كشف مصدر بتعليم القليوبية حقيقة تداول مقاطع مصورة لإقامة طابور الصباح في الشارع بإحدى مدارس قرية ورورة التابعة لإدارة بنها التعليمية، وذلك خلال أول يوم دراسي.

ونفى المصدر ما جرى تداوله، مؤكدا أنه لا صحة لذلك، مؤكدا أن الصور توضح أن أولياء الأمور هم من يقفون فيالشارع وليس الطلاب.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن المدرسة لا يقام بها طابور الصباح في الشارع وإنه ا مقامة منذ 30 عاما على ذلك البناء، مشيرًا إلى أن هيئة الأبنية التعليمية سترسل مذكرة عرض للعمل على حل المشكلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعليم القليوبية هيئة الأبنية التعليمية إدارة بنها التعليمية إدارة بنها الأبنية التعليمية

إقرأ أيضاً:

الأجراس تدق طابور الصباح والفصول تتزين لاستقبال الطلاب في أول يوم دراسة

انطلق العام الدراسي الجديد 2024/2025 اليوم السبت 20 سبتمبر في المدارس الحكومية والخاصة والخاصة لغات، التي لا تطبق إجازة السبت، فيما تنتظم الدراسة غدا الأحد في جميع المدارس على مستوي الجمهورية.

استقبلت المدارس الطلاب في أول أيام الدراسة، بالبلالين وأعلام مصر في الفصول، وتزينت الفصول في ثوبها الجديد لاستقبال طلاب مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي لتهيئة الأجواء وإدخال الفرحة.

إذاعة الأغاني الوطنية

دقت أجراس المدارس بالطابور الصباحي واصطف الطلاب في أول يوم في العام الدراسي الجديد لتحية العلم وترديد النشيد الوطني وفقا لتوجيها وزارة التربية والتعليم، بالتأكيد على الثوابت الوطنية من خلال إذاعة الأغاني الوطنية، وضرورة الالتزام بتحية العلم وأداء الطلاب وهيئة التدريس للنشيد الوطني خلال طابور الصباح بجميع المدارس.

الحفاظ على استقرار العملية التعليمية

ووجهت وزارة التربية والتعليم، بضمان توفير مناخ آمن للطلاب والمعلمين طوال فترة سير الدراسة والامتحانات، والحفاظ على استقرار العملية التعليمية، وضمان توفير مناخ آمن للطلاب والمعلمين طوال فترة سير الدراسة والامتحانات، والحفاظ على استقرار العملية التعليمية.

وشددت وزارة التعليم، على تفعيل غرف العمليات لمتابعة سير العملية التعليمية، وإعداد الخطط والمتابعات الميدانية للقيادات الإدارية، والموجهين الفنيين بالإدارات والمديريات التعليمية للمدارس، والتقليل من وجودهم بمكاتبهم للتأكد من انتظام العمل بالمدارس.

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة قضاء طلاب مدرسة في بنها طابور الصباح بالشارع
  • محافظ الدقهليه يتفقد مجمع المدارس بمدينة طلخا وكفر الطويله ويشارك في طابور الصباح
  • وكيل تعليم الفيوم تشهد طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة المحمدية للبنات
  • محافظ القاهرة يُشارك طالبات مدرسة السيدة خديجة الصناعية في طابور الصباح وتحية العلم
  • محافظ القليوبية يشهد طابور الصباح وتحية العَلَمْ بالمدرسة الفندقية ببنها
  • محافظ القليوبية يُشارك طلاب المدرسة الفندقية طابور الصباح وتحية العلم
  • عام دراسي جديد.. انطلاق طابور الصباح داخل مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بالجيزة (صور)
  • وزير التعليم يشارك طلاب مدرسة أسماء بنت أبي بكر محافظة سوهاج طابور الصباح
  • الأجراس تدق طابور الصباح والفصول تتزين لاستقبال الطلاب في أول يوم دراسة