أصدر وزير الثقافة الأستاذ أحمد فؤاد هنو قرار بتعيين الفنان تامر عبدالمنعم رئيسا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، إلى جانب إلى جانب عمله كمدير عام للإدارة العامة للثقافة السينمائية ومدير تنفيذي لمشروع سينما الشعب.

شغل “عبدالمنعم” منصب رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ونجح فى اقامة العديد من الحفلات التي لاقت نجاحا كبيرا بين المسئولين والجمهور، منها "حفل الخميس الأخير من كل شهر" وبدأها بحفل كوكب الشرق أم كلثوم ثم تبعها بحفل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب ثم العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بالإضافة إلى حفلات الإسراء والمعراج، الليلة المحمدية، حفل عيد الشرطة، حفل إنتصارات أكتوبر والذي أحياه الفنان والمطرب الكبير علي الحجار.

من ناحية أخرى قام الفنان تامر عبدالمنعم بإخراج العرض المسرحي نوستالجيا ٩٠/٨٠ والذي لاقى نجاحا كبيرا والذي بدأ في عيد الأضحى المبارك وسافر إلى العديد من المحافظات أهمها بورسعيد والإسماعيلية بالإضافة إلى عرضها في القاهرة على مسرح السامر بالعجوزة.

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن سعادته بهذا المنصب الكبير وقال: أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى وزير الثقافة  وأتمنى دوما أن أكون عند حسن الظن القيادة السياسية.
أضاف "عبدالمنعم" أن رئاسة البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية مسئولية كبيرة وليست سهلة على الإطلاق.

 يذكر أن الفنان تامر عبدالمنعم ممثل ومذيع وكاتب سيناريو ومنتج مصري عضو مجلس إدارة غرفة صناعة السينما .                                                                                                  
ولد تامر عبد المنعم  فى 18 أكتوبر 1976 بالقاهرة، وتخرج فى المعهد العالى للسينما قسم السيناريو 1999 م، و
حصل على ماجستير في الإعلام بعنوان " تطوير مهارات الإعلام المرئي لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية " من الجامعة الأمريكية الدولية للدراسات المتخصصة بـ10 ديسمبر عام 2015
عمل ممثلاً فى عدة أفلام سينمائية منها “إضحك الصورة تطلع حلوة”و"أمير الظلام"، و"عمارة يعقوبيان "وغيرها كثير، 
كما عمل في المسرح وكاتب سيناريو وقصة ومخرج وأنتج العديد من الاعمال منها فوازير عفاريت مراتى 2007، وبعض البرامج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عبدالمنعم الفنان تامر عبدالمنعم

إقرأ أيضاً:

"امرأة واحدة لا تكفي".. تامر فرج يفجر مفاجأة عن كثرة عدد زيجاته

أثار الفنان تامر فرج حالة من الجدل، بعد أن كشف تفاصيل زواجه 6 مرات كان آخرهم زوجته الحالية رانيا هاشم، موضحًا بأنه يحبها كثيرًا وأنه ليس شخص مزواج ولكنه كأي رجل يبحث عن السعادة.

تامر فرج زوجتهتامر فرج يكشف عن عدد زيجاته.. اسبابه الحقيقة للزواج المستمر 

قال الفنان تامر فرج خلال لقائه في برنامج "راقي" الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية "Ten"، :" أنا اتجوزت 6 مرات وأنا استقريت خلاص، ولكن أنا عايز أوضح أني مش مزواج، الفكرة كلها أني رجُل أبحث عن السعادة، ومش كتير بيبحثوا عن سعادتهم ولكن بيبحثوا عن سعادة المجتمع، وبابا وماما يكونو رضيين". 

 

وأوضح تامر فرج بأنه بعد مروره بالكثير من العلاقات المختلفة، تبين أن أساس نجاح العلاقة هو التخلي عن المنافسة أو من سيقود من، لأن في النهاية الطرفين سيخسران، ووجه نصيحة للشباب قائلًا :" بنصح الشباب أنهم ميدخلوش العلاقة كأنهم متنافسين ولا القيادة، وكل حاجة في الدنيا نسبية وأنا مبحبش التعميم، التجربة البشرية هي تجربة فريدة من نوعها".

 

وأضاف تامر فرج :" أحيي المرأة المستقلة وأثني عليها لكن أقول ليها كمان انت بتظلمي نفسك ومن حقك إنك يتواجد في حياتك رجل ليس لتعتمدي عليه ولكن ليتشارك معكِ المسؤولية".

تامر فرجتامر فرج: اللي بيعملوا تيك توك وبيعملوا الخزعبلات

كشف تامر فرج عن رأيه في الفنانين الذين يتجهون إلى "التيك توك" بهدف جني المال، وما يحدث عليه قائلًا:" هل تعتقدوا إن اللي بيعملوا تيك توك وبيعملوا الخزعبلات والتهزئ والحاجات اللي يندى لها الجبين مبسوطين في حياتهم، أكيد لا، لكنهم يقومون بهذه الأفعال حتى يبسطوا ويسعدنا المجتمع من حولهم، لأنهم مضطرين لذلك خاصةً وأنها أصبحت وسيلة لجمع المال والبحث عن السعادة بالنسبة لهم". 

 

والجدير بالذكر كان آخر أعمال تامر فرج الفنية، هو مسلسل بقينا اتنين بطولة الفنانة رانيا يوسف، وشريف منير، وعرض العمل ضمن موسم رمضان الماضي 2024، وضم العمل كلا من: الراحل طارق عبد العزيز، عمرو وهبة، مروة عبد المنعم، ميمي جمال.

تامر فرج

 

مقالات مشابهة

  • تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية
  • تعيين تامر عبد المنعم رئيسا للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية
  • بقرار من وزير الثقافة.. تامر عبد المنعم رئيسًا للبيت الفني للفنون الشعبية
  • "امرأة واحدة لا تكفي".. تامر فرج يفجر مفاجأة عن كثرة عدد زيجاته
  • تامر فرج: كنت سأتزوج إليسا وأنا أكثر وسامة من أحمد حلمي
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي.. وكنت أتزوج إليسا في هذه المرحلة
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي
  • فلسطين تتصدر الدول المشاركة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025