سعر طن الفول اليوم الأحد.. شهدت أسعار الفول اليوم الحد في الاسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، ثباتاً، وسجل سعر الفول الاسترالي استقرارًا لدى التجار مسجلاً نحو 30,500 جنيه للطن.

 

ومن المعروف أن العديد من المواطنين، يبحثون عن سعر الفول البلدي بصفة يومية على محرك البحث العالمي «جوجل»، باعتبار أن أسعار الفول اليوم تعد من أهم الأكلات الشعبية لدى الشعب المصري.

 

أسعار الفول اليوم.. تعتبر أيضًا من الموضوعات الأكثر بحثًا وتصدرًا على محركات البحث، إذ يعتبر من ضمن الأكلات الأكثر شعبية وطلبًا يوميًا، مما يجعله مراقب بشكل مكثف من قبل المصريين حول التعرف على أسعار الفول البلدي اليوم، خاصة في ظل الارتفاعات التي تشهدها السلع في الأسواق المحلية، سواء كان محلي أو مستورد وسواء كان ذلك الارتفاع في الأسواق فقط أو على جميع الأصعدة.

 

وتنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الفول بنوعية البلدي والمستورد اليوم الأحد، وتحرص الوفد على تقديم القيمة السعرية لكافة السلع، لاسيما الوقوف على اخر التطورات والمستجدات التي تطرأ على الساحة الاقتصادية، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

 

سعر إردب الفول البلدي اليوم الأحد لدى التاجر

 

الفول البلدي

سجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي ثباتًا اليوم، نحو 36,500 جنيهًا للطن.

 

الفول الاسترالي

وسجل سعر الفول الاسترالي استقرارًا لدى التجار بلغ نحو 30,500 جنيه للطن .

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق المحلية خلال الآونة الأخيرة قد شهدت حالة من التباين في سعر الفول البلدي 2024 داخل عدد من محال العطارة وتجار المواد الغذائية، ولهذا فإن بوابة الوفد الإلكترونية تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر الفول البلدي والمستورد اليوم في المزرعة لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفول البلدي اسعار الفول البلدي والمستورد اليوم الأحد لدى تاجر الجملة الفول البلدی أسعار الفول الفول الیوم سعر الفول

إقرأ أيضاً:

سعر الدقيق اليوم الأحد عند التاجر.. الردة بكام النهاردة

سعر الدقيق اليوم عند التاجر.. شهدت أسعار الدقيق خلال تعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة وبالاسواق المحلية، ثباتاً للقيمة السعرية، وحقق الدقيق بروتين/24 اليوم استقرارًا مسجلاً لسعر الطن نحو 13,800 جنيه.

 

أسعار الدقيق اليوم.. شهدت الأسواق خلال الآونة الأخيرة عدة ارتفاعات لبعض من أسعار السلع، ولهذا يسعى الكثيرين من المهتمين بالحرص على متابعة كل ما هو جديد عن سعر الدقيق والردة وغيرهم في الأسواق التجارية.

 

استقر سعر الدقيق كما ثبتت أسعار الردة اليوم، ويواصل الشعب المصري البحث على محرك «جوجل» العالمي للتعرف على آخر التحديثات العالمية والمحلية في سعر شيكارة الدقيق 2024.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوالبة الوفد الإلكترونية" أسعار الدقيق اليوم الأحد في الاسواق ولدى تاجر الجملة، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

حقنة مخدرة وراء إنهاء حياة شخص في الوراق تسليم 30 منزلا تم تأهليهم للأسر الاولي بالرعاية بقرية حجازة في قنا أسعار الدقيق اليوم الأحد في الأسواق المحلية والجملة

 

الدقيق بروتين 27

استقر سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 14,000 جنيه للطن.

 

الدقيق بروتين 24

كما ثبت سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم ليصل سعر الطن إلى 13,800 جنيه.

 

الدقيق بروتين 22

وثبت سعر الدقيق (بروتين/22) اليوم ليصل سعر الطن إلى 13,600 جنيه.

 

سعر الردة للتاجر في السوق المحلي

وشهدت أسعار الردة "محلي" لدى التاجر، استقرارًا وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 9,800 جنيهًا.

 

ويعتبر الدقيق من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

 

ومن المعروف لدى الجميع أن مصر تعد من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن

مقالات مشابهة

  • سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. الأردب بكام
  • سعر الأرز الشعير اليوم الأحد عند تاجر الجملة بالأسواق المصرية
  • سعر الدقيق اليوم الأحد عند التاجر.. الردة بكام النهاردة
  • أسعار زيت الطعام بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. بكام الصويا
  • أسعار اللحوم البلدي والكندوز اليوم الأحد 22-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والكندوز اليوم السبت 21-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والضاني اليوم السبت 21-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا
  • أسعار اللحوم البلدي والضاني اليوم الجمعة 20-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا
  • أسمنت سيناء بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024