موقع 24:
2024-09-22@14:30:20 GMT

هاريس تطلق حافلة في جولة لدعم الحق في الإجهاض

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

هاريس تطلق حافلة في جولة لدعم الحق في الإجهاض

انطلقت حافلة زرقاء اللون في حملة لدعم الحق في الإجهاض تستهدف حشد الدعم لمرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية كاملا هاريس من ناخبين لا تستطيع التجمعات الانتخابية الكبيرة الوصول لهم.

والتف حشد كبير للاستماع إلى الأمريكية هادلي دوفال، وهي ناشطة في الدفاع عن الحق في الإجهاض ومؤيدة لهاريس، بينما تروي كيف اضطرت للإجهاض بعد التعرض للاغتصاب في عمر 12 عاماً وأشارت إلى أن قوانين جديدة في ولاية كنتاكي مسقط رأسها كانت ستمنعها من ذلك.

ورفعت الناخبة أليدا غارسيا (53 عاماً) لافتة لحملة هاريس باللغة الإسبانية بينما تأثرت بقصة دوفال، وإلى جانبها ابنها براندون رودريجيث (18 عاماً) الذي لم يحسم أمره بعد كناخب للمرة الأولى بشأن من سيحصل على صوته.

???????? Meanwhile in America

Mobile Abortion Bus rocks up outside Kamala Harris & The Democrats Convention

The Left don’t even try to hide the fact they’re all part of one big ideological death cult now.

Seriously - a bus at a Political event to abort babies - over 20 so far.… pic.twitter.com/dz0ucGL19M

— Concerned Citizen (@BGatesIsaPyscho) August 21, 2024

وتابعت رويترز جولة الحافلة لمدة يومين في ولاية بنسلفانيا. وأيّد معظم من احتشدوا حول الحافلة هاريس، بينما ينتظر قليلون مثل رودريغيث لسماع المزيد عنها. ويشكل الناخبون من أمثال هذا الشاب مجموعة صغيرة قد تؤثر على نتيجة الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني).

ويرى الديمقراطيون أن حقوق الإجهاض قضية شعبية يمكن أن تستخدمها هاريس للتفوق على مرشح الحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب، الذي عين خلال ولايته الرئاسية سابقاً 3 قضاة في المحكمة العليا ساعدوا في عام 2022 في إلغاء حكم صادر عام 1973 بتشريع الإجهاض في أنحاء البلاد.

وأظهر استطلاع لرويترز ومؤسسة إبسوس في الفترة من 21 إلى 28 أغسطس (آب) أن أغلبية الناخبين، بما في ذلك 34% من الجمهوريين، يريدون من الرئيس القادم حماية أو زيادة فرص الحصول على حق الإجهاض.

وستتوقف الحافلة على الأقل 50 مرة. وستتوجه إلى جميع الولايات السبع المتأرجحة التي من المتوقع أن تحسم نتيجة الانتخابات. وتهدف إلى الوصول إلى الناخبين في البلدات الصغيرة والأحياء التي لن تصل إليها التجمعات الكبيرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هاريس الديمقراطيون أغلبية الناخبين جميع الولايات هاريس الانتخابات الرئاسية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

ترامب إلى الناخبين اليهود: الانتخابات الأمريكية المقبلة تعتبرالأهم في تاريخ إسرائيل

(CNN)--  زعم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الخميس، أن الناخبين اليهود الذين يدعمون الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/ تشرين الثاني سيكونون مسؤولين جزئيًا إذا خسر.

وأضاف ترامب، أثناء حديثه في فعالية "مكافحة معاداة السامية في أمريكا" مع المتبرعة الجمهورية ميريام أديلسون، أن اليهود الذين يصوتون للديمقراطيين "يجب فحص عقولهم".

وتابع: "لقد صدرت للتو نتائج لاستطلاع رأي، وكانت نسية التأييد لي 40٪ وهذا يعني أن 60٪ من الأصوات ذهبت لشخص يكره إسرائيل"، في إشارة إلى منافسته الديمقراطية كالاما هاريس.

وخاطب الحضور بقوله: "لا يمكنكم السماح بحدوث هذا، 40٪ غير مقبولة، لأن لدينا انتخابات للفوز بها، ولن أسمي هذا تنبؤًا بالنتيجة، ولكن في رأيي، سيكون للشعب اليهودي الكثير من المسؤولية في الخسارة إذا كنت عند 40٪، فكروا في الأمر، فهذا يعني أن 60٪ سيصوتون لكامالا، وهي على وجه الخصوص ديمقراطية سيئة الديمقراطيون سيئون لإسرائيل، سيئون للغاية".

ولم يذكر ترامب ماهو استطلاع الرأي الذي كان يشير إليه.

مقالات مشابهة

  • تعرض للأسر في تل أبيب قبل 20 عاما.. من هو أحمد وهبي القيادي بحزب الله الذي قتل بغارة إسرائيلية في لبنان؟!
  • عاجل - في قلب المعركة.. هاريس تحمل درع النساء وتقف في وجه إمبراطورية ترامب
  • بسبب «الإجهاض».. ترامب في مرمى سهام هاريس مع بدء التصويت المبكر للانتخابات
  • ترمب يحمّل الناخبين اليهود «مسؤولية جزئية» إذا خسر الانتخابات
  • بحضور عدد من المشاهير.. هاريس ضيفة شرف مع أوبرا وينفري
  • ترامب إلى الناخبين اليهود: الانتخابات الأمريكية المقبلة تعتبرالأهم في تاريخ إسرائيل
  • مسلمون أمريكيون يتجهون لدعم جيل ستاين بدلا من هاريس
  • YouTube تطلق مميزات جديدة لدعم صناع المحتوى
  • لدعم توافر الأدوية بالصيدليات العامة.. هيئة الدواء تطلق خدمة إلكترونية جديدة