البوابة نيوز:
2024-09-22@14:19:22 GMT

إسرائيل تدمر مناطق متفرقة بقطاع غزة

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إنّ قطاع غزة شهد اليوم الأحد، ارتقاء ما يزيد عن 20 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على مناطق متفرقة من القطاع، موضحا أنّ قوات الاحتلال ارتكبت جرائم ومجازر بحق المدرسة التي تأوي أعدادا كبيرة من النازحين الفلسطينيين في منطقة مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، مما أسفر عن 7 شهداء.

وأضاف «جبر»، خلال مداخلة مع الإعلامية ريهام إبراهيم، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي كثفت من عمليات استهداف مدارس النازحين الفلسطينيين التي تضم الآلاف من المواطنين الذين فقدوا منازلهم جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة خلال الأيام والأشهر الأخيرة.

وتابع: « مازالت قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ عمليات تدمير واسعة في المنطقة الجنوبية لقطاع غزة وتحديدا مدينة رفح الفلسطينية في أقصى الجنوب»، مشيرا إلى أنّ حي البرازيل ضمن أحياء مدينة رفح الذي يشهد اليوم تدميرا ممنهجا من الآليات العسكرية الإسرائيلية.

وواصل، أنّ الآليات العسكرية الإسرائيلية تقدمت تجاه المنطقة الغربية لمدينة رفح الفلسطينية وتحديدا المنطقة المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط أي منطقة المواصي الإنسانية، إذ إنّ الاحتلال فتح نيران أسلحته الثقيلة تجاه خيام النازحين في تلك المنطقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطاع غزة الغارات الإسرائيلية قوات الاحتلال مجازر النازحين الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد 14 فلسطينيًا وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال خمسة أطفال من تحت ركام منزل قصفه الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، كما استشهد خمسة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف تجمعًا للفلسطينيين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

أخبار قد تهمك استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة 20 سبتمبر 2024 - 10:10 صباحًا استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة 20 سبتمبر 2024 - 6:47 صباحًا

وفي مدينة خانيونس جنوب القطاع، انتشل الدفاع المدني ثلاثة شهداء من تحت ركام منزل استهدفه الاحتلال بالصواريخ، كما استشهد وجرح ثلاثة آخرون جراء استهداف الاحتلال لمنزل في الحي النمساوي غرب المدينة.

مقالات مشابهة

  • تحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية فوق مناطق متفرقة بجنوب لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تدمر مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • 20 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: 30 شهيدا في غارات للاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة
  • ارتكاب مجزرة بحق النازحين في مدرسة الزيتون جنوب شرق مدينة غزة
  • اقتحامات متفرقة بالضفة واشتباكات مع المقاومة في جنين
  • استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس
  • الجيش الإسرائيلي يعتقل شابين ويقتحم مناطق متفرقة بالضفة