مقالات مشابهة هدفنا الفوز بكأس السوبر في الرياض

‏4 دقائق مضت

بدلات أنيقة ولآلئ وربطات عنق حمراء «متشابهة»… ماذا تخبرنا أزياء دونالد ترمب وكامالا هاريس عنهما؟

‏9 دقائق مضت

مقتل 7 أشخاص في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين شمال غزة

‏15 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية تحدد مذكرة الدرس الافتتاحي السلامة المرورية بالمقرر الدراسي

‏29 دقيقة مضت

ظهرت رسمياً.

. نتائج السادس المهني الدور الثاني 2024 جميع المحافظات

‏32 دقيقة مضت

“سارع الآن”… الحصول على عروض بنده اليوم الوطني بأقل التخفضيات وبأسعار منافسة

‏37 دقيقة مضت


قررت اليونانية لينا سولوكو التنحي عن منصب المديرة التنفيذية لنادي روما الإيطالي لكرة القدم، وذلك على خلفية إقالة الأيقونة دانييلي دي روسي من تدريب فريق العاصمة.

وتغادر سولوكو المنصب؛ الذي شغلته أيضاً مع نادي أولمبياكوس، بعد أقل من عام على وصولها إلى روما الذي قال في بيان مقتضب: «يُعلِن روما اليوم أن المديرة التنفيذية لينا سولوكو استقالت من منصبها. نشكر لينا على خدماتها المخلصة خلال فترة حرجة للنادي، ونتمنى لها التوفيق في مساعيها المستقبلية».

وباتت سولوكو هدفاً لغضب جماهير روما بعد إقالة دي روسي بشكل مفاجئ الأربعاء نتيجة البداية السيئة للموسم والحديث عن توتر العلاقة بينه وبين الإدارة.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن سولوكو وأطفالها وُضعوا تحت حماية الشرطة بعد تهديدات عدة، في وقت رفع فيه بعض مشجعي روما لافتة خارج ملعب «تريغوريا» الخاص بالتمارين، يصفونها فيها بـ«الشريرة».

يحظى دي روسي بحب جماهير روما؛ لأنه تحول من فتى محلي إلى نجم خاض معظم مسيرته الكروية بألوان نادي مسقط رأسه، في مشوار قاده إلى إحراز كأس العالم عام 2006 مع المنتخب الإيطالي.

وازداد غضب الجمهور بعدما سارع روما إلى استبدال الكرواتي إيفان يوريتش به، على الرغم من أن بوريتش لم يشرف سابقاً على فرق في مصاف نادي العاصمة.

وأصبح يوريتش (49 عاماً)، الذي قاد تورينو بين عامي 2021 و2024، ثالث مدرب لروما منذ مطلع العام؛ إذ عُيّن دي روسي في يناير (كانون الثاني) الماضي حتى نهاية الموسم، بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو . وفي يونيو (حزيران) الماضي، أعلن تمديد عقده حتى 2027.

وسبق لبوريتش أن قاد هيلاس فيرونا (2019 – 2021)، وجنوا على 3 مراحل بين 2016 و2018، وكروتوني (2015 – 2016)، ومانتوفا (2012 – 2013)، كما عمل مدرباً مساعداً في باليرمو وإنتر.

وجاء قرار الاستغناء عن دي روسي بعد التعادل المخيب أمام جنوا 1 – 1 الذي حرمه في الوقت القاتل من باكورة انتصاراته هذا الموسم في المرحلة الرابعة الأحد الماضي.

ويخوض يوريتش اختباره الأول في وقت لاحق الأحد ضد أودينيزي في الدوري على الملعب الأولمبي بالعاصمة حيث يعتزم المشجعون الاحتجاج ضد الإدارة.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت دی روسی

إقرأ أيضاً:

فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري

اجبرت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الإسكندنافية على الهبوط الاضطراري بشكل غير مقرر بسبب وجود "فأر" على متن الطائرة ، يرجح أنه خرج من علبة طعام أحد الركاب.

الحادثة وقعت خلال رحلة من أوسلو إلى مدينة مالقة حيث تم رصد الفأر فيها، مما أجبر الطائرة على الهبوط في كوبنهاغن.

وأعلن المتحدث باسم الخطوط الجوية الإسكندنافية، أويستين شميت،أنه ماشيا مع الإجراءات، حصل تبادل للطائرات لفحص" الطائرة المعنية".

وأوضح أنّ حوادث مماثلة "نادرا ما تحدث، وأن الحادثة نادرة للغاية، وتم تغيير الطائرة ونقل الركاب إلى مالقة على متن رحلة أخرى".

وأردف: "لدينا إجراءات عند تسجيل مثل هذه المواقف، تتضمن مراجعة مورّدينا لضمان عدم تسجيل أي حادثة مماثلة مرة جديدة".

 

مقالات مشابهة

  • لينا ناصر الطعمة مفقودة... هل من يعرف شيئاً عنها؟
  • استقالة الرئيسة التنفيذية لروما بسبب تهديدات الجماهير
  • على خلفية إقالة دي روسي.. استقالة سولوكو
  • روما.. «إقالة» تؤدي إلى «الاستقالة»!
  • ضوابط تقديم الاستقالة من العمل وفقا للقانون.. تعرف عليها
  • بالفيديو...لصان يقتحمان مصرفا من السقف ويحتجزان المديرة..
  • فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • فأر يجبر طائرة على الهبوط