موقع 24:
2024-09-22@14:38:43 GMT

رائحة كريهةتكشف جثة امرأة في ثلاجة

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

رائحة كريهةتكشف جثة امرأة في ثلاجة

قادت رائحة كريهة إلى اكتشاف جريمة مروعة في الهند، إذ عثرت شرطة ولاية بنغالورو على جثة شابة عشرينية مقطعة ومحفوظة داخل ثلاجة منزلها.

وفقاً لموقع "أن دي تي في" الهندي، استنجد الجيران بالشرطة بعد انبعاث رائحة كريهة من شقة في منطقة فياليكافال بمقاطعة بنغالورو.


ورغم أن الجثة كانت مشوهة في الثلاجة، غير أن الشرطة حدّدت هوية المرأة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل لضمان سرية التحقيقات حسب مفوّض الشرطة ساتيش كومار.


وأوضح أن الثلاجة كانت لا تزال قيد التشغيل، رغم أن الديدان قد غطت الجثة. واكتفى كومار بالإشارة إلى أن المرأة ليست مالكة الشقة الصغيرة، وهي مقيمة في ولاية بنغالورو، لكن أصولها من ولاية أخرى، واعداً بالكشف عن المزيد من المعلومات بعد إتمام التحقيقات.

الحادثة ليست جديدة

ذكر كومار أن فريقين من "الأدلة الجنائية" و"مختبر علوم الطب الشرعي" رفعا كل البصمات المتواجدة في مسرح الجريمة، حيث تبيّن أنّ المرأة قتلت وقُطعت منذ فترة وليست حديثة حتى خرجت الرائحة رغم حفظها في الثلاجة.

وخلص إلى نوع من التشابه مع قضية أخرى وقعت عام 2022، حين قتلت عشرينية في دلهي على يد حبيبها الذي ألقى بجثتها المقطعة في منطقة غابات بالقرب منزلهما.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الهند

إقرأ أيضاً:

الاستماع لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات مصرع شابين في الصف

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات حادث مصرع شابين في حادث تصادم بالصف، وتبين أن "علاء.إ" 20 سنة، مقيم بقرية غمازة الكبرى، و" محمد.ص" 20 سنة، مقيم بعزبة بسيوني، في غمازة الكبرى،  كانا يستقلان دراجة بخارية، وخلال سيرهما اصطدمت بهما سيارة نقل، مما تسبب في انقلاب الدراجة، ومصرعهما متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة مستشفى الصف، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السائق، وأمرت النيابة بدفن الجثتين عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت التحقيق.

لقى شابين مصرعهما، نتيجة اصطدام سيارة نقل بهما، أثناء استقلالهما دراجة بخارية في الصف، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد وقوع حادث تصادم بمنطقة الصف، وأشارت تحريات رجال المباحث أن سيارة نقل اصطدمت بدراجة بخارية يستقلها شابين، مما أسفر عن مصرعهما متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى وضبط سائق السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق







مقالات مشابهة

  • ألمانيا: ولاية براندنبورغ تنتخب ممثليها.. هل هو فوزٌ لليمين المتطرف وهزيمة أخرى لحزب المستشار شولتز؟
  • تفاصيل مصرع شابين إثر حادث تصادم في الصف
  • الاستماع لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات مصرع شابين في الصف
  • حادث مرعب.. ثعبان ضخم “يخنق امرأة” لمدة ساعتين
  • أدعوله بالرحمة.. وفاة طفل قعيد في حريق منزل بالعيال
  • مصرع طفل قعيد إثر حريق اشتعل بمنزل في العياط
  • السويد تتهم امرأة بارتكاب إبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية في سوريا
  • ثعبان ضخم “يخنق امرأة” لمدة ساعتين
  • السويد تتهم امرأة بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا