أنهى مشرف أمن بمستشفى خاص، حياته بطريقة مأساوية، بعد خلافات أسرية متكررة مع أسرته بمنطقة أوسيم بالجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

كشفت تحقيقات النيابة أن خلافات المجني عليه المستمرة مع زوجته كانت سببًا في أن يقدم على شنق نفسه في “جنش” بالسقف داخل منزله.

بدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة، إخطارا بوجود جثة لشخص متوفي داخل شقة بدائرة قسم شرطة أوسيم، وبالإنتقال والفحص عثر على جثة «علي.

ع»، 40 سنة، مدلى من حبل من رقبته في جنش بالسقف، وتم إنزال الجثمان، وبعمل التحريات تبين قيامه بالتخلص من حياته شنقا بعد أن قام بربط حبل بجنش السقف، بسبب خلافات بينه وبين زوجته.

وتناقش النيابة أسرة الضحية وزوجته لسماع أقوالهم حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثمان عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

شاب يحاول قتل والدته وشقيقه بعد معاتبته على سوء سلوكه في حلوان


لم ترض أم عن سلوك ابنها المنحرف وحاولت تقويمه وإعادته على الطريق السليم مرة أخرى، لكن لم يستمع الابن لكلمات والدته واشتبك معها حتى تطور الأمر بينهما إلى مشاجرة دامية.

تخلى الابن العاق في لحظة غضب عن إنسانيته وتقديره لوالدته التي تعبت في تربيته، وأمسك بسلاح أبيض وسدد لها عدة طعنات حتى أغرقت دمائها الأرض، وعند تدخل شقيقه لنصرة والدتهما تلقى هو الأخر نصيبا من الطعنات الغادرة.

ضباط قسم شرطة حلوان ورد إليه بلاغًا بوقوع مشاجرة عائلية ووجود مصابين بدائرة القسم بمنطقة شارع الجامع.

على الفور انطلقت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين.

وتبين أن الأم عاتبت ابنها على سوء سلوكه، لكنه تشامجر معها وتعدى عليها بسلاح أبيض أسفر عن إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وعند تدخل شقيقه لمساعدتها تمت إصابته هو الأخر بعدة طعنات.

تم إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

عامل ينتهك عرض شقيقته من ذوي الهمم في الدقهلية

تعدى شاب مريض نفسيا على شقيقته من ذوي الهمم، بأن هتك عرضها أكثر من مره أثناء تواجدها برفقته، وتم إلقاء القبض على المتهم.

الواقعة تحرر بها بلاغ في مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية بأن حضر شاب ثلاثيني وبرفقته شقيقته من ذوي الهمم وطلب تحرير محضر ضد شقيقهما الثالث ”صهيب”32 عاما.

وأفاد مقدم البلاغ أن شقيقه تعدى على أخته ”أفنان” 31 عاما التي تعاني من إعاقة تأخر ذهني بهتك عرضها والاعتداء جنسيا عليها عدة مرات أثناء تواجدها بمفردها داخل منزلهم في منطقة حي البستان.

وأفر مقدم البلاغ أنه حضر لتحرير محضر فور علمه بالجريمة التي يرتكبها شقيقها، وأضاف بأن المتهم بأن المتهم يُعاني من مرض نفسي ويعالج منه.

عقب تقنين الإجراءات وتحرير محضر بالواقعة، تم ضبط المتهم واعترافه بارتكاب بجريمته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوسيم فرد أمن جثة شنق نفسه خلافات أسرية

إقرأ أيضاً:

خيط الجريمة.. قطعة قماش تكشف لغز العثور على جثة طفل فى أوسيم

بعنوان "خيط الجريمة" يحرص اليوم السابع على نشر حلقات تعرض فيها خيوط ومؤشرات تساعد رجال الأمن وجهات التحقيق على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، وهى جرائم ليست دربا من الخيال، بل حقيقة، واستغرق رجال الأمن فترات حتى فكوا طلاسمها من خلال خيوط ومؤشرات تبدو أحيانا بسيطة.


استيقظ أهالى مدينة أوسيم بالجيزة، على جريمة قتل بشعة ، بعد عثورهم على جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل مقلب قمامة، على الفور اخطروا مركز شرطة اوسيم.


على الفور انتقلت رجال المباحث وفريق من النيابة ، لمكان الواقعة لكشف لغز تلك الجريمة وسرعة ضبط الجناه، حيث تبين أن الجثة لطفل يرتدى بنطال وتى شيرت، ومربوط حول رقبته ويده اليمنى قطعة قماش من جلباب حريمى.

تحفظت النيابة على ملابس الطفل وقطع القماش الخاصة بالجلباب الحريمى، وأمرت بإرسالها إلى المعمل الجنائى لتحليلها وإعداد تقرير عنها، كما أمرت بتشريح جثة الطفل، وبحث بلاغات المفقودين داخل قسم شرطة أوسيم، وتبين أن هناك بلاغ من تاجر ميسور الحال يفيد بتغيب ابنه عن المنزل منذ أيام، وأنه كان يلعب مع أطفال الجيران أمام المنزل واختفى فجأة، واستدعت النيابة والد طفل المجنى عليه للتعرف على جثة الطفل، واتضح أنها لأبنه.

بدأت النيابة تحقيقاتها وسؤال والد الطفل الذى يعمل فى تجارة الأسماك عن وجود خلافات مع أقاربه أو أصدقائه من عدمه، ونفى وجود أية خلافات، كما استجوبت جيران الطفل والأطفال الذين كانوا يلعبون معه يوم الواقعة، وأكدوا أنهم شاهدوا زوجة شقيق والد الطفل المجنى عليه تصطحبه إلى منزلها، وقامت النيابة باستعدائها واستجوابها حول الواقعة، و انكرت اعترافات أطفال الجيران، وبعرض قطع القماش التى وجدتها النيابة مع الطفل على الشهود زوج المتهمة وشقيقه أكدوا أنها تخصها.

وبتضيق الخناق عليها اعترفت "نورا.أ" 28 سنة، بارتكاب الجريمة، وقالت: "أنا بغير من والدى الطفل المجنى عليه "مصطفى" 3 سنوات، لأن والده ميسور الحال ويعمل بتجارة وبيع الأسماك،  وأمه  بتعمل لى السحر لإيذائي".

وأضافت: "خطفته من أمام منزله، ثم اصطحبته إلى سطح منزلنا، وكبلت يديه وكممت فمه وعصبت عينيه باستخدام جلباب حريمي، وكتمت أنفاسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ووضعت جثته داخل جوال دقيق، وألقيت به فى مقلب قمامه".


 







مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياته شنقًا بعد مشاجرة مع زوجته بأوسيم
  • خلافات زوجية.. مشرف أمن ينهى حياته شنقًا بالجيزة
  • تجديد حبس قهوجى 15 يومًا لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • بسبب خروجها للعب.. أب ينهي حياة ابنته في القليوبية
  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخصا في مشاجرة بسبب ركن سيارة فى الإسكندرية
  • خيط الجريمة.. قطعة قماش تكشف لغز العثور على جثة طفل فى أوسيم
  • قاتل صديقه في السلام يمثل جريمته
  • سوء معاملة والدته السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور
  • في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً!