أعرب هاني رمزي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أهمية حضور الجماهير في احتفالات البطولات، مؤكدًا أن الاحتفال بدونهم لا يكون له طعم.

هاني رمزي يعلق على احتفال الأهلي بتسلم درع الدوري مع الجماهير

وفي تصريحات له عبر "راديو أون سبورت إف إم"، أوضح رمزي أن النادي رفض تسليم درع الدوري للأهلي في فندق أو أي مكان آخر، لأن الاحتفال مع الجماهير هو الأكثر تأثيرًا.

وأشاد رمزي بقرار رابطة الأندية والشركة المتحدة بالاحتفال في استاد القاهرة، حيث كانت الأجواء مميزة للغاية وسط عائلات اللاعبين.

ناقد رياضي: متحدث الزمالك ورط أحمد فتوح بهذا التصريح حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي

وأشار أيضًا إلى أن أغلى لحظة في مسيرته كانت الفوز بكأس الأمم الإفريقية عام 1998 في بوركينا فاسو تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري.

ويُذكر أن الأهلي احتفل مؤخرًا بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه في استاد القاهرة، بعد تحقيقه الفوز على جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهل إلى دور المجموعات بفوز ساحق في مجموع المباراتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني رمزي الأهلي الدوري المصري كأس الأمم الأفريقية بوركينا فاسو

إقرأ أيضاً:

الخط الثالث للمترو يعلن تشغيل قطار كل 5 دقائق وقت مباراة الأهلي وجورماهيا

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، المعروف بالخط الأخضر، أنه يوم السبت 21 سبتمبر في استاد القاهرة الدولي، سيتم توفير قطار كل 5 دقائق بمناسبة مباراة النادي الأهلي ضد جور ماهيا.

ودونت في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اركب الخط الأخضر الثالث واوصل لمحطة الإستاد في أسرع وقت علشان تلحق المباراة، هيتوفر قطار كل 5 دقائق ابتداءً من الساعة 4 مساءً!».

5 دقائق مدة التقاطر بين قطارات مترو الخط الثالث

وأضاف: «خلّي بالكوا اللي جي من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، الوقت بين كل قطار والتاني هيكون 5 دقائق. فريق خدمة العملاء في المحطات جاهز لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل حركتكم ودخولكم وخروجكم من المباراة. استمتعوا بالمباراة مع الخط الأخضر الثالث».

ويلتقى فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلى فى السابعة مساء السبت المقبل، مع جورماهيا الكيني على استاد القاهرة الدولى فى إياب دور الـ«32» لدوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • هاني رمزي: علي معلول أفضل ظهير أيسر في تاريخ الأهلي
  • خليل البلوشي: الأهلي نجح في تنظيم احتفالية رائعة بعد التتويج بلقب الدوري
  • أشرف داري يعلق على مشاركته في احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة
  • في ليلة استلام درع الدوري.. جماهير الأهلي تطالب اللاعبين باللقب الافريقي الـ13
  • ليلة الاحتفال باللقب.. درع الدوري يصل استاد القاهرة بأتوبيس مكشوف لتسليمه للأهلي
  • جماهير الأهلي تستعد للاحتفال بتسلم درع الدوري عقب مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • ليلة الاحتفال باللقب.. درع الدوري يتوجه إلى استاد القاهرة لتسليمه للأهلي
  • الخط الثالث للمترو يعلن تشغيل قطار كل 5 دقائق وقت مباراة الأهلي وجورماهيا