الثورة نت:
2024-09-22@14:23:08 GMT

منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا

الثورة نت/..

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب إلى العاصمة الإندونيسية جاكرت لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا المؤهلة للنهائيات خلال الفترة من 21 وحتى 29 سبتمبر.
وسيخوض منتخبنا الوطني أولى مبارياته الأربعاء القادم أمام منتخب تيمور الشرقية، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا جزر المالديف، وإندونيسيا صاحبة الضيافة.


وأقامت بعثة منتخبنا الوطني أسبوعين في المعسكر الخارجي، خاضت خلاله مباراة ودية مع المنتخب السعودي وانتهت بفوز المنتخب الوطني برباعية مقابل هدفين.
وأكد عبدالله الجفري مدير بعثة المنتخب الوطني للشباب أن المعسكر الخارجي لمنتخب الشاب كان إيجابيا وأن اللاعبين والحمد لله متجاوبون مع توجيهات الجهاز الإداري بالالتزام والدقة في تنفيذ تعليمات الاتحاد العام والانضباط في مواعيد التمارين وتوجيهات الجهاز الفني ما نتج عنه الانسجام العام بين أعضاء البعثة كل في تخصصه.
وتضم البعثة كلا من الجهاز الإداري والفني والإعلامي واللاعبين وهم كالتالي: عبدالله الجفري. مدير البعثة، أحمد الجعدي إداري المنتخب محمد البعداني مدرب المنتخب، هيثم الأصبحي. مساعد المدرب، محمد جعوان مدرب الحراس، أحمد بحار خدمات، د.ناجي الشجاع علاج طبيعي، د.عبدالرحمن الشرجبي طبيب، شكري الحذيفي المنسق الإعلامي، أكرم عبدالله محمد المصور

واللاعبون هم :في الحراسة وضاح أنور. أسامة مكرف ..مروان معياد، وفي خط الدفاع محمد مصطفى الحاج، ومحمد ناجي، ومحمد الهندي، وعبد الواحد السياغي.

وفي الظهر هيثم السلامي، ومحمد وهيب، وسعيد العولقي، وعبدالله حيدان،.وفي الارتكاز حسن الكوماني، وأنور الطريقي، ومحمد خالد، وأسامة المطري، وصانعي الألعاب عصام ردمان، وأسامة الصياد،. وفي المقدمة السداسي عبدالعزيز المصنوم، وعادل عباس، ومحمد البرواني، وعمر الكثيري، وعبدالرحمن الخضر، ومحمد مفتاح

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة

توج منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد بلقب بطولة العالم التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري بعد فوزه في المباراة النهائية على أمريكا بنتيجة شوطين دون رد .

قدم منتخب مصر أداء قوي في المباراة النهائية ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 6/1 قبل أن يفوز في الشوط الثاني بنتيجة 12/6.

وشهدت المباراة النهائية تألق عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم مجدي طلعت نجم البطولة الأبرز ومحمد حسب الله سويلم وأحمد صلاح وتوبة مجدي وآيات أحمد وغيرهم .

وضمت قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد التي خاضت بطولة العالم كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

مقالات مشابهة

  • أحمر الشباب يسقط في الفخ الماليزي ببداية مشوار التصفيات الآسيوية
  • «أبيض الشباب» يواجه جزر ماريانا في «تصفيات آسيا»
  • القائمة النهائية لمنتخب الشباب المغادرة إلى أندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسي
  • «أبيض الشباب» يكسب لبنان بـ «ثلاثية» في تصفيات آسيا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • منتخب اليمن للشباب يغادر السعودية إلى إندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تتوجه لجاكرتا لخوض التصفيات الآسيوية
  • أحمر الشباب يبحث عن انطلاقة إيجابية بالتصفيات الآسيوية من بوابة ماليزيا
  • «أبيض الشباب» يبدأ تصفيات كأس آسيا أمام لبنان