضمن قائمة أفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرًا عن مجمل إنتاجهم العلمي والاستشهادات المرجعية بأبحاثهم العلمية، وتضم هذه القائمة أكثر من‏‏‏ 210 آلاف عالم من 167 دولة حول العالم، يصنف بها العلماء في 22 مجالًا علميًا، ينقسم إلى 176 تخصصًا، مقدمًا لهم خالص التهاني القلبية، ومتمنيًا لهم المزيد من التقدم والتوفيق.

الارتقاء بالبحث العلمي

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنّ ظهور 31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ في قوائم ستانفورد يوكد على جودة المخرجات البحثية لمنسوبي الجامعة، كما يعكس مدى الجهد المبذول من أعضاء هيئة التدريس في الفترة الأخيرة للارتقاء بالبحث العلمي وزيادة عدد وتأثير الأبحاث المنشورة في المجلات العلمية المرموقة المدرجة في قواعد البيانات العالمية، وذلك نتيجة لما تُقدمه الجامعة من دعم للباحثين لتحقيق جودة مخرجات البحث العلمي.

ومن جانبه، أوضح الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أنّ التقرير يعكس تعزيز ثقة الأوساط العلمية والبحثية الدولية في العلماء بجميع المجالات والتخصصات، لافتًا أنّ هذا التصنيف استخدم قاعدة بيانات Scopus التابعة للناشر العالمي Elsevier لاستخراج مؤشرات متنوعة بهذه القائمة، منها النشر العلمي الدولي وعدد الاستشهادات، ومؤشر H، والتأليف المشترك، وصولًا إلى مؤشر الاقتباس المركب.

علماء جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة أفضل 2% من علماء العالم

جدير بالذكر أنّ علماء جامعة كفر الشيخ الذين جاؤوا ضمن قائمة أفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرًا عن مجمل إنتاجهم العلمي والاستشهادات المرجعية بأبحاثهم العلمية من كليات «الهندسة، والزراعة، والعلوم، والطب البيطري، والصيدلة، وعلوم الثروة السمكية والمصايد، والحاسبات والمعلومات، والذكاء الاصطناعي، ومعهد علوم وتكنولوجيا النانو».

مقالات مشابهة

  • شركة مياه الإسكندرية تفوز ببطولة الجمهورية للشركات فى الشطرنج
  • الملكة رانيا: الممارسات الإسرائيلية بفلسطين تجر العالم نحو حالة من الفوضى
  • شرطة أبوظبي تفوز بالمركز الأول في الترتيب العام ببطولة برلين للترايثلون
  • جمارك دبي 5 نجوم في إنجازات الاتصال الحكومي
  • جمارك ايلام الفيلية: تصدير بضائع إلى العراق بأكثر من 637 مليون دولار
  • باحثة عمانية تفوز بجائزة المجلس العربي للمياه
  • 31 أستاذا بجامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم
  • بعد القبض على التيجاني الكبير.. أسرار وكواليس عن الطريقة التيجانية في مصر
  • موسكو تحصل على الجائزة الدولية للابتكار من أجل التنمية المستدامة