صفا

أشادت حركة المقاومة الإسلامية- حماس، بالرد الواسع الذي قامت به المقاومة الإسلامية في لبنان فجر يوم الأحد، على المواقع العسكرية والاستراتيجية للكيان الإسرائيلي؛ ردًا على جرائمه في فلسطين ولبنان.

ووجهت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، التحية لرجال المقاومة في لبنان على صمودهم وشجاعتهم في مواجهة آلة الحرب الإسرائيلية، وتصميمهم على مواصلة القتال دعمًا وإسنادًا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة والضفة الغربية.



وقالت: "رد المقاومة الإسلامية النوعي على جرائم الاحتلال يؤكد فشل المخطط الإسرائيلي في الاستفراد بقطاع غزة، وفك الارتباط بين المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة في المنطقة، كما أنه يزيد من عدد الهاربين الصهاينة من الجليل بدلًا من إعادتهم كما يدعي رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو".

وشددت حماس على أن التطور النوعي في رد المقاومة في لبنان والعراق واليمن، يعزز من صمود شعبنا الفلسطيني ويربك حكومة الاحتلال التى تحاول أن تفرض معادلات جديدة لصالحها.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حماس المقاومة الاسلامية جرائم الاحتلال حرب غزة مقاومة المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تدمر دبابة ميركافا للعدو الصهيوني

الثورة نت/..

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم تدميرها دبابة ميركافا للعدو الصهيوني خلال الليلة الماضية عند مرتفع أبو دجاج شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان لها: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة‌‏‌‏، بعد متابعة ومراقبة لجنود العدو وعند وصول دبابة ميركافا إلى مرتفع أبو دجاج استهدفها مقاتلو المقاومة وأصابوها مباشرة، ما أدى إلى تدميرها”.

وفي بيان آخر أعلنت المقاومة استهدافها للمرة الثانية بقذائف المدفعية مرتفع أبو دجاج للعدو الصهيوني.

وكانت المقاومة نفذت أمس 16 عملية استهداف لثكنات العدو الصهيوني ومواقعه بينها استهداف مزدوج لمقر الاستخبارات الرئيسية للعدو الصهيوني في المنطقة الشمالية المسؤولة عن الاغتيالات في قاعدة ميشار .

مقالات مشابهة

  • حماس: رد المقاومة اللبنانية يفشل خطط الإستفراد بالمقاومة الفلسطينية
  • حماس أشادت بردّ المقاومة: يربك حكومة الاحتلال
  • "الرشق": إغلاق مكتب الجزيرة برام الله للتغطية على أداء المقاومة بغزة
  • استنفار أمريكي بريطاني تحسباً لتصعيد جديد ضد الاحتلال الإسرائيلي من لبنان
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدمر دبابة ميركافا للعدو الصهيوني
  • ما هي خيارات “حزب الله” بعد التصعيد “الإسرائيلي”؟
  • “حماس” تعقيبًا على مقترح “الممر الآمن” الإسرائيلي.. “مقترح لا يساوي الحبر الذي كتب به”
  • حماس: اعتداء الاحتلال على جثامين الشهداء يؤكد همجيته ووحشيته
  • حماس: إلقاء جثامين الشهداء من الأسطح غرب جنين يؤكد همجية الاحتلال