البوابة نيوز:
2024-09-22@13:24:00 GMT

شوبير يكشف تطورات مشروع استاد الأهلي

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن آخر التطورات الخاصة باستاد النادي الأهلي وهو المشروع الحلم الذي ينتظره جمهور القلعة الحمراء.
وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: محمود الخطيب عنده حلم وهو استاد الأهلي وهيتجنن ويخلص الاستاد في أقرب وقت، ورغم كل الانتصارات والبطولات والفروع الجديدة لكن هو عايز ينفذ الاستاد.


وأضاف شوبير أن هناك شركة مصرية كبرى تريد ان يكون اسمها مرتبطًا بالأهلي على الاستاد الجديد، وعرضت مقابل مالي كبير جدًا جدًا، لكن هناك منافسة كبيرة من شركة أجنبية أخرى قدمت عرضًا لبناء ستاد الأهلي.
واختتم أحمد شوبير تصريحاته: من المحتمل أن يكون هناك مؤتمرًا صحفيًا يوم 10 أكتوبر المقبل للكشف عن تفاصيل ستاد الأهلي، وقد يتم تأجليه لمزيد من المشاورات والمباحثات للوصول إلى أفضل العروض.
يذكر إن شركة أليانز العالمية  تقدمت بعرض لبناء استاد الأهلي والذي سيحمل نفس الاسم، وبتكلفة تصل إلى 12 مليار جنيه.
كما أن هناك تحالفًا من 15 شركة مصرية وأجنبية تعمل على إنشاء الاستاد الجديد، والأمر سيكون بنظام حق الانتفاع لمدة 25 سنة، والأهلي لن يتكلف أي أموال في المشروع، وسيبدأ في جني بعض الأرباح بعد 15 عامًا، ثم ستكون الأرباح كاملة له بعد مرور 25 عامًا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استاد الأهلي محمود الخطيب النادي الاهلي

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف تطورات ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

طالب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بعدم الحديث عن ملف الصفقات في الوقت الحالي لعدم تشتيت اللاعبين قبل مباراة السوبر الأفريقي.


وقال سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة نادي الزمالك: "لن نتحدث عن الصفقات في الوقت الحالي والملف مغلق تماما حتى مباراة السوبر الأفريقي والتتويج باللقب ان شاء الله".

هشام يكن: الزمالك لديه القدرة على تخطي عقبة الشرطة الكيني بسهولة يونس: هذا الثلاثي يصنع الفارق مع الزمالك.. والمجلس يقوم بمجهود خرافي


وأضاف: "أطالب جماهير الزمالك بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل مباراة السوبر الأفريقي والفوز باللقب".


ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية


وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع شوبير
  • وزير الري يكشف آخر تطورات تأهيل منظومة المياه والاستعداد لفترة أقصى الاحتياجات
  • أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة الونش ونيمار قبل مواجهة الأهلي
  • رسمياً.. أحمد شوبير يقدم البرنامج الرئيسي في قناة الأهلي
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف الصفقات في الميركاتو الصيفي