أصدر الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة قرار بتعيين الفنان تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

تعيين تامر عبد المنعم 

 

وصدر تعيين الفنان تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية إلى جانب عمله كمدير عام للإدارة العامة للثقافة السينمائية ومديرا تنفيذيا لمشروع سينما الشعب.

 

وكان الفنان تامر عبد المنعم قد شغل منصب رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ونجح نجاحًا باهرًا وأقام العديد من الحفلات التي لاقت نجاحا كبيرا بين المسئولين والجمهور الحاضر لتلك الحفلات.

 

كانت من أهم تلك الحفلات "حفل الخميس الأخير من كل شهر" والتي بدأها بحفل كوكب الشرق أم كلثوم ثم تبعها بحفل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب ثم العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بالإضافة إلى حفلات الإسراء والمعراج، الليلة المحمدية، حفل عيد الشرطة، حفل انتصارات أكتوبر والذي أحياه الفنان والمطرب الكبير علي الحجار.

 

 نوستالجيا ٩٠/٨٠ 

 

من ناحية أخرى قام الفنان تامر عبد المنعم بإخراج العرض المسرحي نوستالجيا ٩٠/٨٠ والذي لاقى نجاحا كبيرا والذي بدأ في عيد الأضحى المبارك وسافر إلى العديد من المحافظات أهمها بورسعيد والإسماعيلية بالإضافة إلى عرضها في القاهرة على مسرح السامر بالعجوزة.

 

سعادة تامر عبد المنعم 

 

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن سعادته بهذا المنصب الكبير وقال: أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى معالي وزير الثقافة الأستاذ أحمد فؤاد هنو على تلك الثقة الكبيرة التي منحني إياها وأتمنى دوما أن أكون عند حسن ظن القيادة السياسية بجمهورية مصر العربية.
أضاف "عبدالمنعم" رئاسة البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية مسئولية كبيرة وليست سهلة على الإطلاق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو تامر عبد المنعم الفنان تامر عبد المنعم الفنان تامر عبد المنعم الفنی للفنون الشعبیة رئیس ا

إقرأ أيضاً:

تامر فرج: كنت سأتزوج إليسا وأنا أكثر وسامة من أحمد حلمي

خرج الفنان تامر فرج، بالعديد من التصريحات المثيرة حول حياته الشخصية، ومنها قوله إنه أكثر وسامة من الفنان أحمد حلمي بالنسبة للشكل، موضحًا أنه لا يقلق من أن يرى أحد أنه مغرور أو أي شئ من هذا القبيل.

وأكد «فرج» خلال لقائه في برنامج «راقي» الذي يقدمه الإعلامي «محمود القصاص» عبر قناة «تن»، أن علاقته بأحمد حلمي جيدة جدا، ويعرفان بعضهما منذ الفضائية المصرية، ولذلك لن يكون محرجا أن يقول أنه أوسم منه.

تامر فرج

رد فرج حين سئل عن عن رأيه حول من الأكثر شعبية بين رشدي أباظة، وأحمد السقا في حال تجمعا الاثنين بزمن ومكان واحد، قائلا: «أرى أن رشدي أباظة سيكون أكثر شعبية».

وفيما يخص اختياره بين الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة عبير صبري من ناحية أن يتقدم بطلب الزواج من أحدهما، أو يريد أن يتعرف عليها خاصة إذا كان ببداية حياته، قال إنه يختار إليسا بدون أي حسابات، موضحا أنه في هذه الفترة من حياته كان منشغلا كثيرا بمعرفة الثقافات الأخرى ومن هم غير مصريين، مشيرا إلى أنه اكتشف بعد ذلك أن المرأة المصرية مكتملة وتوفر كل شئ يحتاجه الرجل.

تامر فرج آخر أعمال تامر فرج

وكان آخر أعمال الفنان تامر فرج هو مسلسل «بقينا اتنين»، بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب عدد من نجوم الفن، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاح كبير.

وشارك «رانيا» البطولة كل من: شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كا أنه شارك في مارثون رمضان 2023 من خلال مسلسل «تلت التلاتة» وهو من بطولة غادة عبد الرازق، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، كريم سرور، جيهان خيري، مصطفى درويش، وآخرون، وهو من إخراج حسن صالح.

اقرأ أيضاًهشام عبد الخالق: مصر الوحيدة التي تمتلك صناعة سينما حقيقية في الشرق الأوسط

تحرش وإرسال صور فاضحة.. تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات قضية صلاح التيجاني (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية
  • تعيين تامر عبد المنعم رئيسا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية
  • تامر عبدالمنعم رئيساً للبيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية
  • النيل للموسيقى الشعبية تشعل ختام مهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • تامر فرج: كنت سأتزوج إليسا وأنا أكثر وسامة من أحمد حلمي
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي
  • فلسطين تتصدر الدول المشاركة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • وزير الثقافة بافتتاح ملتقى «أولادنا» لفنون ذوي القدرات الخاصة: سندعم المبدعين
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025