لجريدة عمان:
2024-09-22@15:18:13 GMT

تطوير مهارات موظفي محافظة الداخلية في البروتوكول

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

تطوير مهارات موظفي محافظة الداخلية في البروتوكول

بدأت بقاعة بلدية الداخلية الحلقة التدريبية التي تنظّمها المحافظة عن "الإتيكيت الوظيفي وبروتوكوله " والتي تستهدف مجموعة من موظفي المحافظة ممن ترتبط مهام عملهم بجوانب العلاقات العامة والتعامل مع المستفيدين.

يقدّم الحلقة التدريبية الدكتور مجدي أحمد يوسف جودة مدرب بمركز التدريب الإداري وتأتي انطلاقاً من أهمية تعزيز التفاهم والاحترام بين الأفراد " موظفين ومستفيدين" وإقامة علاقات إيجابية ومهنية تسهم في تذليل الصعوبات وانسيابية العمل حيث يكتسب فن الإتيكيت والبروتوكول أهمية كبيرة.

ويهدف البرنامج إلى إثراء وتطوير خبرات المشاركين وتعزيز أدبيات التعامل الوظيفي؛ ليتمكن الموظف من التفاعل الإيجابي مع زملائه ورؤسائه ومرؤوسيه بما يحقق الإنتاجية العالية في مهام عمله الذاتية وفي تفاعله مع فريق عمله ومؤسسته؛ وتناولت الحلقة الحديث عن الإتيكيت وإتيكيت التعامل الرسمي والاجتماعي، وإتيكيت التحية والمصافحة، وكيفية استخدام الهاتف في اتصالات العمل، بالإضافة إلى إتيكيت الحديث والخطابة مع الآخرين في العمل، وأخيرا إتيكيت الاجتماعات والمقابلات؛ كما أكد المدرب على أن اكتساب مهارات الإتيكيت الوظيفي تُمكّن الشخص من التصرف بالشكل المناسب في مواقف العمل المختلفة، كما تمكّنه من عيش حياة مهنية أكثر إنتاجية، وتجعله أكثر تأقلمًا مع التحدّيات المختلفة في بيئة العمل.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوز الذي تقدم بطولته الفنانة إسعاد يونس، المقرر لها غدا عبر شاشة قناة dmc .

قبل عرض مسلسل تيتا زوزو.. ماذا قالت عنه إسعاد يونس؟

وفى تصريحات تليفزيونية كشفت الفنانة إسعاد يونس عن كواليس مسلسل تيتا زوزو فقالت بأنها تقدم شخصية جدة لمجموعة من الأولاد، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تحب الحياة ومقبلة عليها، مؤكدة أن فكرة العمل جاءت من حياتها الحقيقية لأنها تعيش بنفس الطريقة في الواقع مع أولادها وأحفادها.

إسعاد يونس: بذلت مجهودا كبيرا في مسلسل تيتا زوزو

وتابعت إسعاد يونس حديثها عن العمل قائلة بأنها بذلت مجهودا كبيرا في هذا العمل، مشيرة إلى أن الكواليس بين طاقم العمل كانت مميزة للغاية، لافة إلى أنها شعرت بحالة نفسية سيئة مع قرب انتهاء التصوير.

يذكر أن مسلسل تيتا زوزو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس ومحمد كيلاني وندى موسي ونور محمود وإسلام إبراهيم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • محافظة شمال الشرقية تعزز التواصل الرقمي وصناعة المحتوى
  • «هتفتح لك أبواب كتير».. 9 مهارات أساسية يحتاجها سوق العمل عليك إتقانها
  • مسلسل "ديبو" يواصل تحقيق نجاحه بعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة
  • الطيران السعودي تستضيف جلسة افتراضية عن تطوير مهارات الشباب في قمة الأمم المتحدة للمستقبل
  • جامعة أسيوط تنظم البرنامج التدريبي "مهارات التحليل الإحصائي للباحثين"
  • جامعة أسيوط تنظم البرنامج التدريبي مهارات التحليل الإحصائي للباحثين  
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • مجدي البدوي يكتب: فلسفة جديدة للأمان الوظيفي
  • جامعة الأزهر تكرم المشاركين في دورة تطوير مهارات العمل الإداري