موقع 24:
2024-09-22@14:33:57 GMT

6 حركات تكشف تمسك ميغان ماركل بالاستحواذ على هاري

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

6 حركات تكشف تمسك ميغان ماركل بالاستحواذ على هاري

يبدو أن دوقة ساسكس ميغان ماركل بارعة في إظهار استحواذها على زوجها الأمير هاري في المناسبات العامة التي يشاركان فيها، بحرصها المتواصل على ملامسة يديه أوركبته أو ظهره.

هذه خلاصة توصلت إليها محلّلة لغة الجسد البريطانية جودي جيمس بعد رصدها لإطلالتهما المشتركة منذ إعلان خطوبتهما في  2017 حتى اليوم.
وفي لقاء مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حلّلت جيمس الملامسة الجسدية من ميغان ماركل لزوجها هاري في المناسبات العامة، واختصرتها في 6 دلالات بارزة هي:

1-القبضة المزدوجة

لم تكن رحلة الزوجين خلال الشهر الماضي إلى كولومبيا المرة الأولى التي تشبك فيها ميغان ذراع زوجها ويده في نفس الوقت، بل تستخدم هذه الإيماءة منذ إطلالتهما الرسمية الأولى معاً خلال خطوبتهما عام 2017.

كما كررتها مؤخراً خلال التقاطهما صورة مع لاعبة التنس السابقة سيرينا ويليامز.
وذكرت الخبيرة أنّ ميغان تحاول من خلال اتخدام هذه الإيماءة التعبير عن حبها الشديد لزوجها هاري، ورغبتها ببقاءئها قريباً منها، ما يوفر لها راحة نفسية وسعادة كبيرة، لأنه يبقى أولويتها الدائمة.

2.-عقد ذراع هاري

عندما يكون الأمير هاري عنوان الحدث، كظهوره في دورة ألعاب "إنفكتوس" في لاهاي عام 2022، انتهجت ميغان استراتيجية ملامسة مختلفة، إذ تحرص على الإمساك بذراعه بدلاً من يديه.

وهذه الإيماءة فسرتها جيمس بأنها تظهر "استلامها لرجولته وقوته، والسماح له بلعب دور القائد. ثم استدركت بالقول: "على الرغم من أن ميغان تسمح لزوجها بالقيادة، إلا أن اللمسة اللطيفة لا تزال تسمح لها نفس الوقت بلعب دور المرأة الممسكة بأميرها بإحكام".

3- الساندويش

تستخدم ميغان أحياناً يديها الاثنتين للإطباق على إحدى يدي هاري وكأنها تخبئ يده بشكل شبيه بوضع الأطعمة في الساندويش وإغلاقها.

واستخدمت ماركل هذه الإيماءة أيضاً منذ جلسة التصوير في خطوبتهما ومشاركتهما في ألعاب إنفيكتوس في دوسلدورف، ألمانيا، في سبتمبر (أيلول) 2023.

فسرت الخبيرة تصرف ميغان بأنّه أسلوب رومانسي للتعبير عن عميق حبّها له، والإصرار على ظهور حميمية علاقتهما للجمهور، خاصة بعد تنحيهما عن المهام الملكية ومواصلة نجاحاتهما منفردين.

4- على ركبة هاري

اعتبرت جيمس استخدام ميغان اللمس للتواصل مع زوجها، مؤشر على انجذابها الجسدي المستمر له، حيث غالباً ما تضع الدوقة يدها على ركبة هاري عند الجلوس بقربه، وهي حركة حسية تحاول أن تظهر من خلالها ماركل أمام العالم والمعجبا بشكل خاص أنه "ملكها لها وحدها فقط"، وفقاً للمحللة.
ولعل أحدث الأمثلة كانت خلال حفل توزيع جوائز ESPY في وقت سابق من هذا العام، وكذلك خلال ألعاب إنفيكتوس العام الماضي وفي عام 2022.

5- على ظهره 

هي لفتة أمومة محتملة تظهرها ميغان في كل مرة تضع يدها على ظهر زوجها هاري وتعبرفيها عن فخرها به، وفقاً للمحللة جودي جيمس.
استخدمت هذه الإيماءة الجسدية في العديد من المناسبات الرسمية من بينها عام 2018 على شرفة قصر باكنغهام، وخلال مواساتها له في عزاء جدته الملكة اليزابيث.

6- مسك اليدين

أسلوب اللمس الأخير – وفق جيمس – هو عقد اليدين كأي شخصين مرتبطين يمسك هاري وميغان يدي بعضهما البعض، وهذه الطريقة تقدم نظرة ثاقبة على ديناميكيتهما، حيث غالباً ما تكون يد هاري فوق يد زوجته.          
استخدم الزوجان هذه الإيماءة اللمسية لسنوات وشوهدا عدة مرات وهو تكتيك استراتيجي غالباً ما يستخدمه الأزواج المشاهير للتأكيد على متانة علاقتهما أمام العالم، حسب خبيرة لغة الجسد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ميغان ماركل

إقرأ أيضاً:

هاري كين على رأس المرشحين لجائزة لاعب الجولة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

واقيمت الجولة الأولى بدءا من يوم الثلاثاء الماضي حتى أمس الخميس، حيث كشف الموقع الألكتروني الرسمي ليويفا، اليوم الجمعة، عن اللاعبين الأربعة المرشحين للحصول على الجائزة للتصويت عليها من جانب الجماهير.

وجاء النجم الإنجليزي المخضرم هاري كين، على رأس قائمة المرشحين لحصد الجائزة، عقب تسجيله 4 أهداف «سوبر هاتريك»، من بينها ركلتي جزاء، خلال فوز فريقه بايرن ميونخ الألماني الكاسح بنتيجة «9-2» على ضيفه دينامو زجرب الكرواتي.

⭐ Harry Kane
⭐ Florian Wirtz
⭐ Jamie Gittens
⭐ Antoine Griezmann

Vote for your Player of the Week ????@PlayStationEU | #UCLPOTW

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) September 19, 2024

كما تواجد الألماني الشاب فلوريان فيرتز صاحب الـ21 عامًا، في القائمة أيضا، بعدما أحرز ثنائية في فوز ناديه باير ليفركوزن الألماني برباعية نظيفة على مضيفه فينورد روتردام الهولندي.

وضمت القائمة أيضا اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي أحرز هدفا في انتصار فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف على ضيفه لايبزج الألماني.

وشملت قائمة المرشحين الإنجليزي الواعد جيمي بينو جيتنز، الذي سجل هدفين في فوز فريقه بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية نظيفة على مضيفه كلوب بروج البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • هاري كين: بايرن ميونخ لن يستسلم أمام شغفي بتسجيل الأهداف
  • هاري كين: مواجهة باير ليفركوزن صعبة وعلينا إظهار عقلية الفوز
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن
  • كيف تتعاطى حركات الإسلام السياسي مع سياسات توظيف الأنظمة لها؟
  • بالفيديو.. إيران تكشف عن صاروخ جديد
  • البطلة تخون زوجها مع كلب.. مصر تمنع فيلماً لسمية الخشاب ورانيا يوسف
  • لماذا يُتهم هاري وميغان بـ«جمع الأصوات» لصالح هاريس؟
  • هاري كين على رأس المرشحين لجائزة لاعب الجولة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ