#سواليف

أعلنت #المؤسسة_الاستهلاكية_المدنية عن #تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 400 سلعة غذائية وغير غذائية، اعتباراً من الاثنين وحتى مساء السبت 5 تشرين الأول المقبل، بنسب بين 6 – 50%.

وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاه، في بيان إنّ العروض والتخفيضات متوفرة في جميع #اسواق_المؤسسة الـ69 المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة، وبكميات كبيرة تلبي حاجة المستهلكين.

ودعا القضاة، الراغبين بالاستفادة من هذه العروض والتخفيضات إلى الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على موقع الفيسبوك، للاطلاع على تفاصيل الاصناف واسعار العروض والتخفيضات.

مقالات ذات صلة حرّة الزرقاء بلا مشترين ولا سماسرة .. والتجار يصرون على الإضراب / صور 2024/09/22

وبين، أنه يمكن للمستهلكين في العاصمة عمّان الطلب من خلال المتجر الإلكتروني، أو من خلال تطبيق المؤسسة على اندرويد وIOS تحت اسم (متجر المؤسسة المدنية).

وأشارة إلى أن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

وأضاف القضاة، أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لشراء السلع وبيعها، مبيناً أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للاسواق.

وأوضح القضاه، أن بامكان المواطنين تقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم من خلال التواصل عبر قنوات الاتصال الرسمية التالية، الخط الساخن 4885843، صفحة المؤسسة على الفيسبوك،التواصل مباشرة مع مدير السوق/ خدمة الجمهور، صناديق الاقتراحات والشكاوي الموجوده على مداخل الاسواق، أو الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات اسواق المؤسسة

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تطلق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لمبادرات «100 مليون صحة»

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لمبادرات «100 مليون صحة» وذلك ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بهدف التسهيل على المواطنين، وإتاحة خدمات مبادرات السيد رئيس الجمهورية، للصحة العامة، لمختلف الفئات، وكذلك التواصل الفعال مع المواطنين طوال الوقت، ومشاركة المعلومات الصحية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن التطبيق يتضمن خدمات مبادرات الصحة العامة والتي شملت (صحة المرأة، وفحص وعلاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، والكشف المبكر عن الأورام السرطانية، والكشف المبكر عن ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة، والكشف المبكر عن الأمراض الوراثية للأطفال حديثي الولادة، واكتشاف وعلاج سوء التغذية والأنيميا والتقزم بين طلاب المدارس، والعناية بصحة الأم والجنين، وفحص المقبلين على الزواج، ودعم الصحة النفسية والعلاج المبكر لاضطرابات طيف التوحد)، لافتاً إلى أن التطبيق يوفر خدمة التسجيل لتلقي عدد من خدمات المبادرات وتوجيه المستفيدين إلى أقرب مكان مناسب لتلقي خدمات الفحص والعلاج.

وأضاف «عبدالغفار» أنه تم تصنيف المبادرات طبقاً للنوع، والعمر، حيث شملت المبادرات خدمات لجميع الفئات العمرية، كما تم إتاحة الإرشادات والمعلومات الخاصة بكل مبادرة والفئات المستهدفة، لرفع الوعي بأهمية إتباع نمط الحياة الصحي، وبما ينعكس على تحسين مؤشرات الصحة العامة، وتحقيق الهدف الاستراتيجي في محور بناء الإنسان المصري وتعزيز رفاهيته، من خلال إتاحة خدمة صحية متميزة، وتفعيل التحول الرقمي في مجال الرعاية الصحية.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد حساني مساعد وزير الصحة لشئون مشروعات ومبادرات الصحة العامة، إلى أن إطلاق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني للهواتف الذكية، يسعى إلى التسهيل على المواطنين والمستهدفين بكافة مبادرات الصحة العامة، من خلال إتاحة المعلومات اللازمة لكيفية الحصول على الخدمة، وأماكن تقديمها، منوهاً إلى أن التطبيق يتيح تلقي جميع الاستفسارات والمقترحات من المستخدمين، لتحسين جودة الخدمات المقدمة.

يذكر أن التطبيق متاح من خلال رابطين، أحدهما للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وهواتف آبل، وذلك على النحو التالي:

https://apps.apple.com/eg/app/١%D9%A0%D9%A0-مليون-صحة/id6677028347


https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.millionseha.app&pcampaignid=web_share

 

 

مقالات مشابهة

  • بسبب الاحتيال الإلكتروني.. رجل يخسر 155 ألف درهم
  • تيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجهزة فنيا ولوجيستيا بـ 10 محافظات
  • رئيس "قاوم" يحذر من الابتزاز الإلكتروني من خلال لعبة "بابجي"
  • رئيس "قاوم" يُحذر الشباب من الابتزاز الإلكتروني على يد عصابات من شمال إفريقيا
  • رابط موقع التنسيق الإلكتروني للأزهر 2024.. الإعلان خلال ساعات
  • خبراء أمازون يتعهدون بتقديم حلول مبتكرة لمعالجة مشكلات التسوق الإلكتروني
  • روسيا تعلن إسقاط أكثر من 100 طائرة أوكرانية دون طيار
  • «الصحة» تطلق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لمبادرات «100 مليون صحة»
  • 10 طرق للربح من الفيسبوك.. تعرف عليها