أعلنت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، أنه منذ افتتاح المستشفى وحتى الآن قدمت عدد من الخدمات الطبية المجانية للمرضي، ومنها تقديم 3 مليون و350 الف خدمة للمرضي في المعامل المركزية داخل المستشفى.

 مستشفى شفاء الأورمان


وقدمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، خدمات طبية مجانية تضاهي المستشفيات العالمية، وكل حالة من المترددين له قصة خاصة تكون المستشفى داعمة في علاجه من خلال الخدمات الطبية المميزة التى تقدمها المستشفى كأول صرح طبي مجاني لعلاج الأورام بصعيد مصر لمختلف الأعمار ومختلف التخصصات في المستشفى، وداخل أول مستشفى متخصص لعلاج سرطان الأطفال بالمجان بصعيد مصر.

وأكد الدكتور هانى حسين المدير التنفيذي لمستشفى شفاء الأورمان ، ان المستشفى تستقبل يوميا اعداد كبيرة من المترددين على الأقسام المختلفة، الذين يحتاجون إلى خدمات داخل المعامل المركزية ، موضحا ان المستشفى تقدم الخدمات الطبية المميزة  المجانية التى تقدمها المستشفى للتخفيف عن كاهل المرضى وذويهم بجانب دقة البيانات التي تقدمها المعامل المركزية وما يترتب عليه من تقديم الخدمات الطبية المتميزة التى تساهم في رفع معدلات الشفاء .

ومن جانبه، اكد حمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، ان المستشفى تسعى جاهدة لتوفير كافة الإمكانيات التي تخفف عن المرضي داخل الاقسام المختلفة، ومن أبرزها الخدمات اليومية للمعامل المركزية بالمستشفى ودقة نتائج العينات التى يشرف عليها أساتذة متخصصون بما يعود بالنفع على المرضى وحمايتهم واستكمال المستشفى لدورها الطبي والاجتماعي الذى تقدمه لاهالى  الصعيد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شفاء الأورمان معامل خدمات طبية الأقصر أورام مستشفى شفاء الأورمان المعامل المرکزیة الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

تزايد شكاوى المرضى بعد امتلاء أقسام مستشفى الصداقة بـ عدن بالقمامة

الجديد برس|

شكا عدد من المواطنين من تدهور مستوى النظافة في مستشفى الصداقة، أحد أكبر مستشفيات محافظة عدن، مما أثار استياء المرضى والمرافقين.

ونقلت مصادر إعلامية في المحافظة عن المرضى قولهم: “بأن مخلفات القمامة باتت متراكمة على جوانب الطرقات داخل المستشفى، بما في ذلك أمام قسم التوليد وعدة أقسام أخرى”.

وأدى هذا التراجع إلى تدهور ملحوظ في خدمات المستشفى خلال الأشهر الماضية، عقب اتخاذ قرارات إدارية أثرت سلبًا على سمعته ونشاطه الصحي.

وأعرب المرضى عن قلقهم من أن تكدس القمامة يشكل خطرًا على صحتهم.

وتعيش المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف اوضاعاً معيشية وخدمية صعبة نتيجة الفساد الكبير الذي يرافق عمل حكومة عدن، ما تسبب بغياب تام للخدمات العامة مثل الكهرباء والصحة والتعليم اضافة إلى غلاء الاسعار وغيره.

مقالات مشابهة

  • للتخفيف عن مرضى السرطان.. تقديم 3.350 مليون خدمة فى المعامل المركزية في أورام الأقصر
  • تزايد شكاوى المرضى بعد امتلاء أقسام مستشفى الصداقة بـ عدن بالقمامة
  • قوافل «بداية جديدة» تغطي 10 قرى في كفر الشيخ وتقدم أكثر من 20 خدمة حكومية
  • افتتاح المؤتمر الثاني لمستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال
  • افتتاح المؤتمر الثاني لمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالأقصر
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 80 مليونا و48 ألف خدمة طبية خلال 50 يوما
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • محافظ أسوان يترأس اجتماعا لاستعراض جهود الفرق الطبية المركزية والفنية
  • “أصدقاء مرضى السرطان” تقدم 3 ملخصات خلال أعمال “مؤتمر السرطان العالمي”