هنأ جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ”94″ للمملكة.

وأعرب جلالته في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين عن أطيب التهاني وأخلص التمنيات لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد؛ لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل قيادته الحكيمة.

اقرأ أيضاًالمملكةتقرير الباروميتر الأممي: المملكة الأولى بين دول “G20” في نمو عدد السياح الدوليين بنسبة 73 %

كما أعرب عن بالغ تقديره واعتزازه بأواصر العلاقات التاريخية الراسخة والمتميزة، وعمق الروابط الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا حرص بلاده الدائم على مواصلة تعزيز وتنمية أوجه مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك الوطيد مع المملكة في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما، بما يحقق ويلبي طموحات وتطلعات ومصالح البلدين المشتركة، ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الشقيقين.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس الوزراء، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني الـ “94” للمملكة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

القيادة الكويتية تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني

الرياض

هنأ صاحب الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أخاه، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

وأكد سموه في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تجمع دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وشعبيهما الشقيقين على الأصعدة كافة، مستذكراً سموه مواقف المملكة الثابتة والمشرّفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلاً عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه دولة الكويت.

كما أعرب سمو أمير الكويت عن اعتزاز الجميع بما حققته المملكة في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين من إنجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات؛ أسهمت بالارتقاء بمكانة المملكة الرفيعة والمرموقة بين دول العالم، سائلاً المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء، وأن يحقق للمملكة المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وهنأ سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

وأشادا بالإنجازات التنموية والحضارية التي حققتها المملكة في مختلف الميادين، داعيين الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة، وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • سلطان عمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة الكويتية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة
  • القيادة الكويتية تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة الكويتية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة