كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، حقيقة رفض المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء. 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: «الساكت عن الحق شيطان أخرس، موسيماني لم يرفض التعاقد مع سفيان رحيمي نهائيا، دي شهادة لله، كل شوية يتقال إن موسيماني رفض يضم رحيمي والكلام ده محصلش».

سيد عبد الحفيظ يكشف سبب فشل تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي

وتابع: «سفيان رحيمي جاله عرض وقتها من العين الإماراتي مقابل 4.5 مليون دولار، وده اللي وقف انتقاله للأهلي، عشان كدة موسيماني اتجه للتعاقد مع لاعب آخر وهو لويس ميكيسوني، ولكن موسيماني لم يفضل ميكيسوني على رحيمي زي ما بيتقال».

مكافآت كولر للاعبين حال التسجيل من كرات ثابتة

وتطرق مدير الكرة السابق بالأهلي للحديث عن مارسيل كولر المدير الفني للأحمر: «مارسيل كولر وضع لائحة الفريق، تشمل مكافآت للاعبين حال التسجيل من كرات ثابتة، ويجري تجميع عدد الأهداف المسجلة من كرات ثابتة بنهاية الموسم وتوزع مكافآتها على جميع اللاعبين».

وأضاف: «كولر بقى فاهم مدرسة الأهلي وسيكولوجية الجماهير، ويعلم أن الجمهور سيضغط عليه من أجل تحقيق المزيد من البطولات، لذلك يريد اللاعب الجاهز باستمرار».

صدام الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في السوبر الإفريقي، والمقررة إقامته في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي سفیان رحیمی

إقرأ أيضاً:

عاجل| مفاجأة مدوية في عقد إعارة يحيى عطية الله للأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل في عقد الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، المنضم لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

إعارة يحيى عطية الله للأهلي إلزامية وليست اختيارية

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن إعارة يحيى عطية الله للنادي الأهلي، تتضمن بند البيع الإلزامي وليس اختياريا، ما يعني أن الأهلي يحق له شراء عقد اللاعب بصفة نهائية حال دفع المبلغ المتفق عليه، دون تحكم النادي الروسي في مصير اللاعب.

أضاف أن صفقة انتقال يحيى عطية الله إلى النادي الأهلي أشبه بالبيع النهائي، لكن بنظام التقسيط، كنوع من التسهيل من جانب النادي الروسي، بناء على رغبة مسؤولي المارد الأحمر، ويحق للأهلي تفعيل بند شراء اللاعب في أي وقت من الموسم إذا رغب مسؤولو القلعة الحمراء في ضمه بصفة نهائية.

تفاصيل الإعارة مع وجود بند البيع النهائي الاختياري

وتابع المصدر بأن الصفقات التي تكون على سبيل الإعارة تتضمن بند البيع النهائي «الاختياري»، ما يعني أن تفعيل التعاقد النهائي مع اللاعب حال تألقه لا يتم إلا بموافقة النادي المعار إليه، لكن في حالة يحيى عطية الله، فالإعارة تتضمن بند شراء وانتقال نهائي إلزامي، لكن وقت تفعيله يتحكم فيه الأهلي.

وتمكن المغربي يحيى عطية الله من صناعة هدفين في ثاني مبارياته بقميص النادي الأهلي، أمام جورماهيا الكيني، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، أمس، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ليعبر «حامل اللقب» إلى دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • عاجل| مفاجأة مدوية في عقد إعارة يحيى عطية الله للأهلي
  • مفاجأة حول سبب فشل انضمام رحيمي إلى الأهلي
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. كولر يستبعد أشرف داري من مباراة الأهلي وجورماهيا
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. قائمة الأهلي للقاء جورماهيا الكيني بدوري الأبطال ومفاجأة وحيدة
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • خالد الغندور يعلق على رفض الأهلي تعديل لائحة كأس مصر