بوابة الوفد:
2024-09-22@14:36:31 GMT

تأجيل مُحاكمة المُتهمين في خلية الدلتا الإرهابية

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

أجلت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، مُحاكمة 9 مُتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ "ولاية الدلتا الإرهابية" لجلسة 11 نوفمبر المقبل للقرار السابق بندب خبير اجتماعي للمتهمين الحدث. 

اقرأ أيضاً.. لهيب وراء النوافذ الموصدة.. رضيع يُفارق الدنيا على يد الاستهتار

دفاع المُضيفة التونسية: مريضة نفسياً.

. و"بتكلم نفسها" أم تُنهي حياة ابنيها وتختلق قصة وهمية للنجاة من القصاص

صدر القرار برئاسه المستشار وجدي محمد عبد المنعم وعضويه المستشارين وائل عمران وضياء حامد عامر وامانه سر محمد هلال.

واتهمتهم النيابة العامة بتولي قيادة في جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد، وإلقاء الرعب بينهم، وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر، وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالسلام الاجتماعي والأمن القومي.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بالسجن المشدد 5 سنوات لـ 4 متهمين بالاستعراض القوة وتلويح بالعنف في منطقة مدينة نصر .

تعقد اللسة برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

كانت النيابة العامة أمرت بأحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وجهت لها تهمة استعراض قوة وتلويح بالعنف في مدينة نصر.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 3696 لسنة 2024 جنايات مدينة نصر، المقيد برقم 407 لسنة كلي القاهرة الجديدة، المتهمبن : مأمون .س،  ضياء.س،زياد .س،  أحمد .ح، بالتعدي على المجني عليهما " عمرو مجدي"، "رمضان محمود" عمدا واحدثوا بهما الاصابات الموصوفة بالتقارير الطبية، نشب بينهما مشاجرة بسبب خلاف مالي ولذلك وتعدوا عليهما واستعرضوا القوة وتلويج بالعنف واطلقوا بعد الشماريخ مما تسببوا في فزع الاهالي، وحضر رجال مباحث القسم وتم القبض على المتهمين وبمواجتهما أقروا بارتكابهم الواقعة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات أول درجة ولاية الدلتا الإرهابية النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة

متابعة بتجــرد: استدعت النيابة العامة بأكتوبر الفنان محمد رمضان ونجله للتحقيق معهما في واقعة اتهامهما بالتعدي على طفل في نادي شهير بأكتوبر.

ويمثل رمضان ونجله اليوم (الأحد)، أمام نيابة أكتوبر للتحقيق معه في البلاغ المقدم من والدي طفل اتهما فيه رمضان ونجله علي بالتعدي على نجلهما أثناء تواجده داخل أحد النوادي بأكتوبر.

وكانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، قد باشرت جمع التحريات والمعلومات عن الواقعة وقام فريق بحث بتفريغ الكاميرات، والاستماع لشهود العيان، للتأكد من مدى صحة الواقعة، والوقوف على أسبابها، ووضع كل هذا أمام للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت إحدى السيدات قد حررت بلاغًا في قسم أول أكتوبر يوم الثلاثاء الماضي، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله، بالاعتداء على نجلها ويبلغ من العمر 11 عامًا، داخل نادٍ شهير بأكتوبر، والتسبب في إصابته بكدمات بالوجه، متهمة الفنان المصري بأنه قيد حركة نجلها حتى يتمكن نجله من التعدي بالضرب على ابنها.

main 2024-09-22Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهمي "داعش الدلتا" لجلسة 11 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة 9 متهمين بـ "ولاية الدلتا الإرهابية" لـ 11 نوفمبر
  • المشدد 10 سنوات لشخصين في استعراض القوة وإصابة شاب بالمرج
  • بسبب خلافات الجيرة.. المشدد لعاطلين لاتهامهما بإحداث عاهة مستديمة لآخر بكرداسة
  • جنايات ذي قار: الإعدام بحق مجرم ينتمي إلى العصابات الإرهابية
  • بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة
  • اليوم.. محاكمة 9 متهمين في "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • القبض على مُتهمين بحوزتهما 2 كيلو حشيش في الشرقية
  • تأجيل محاكمة 3 مُتهمين في أحداث أطفيح