الأسبوع:
2024-09-22@14:40:34 GMT

قبل إسماعيل الليثي.. مشاهير فقدوا أبناءهم في سن صغيرة

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

قبل إسماعيل الليثي.. مشاهير فقدوا أبناءهم في سن صغيرة

تعرض العديد من نجوم الفن لصدمة وفاة أبنائهم في عمر صغير، منهم من عبر عن حزنه بالابتعاد عن الظهور والانعزال مثل الفنانة فيروز، ومنهم من عاد لحياته الطبيعية ولكن يعبر عن اشتياقه الشديد لهم من خلال الحديث عنهم في اللقاءات التلفزيونية مثل الفنان هاني شاكر.

ويستعرض «الأسبوع» لكل متابعيه وزواره أبرز المشاهير العرب الذين فقدوا أبناءهم عن عمر صغير، خلال السطور التالية.

إسماعيل الليثي

أثارت وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، حالة من الحزن في الوسط الفني، مساء أمس السبت، إثر سقوطه من الطابق العاشر، حيث كان يلعب أعلى العقار ليختل توازنه ويسقط.

وأعلن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، وفاة نجله «رضا» عبر صفحته الشخصية بـ موقع «فيس بوك» قائلاً: «ابني وابن عمري في ذمة الله».

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي فيروز

في عام 1988، تعرضت الفنانة فيروز، لصدمة كبيرة وذلك بعد وفاة ابنتها ليال، بنفس مرض والدها عاصي الرحباني، وهو نزيف في الدماغ، وعبرت فيروز عن حزنها بطريقتها الخاصة، حيث ابتعدت عن الظهور وانعزلت تماما.

أيمن زيدان

وسيطرت حالة من الحزن على الفنان أيمن زيدان، في عام 2010، وذلك بعد وفاة ابنه نوار الذي كان يبلغ من العمر 19 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان منذ عام 2008.

أيمن زيدان وابنه نوار هاني شاكر

فقد الفنان هاني شاكر ابنته دينا في عام 2011، والتي كانت تبلغ من العمر 27 عاما، حيث أصيبت بمرض السرطان وبعد فترة فارقت الحياة.

وكانت دينا شاكر متزوجة ولديها طفلان، وعبر الفنان هاني شاكر عن حزنه لوفاة ابنته واشتياقه لها، بأنه لم يمرر أي لقاء دون الحديث عن ابنته وعلاقته بها.

هاني شاكر وابنته دينا حسن حسني

تعرض الفنان حسن حسني، في عام 2013، لصدمة وفاة ابنته رشا، بعد سنوات قليلة من زواجها وذلك بعد صراع مع المرض، حيث أصيبت بمرض السرطان عام 2013 وبعد أشهر قليلة فارقت الحياة.

حسن حسني وابنته أوس أوس

عام 2020، أعلن الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، عن رحيل طفله الرضيع، بعد تعرضه لحادث سقوط في المنزل، مما أثار حالة من الحزن في الوسط الفني خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضاً«هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)

بحضور نجوم الفن والرياضة.. مشاهد من جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني

خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود الليثي الليثي إسماعيل الليثي اسماعيل الليثي المطرب اسماعيل الليثي ابن اسماعيل الليثي الفنان اسماعيل الليثي وفاة اسماعيل الليثي إسماعیل اللیثی هانی شاکر فی عام

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي

نجل المطرب إسماعيل الليثي.. سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب رحيل نجل المطرب إسماعيل الليثي، إثر سقوطه من الطابق العاشر.

موعد ومكان عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي

ومن المقرر أن يقام عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي اليوم الأحد بمنطقة إمبابة وهي المنطقة التي يسكن بها المطرب إسماعيل الليثي، بعدما شيعت الجنازة مساء السبت.

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

وأعلن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، وفاة نجله «رضا» عبر حسابه الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلاً: «ابني وابن عمري في ذمة الله».

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

وكشفت تحريات رجال المباحث بالجيزة، عن سبب وفاة ابن الفنان إسماعيل اللليثي، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، أنه كان يلعب، واختل توازنه وسقط من «البلكونة» بالطابق العاشر، بمنطقة المنيرة الغربية، وتوفي متأثرا بإصابته.

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

وتبين من تحريات رجال المباحث، أن الطفل كان يعاني من فرط حركة، وسقط من «بلكونة» مسكن جدته، التي كان يقيم برفقتها، ولا توجد شبهة جنائية.

وتوفي نجل إسماعيل الليثي، إثر إصابته بتهشم في الجمجمة، ونزيف في المخ جراء سقوطه على الأرض، ولم يشتبه رجال المباحث في وفاته جنائيًا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة.

اقرأ أيضاًوقع من الدور العاشر.. القصة الكاملة لـ وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

تفاصيل وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

«من طيور الجنة».. نجوم الفن ينعون ابن إسماعيل الليثي بكلمات مؤثرة

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • «هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)
  • قبل «رضا» ابن إسماعيل الليثي.. نجوم فقدوا صغارهم في عمر الزهور
  • السبب الحقيقي وراء وفاة نجل إسماعيل الليثي| الجيران يكشفون القصة الكاملة
  • تفاصيل وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • سقط من الطابق العاشر.. 5 معلومات عن «رضا» نجل الفنان إسماعيل الليثي
  • أول تعليق من إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله
  • سبب وفاة نجل الفنان إسماعيل الليثي.. حزن الجميع على رحيله
  • وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي