يتساءل العديد من المواطنين، على محركات موقع “ جوجل” بمصر، اليوم الأحد، عن خطوات حجز شقق مشروع صبا للإسكان فوق المتوسط، بعدما أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، اليوم، طرح المرحلة الأولى من مشروع صبا "Saba" بالتعاون مع شركة "Torec developments"، بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، ضمن مشروع المبادرة الرئاسية  “شقق سكن لكل المصريين” لفوق متوسطي الدخل، علي أن ينتهي الحجز في المشروع يوم 3 أكتوبر المقبل.

مشروع صبا

وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية، أن الطرح يشمل 600 وحدة سكنية،  بمساحات  تتراوح بين 130 و140 مترًا، فيما يتراوح سعر المتر بين 18 و19 ألف جنيه بنسب التميز، وذلك للسداد الكاش، وبدون فوائد، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.

وأضافت الهيئة،  أن العمارة السكنية تتكون من أرضي و5 طوابق كل طابق به 4 وحدات، وتحتوي كل عمارة منها على مصعد كهربائي لتلبية رغبات واحتياجات السكان، كما أن المشروع يحاط بسور سلك بالإضافة إلى سور شجري خارجي، علاوة على  لاند سكيب ومصاعد ومسجد وأسواق تجارية منفصلة، ويقع المشروع بالقرب من تقاطع محور البوليفارد مع الطريق الدائري الأوسطي.

كراسة شروط مشروع صبا بأكتوبر

ويمكن للراغبين في شراء الوحدات السكنية المطروحة، الاطلاع على كراسة الشروط الخاصة بالمشروع من خلال الرابط التالي :"اضغط هنـــــــا".

طريقة حجز وحدات مشروع صباالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الإسكان والتعمير.إنشاء حساب جديد.يجب إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم لضمان وصول كلمة المرور من خلاله.إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى عبر الضغط على خيار مستخدم، ومن ثم إدخال رمز المرور والرقم القومي.يتم الضغط على أرغب في التقديم ثم استخراج رقم الاستمارة الخاص بك.بعد الانتهاء من مراجعة البيانات، قم بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة الخاص.يتم استخدام رقم الاستمارة كرقم حساب تعريفي من أجل تحويل مبلغ جدية الحجز وإكمال باقي الخطوات.دفع مبلغ جدية الحجز البالغ قدره 150,000 جنيه قابلة للاسترداد بالإضافة إلى رسوم التسجيل البالغة 1500 جنيه لا ترد.يتم تحويل كلاهما بمجموع 151,500 جنيه مصري على حساب بنك الاسكان والتعمير الموضح عبر رقم الاستمارة الذي استخرجها سابقًا ( مع العلم بأن سويفت كود البنك هو HDBKEGCAXXX).الانتظار رسالة قصيرة SMS تفيد بتأكيد الحجز الخاص بك خلال 72 ساعة من تحويل المبلغ المطلوب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شراء الوحدات السكنية شقق سكن لكل المصريين مشروع صبا المجتمعات العمرانية هيئة المجتمعات العمرانية مشروع صبا

إقرأ أيضاً:

حجز شقق الإسكان الفاخر في مشروع صبا بمدنية 6 أكتوبر

بدأ اليوم، الأحد 22 سبتمبر 2024، حجز شقق الإسكان الفاخر في مشروع "صبا" بمدينة 6 أكتوبر، الذي أعلنته شركة التعمير للتطوير العقاري "توريك"، إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 يتم الحجز عبر الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان، حيث يتوفر المشروع بشروط تنافسية وخدمات متكاملة.

تفاصيل مشروع صباموقع المشروع

يقع مشروع صبا في امتداد التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، على مساحة 69 فدانًا. يتكون المشروع من 85 عمارة سكنية، كل منها تحتوي على دور أرضي وخمسة أدوار متكررة.

المساحة والخدمات

تبلغ المساحة البنائية للمشروع 10% من إجمالي مساحة المشروع، ويتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات مثل:

مناطق خضراء: توفر بيئة مريحة وهادئة للسكان.برجولات ومقاعد: لمزيد من الراحة والاسترخاء.مناطق لعب للأطفال: لضمان أوقات ممتعة وآمنة للأطفال.أسوار وبوابات: لضمان أمن وسلامة السكان.الشروط الماليةالمقدم: يبدأ من 15%.التقسيط: يمكن تقسيط المبلغ المتبقي حتى 7 سنوات، مما يسهل على المتقدمين الحصول على وحدات سكنية تناسب احتياجاتهم.خطوات حجز الشقق

لحجز شقة في مشروع صبا، يجب الدخول على هذا الرابط والتسجيل في موقع بنك التعمير والإسكان. بعد التسجيل، يمكن التقدم للحجز وفقًا للشروط المطلوبة.

شروط حجز الشقق عبر بنك التعمير والإسكان

الإطلاع على كراسة الشروط: يجب أن يقر المتقدم بقراءته لكراسة الشروط وفهمه لكافة المحتويات.

قبول الشروط والأحكام: يجب الإقرار بقبول الشروط والأحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني.

مسئولية الحفظ: يتعين على المتقدم الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، ويتحمل المسؤولية عن أي نشاط يتم باستخدام تلك المعلومات.

تعديل البيانات: يُسمح بتعديل بيانات حجز الوحدات أثناء إدخالها فقط، وقبل إرسال طلب التسجيل.

التسجيل باسم القاصر: في حالة التسجيل باسم قاصر، يجب إرفاق صورة شهادة الميلاد بدلًا من صورة بطاقة الرقم القومي.

التحقق من البيانات: يُنصح بالتحقق من كافة بيانات الاستمارة قبل حفظها على الموقع، حيث لا يمكن تعديلها بعد استخراج الاستمارة.

مقالات مشابهة

  • الحجز بدأ.. كراسة شروط مشروع صبا بأكتوبر للإسكان فوق المتوسط
  • بدء حجز شقق مشروع صبا للإسكان فوق المتوسط بمدينة 6 أكتوبر
  • حجز شقق الإسكان الفاخر في مشروع صبا بمدنية 6 أكتوبر
  • عاجل.. بدء حجز وحدات سكنية بمشروع «صبا» للإسكان فوق المتوسط بمدينة 6 أكتوبر
  • «هيئة المجتمعات العمرانية»: حجز وحدات في 6 أكتوبر بمقدم 150 ألف جنيه والتقديم غدا
  • تفاصيل تنفيذ مترو الإسكندرية.. مشروع صديق للبيئة في «عروس البحر المتوسط»
  • الأحد المقبل.. خطوات حجز وحدات صبا ريزيدنس بالسادس من أكتوبر
  • كيفية التقديم بورشة المخرج علي بدرخان بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بمقدم 84 ألف جنيه.. امتلك شقة كاملة التشطيب من «التنمية الحضرية»