بوابة الفجر:
2024-09-22@15:20:42 GMT

جوميز في حيرة قبل السوبر الإفريقي بسبب خط الدفاع

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

يواجه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، تحديًا كبيرًا في خط الدفاع قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي يوم الجمعة في السعودية.

جوميز في حيرة قبل السوبر الإفريقي بسبب خط الدفاع

تسبب تراجع مستوى الثنائي حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري في قلق جوميز، خاصة بعد الأداء غير المقنع للزناري في مباراة الشرطة الكيني الأخيرة، التي شهدت مشاركته بدلًا من عبد المجيد.

إمام عاشور: أفشة بمثابة أخي الكبير.. ونسعى للفوز بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك قائمة المتأهلين لدور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية

رغم فوز الزمالك 2-1 وتأهله لدور المجموعات في الكونفدرالية، إلا أن الأخطاء الدفاعية كانت واضحة.

يعتبر التونسي حمزة المثلوثي الخيار الأساسي في الدفاع، بينما يحاول جوميز حسم هوية اللاعب الثاني بين عبد المجيد والزناري لمرافقته.

يُذكر أن الزمالك سبق وأن توج بلقب السوبر الأفريقي 4 مرات، منها مرة واحدة ضد الأهلي في 1994، ويسعى لتحقيق اللقب الخامس، بينما يطمح الأهلي للفوز باللقب التاسع في تاريخه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز جوزيه جوميز الزمالك الأهلي دفاع الزمالك السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

برنامج الزمالك حتى مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الأحد، على ملعب النادي، استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي في كأس بطوولة السوبر الأفريقي.

وتقرر سفر بعثة فريق الزمالك، إلى المملكة العربية المتحدة، عصر يوم الثلاثاء، من خلال طائرة خاصة، حيث فضلت إدارة الأبيض عدم السفر لى الطيران العاد لتوفير كافة سبل الراحة للاعبين.

ويستكمل فريق الزمالك مرانه الجماعي غدا الإثنين بشكل طبيعي في تمام الساعة السادسة مساء، ثم يخوض تدريباته يوم الثلاثائ في تمام العاشرة صباحا قبل التحرك إلى مطار القاهرة الدولي.

ويترأس حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بعثة الأبيض، المسافرة إلى السعودية، لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي، حيث يرافقه عضو مجلس الإدارة تحت السن، أحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي.

ومن المقرر ان يحصل الفريق على راحة من المران الجماعي ليوم الثلاثاء عقب الوصول إلى السعودية، حيث يستأنف الأبيض استعداداته مساء الأربعاء على ملعب نادي النصر السعودي.

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية مساء الخميس، على ملعب المملكة أرينا، معقل نادي الهلال السعودي قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي مساء يوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • برنامج الزمالك حتى مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • إسماعيل يوسف يحذر جوميز من طريقة لعب الزمالك أمام الأهلي
  • جوميز: الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في «السوبر الأفريقي»
  • اليوم.. لاعبو الزمالك يخضعون لفحوصات طبية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري