قال عصام عبد الرحمن عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يثبت من جديد أنه قادر على تمثيل مصر التمثيل الأمثل فى تقديم شباب بالشكل الأبهى والأفضل فى تنظيم الأحداث العالمية.
 

القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع وزيري الكهرباء والمالية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن المنتدى الحضري العالمى فى نسخته الـ 12 والذى يعود لإفريقيا لأول مرة منذ 20 سنة، والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يتصدر التنظيم بأعداد متطوعين وبإمكانيات مؤسساته، كما أنه يرسل رسالة للعالم كله والمنظمات الدولية والأمم المتحدة وكل الحضور أن الشباب المصري قادر على الإنجاز، ويعكس صورة بلده، ويعكس ما يحدث من تطور داخل البلد.


التحالف الوطني

وتابع أن قدرات الشباب وإمكانياته وسبل التطول كتطول هى منجم مهم جدًا للعمل الأهلى والتقدم الحضري بشكل عام، وهو ما التفت له التحالف مبكرًا، وقانون التحالف فى مادته الثالثة يؤكد على أهمية التطوع واعتبار هدف من اهداف التحالف الوطني استثمار قدرات وامكانيات الشباب على الأرض فى جانب التطوع، ويستعد شبابنا للمشاركة فى المنتدى».
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي مصر قناة إكسترا نيوز التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

عضو «التحالف الوطني» تنظم تدريبات على العمل التطوعي ضمن مبادرة بداية

أطلقت مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي برنامج مهارات العمل العام وسلسلة تدريبات بعنوان قادة التطوع ضمن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان، وفي إطار البرنامج التأهيلي الوطني لتنمية قدرات قادة التطوع (مُلهِم).

أهداف تدريب عضو التحالف الوطني 

وستستمر لمدة أسبوعين وتستهدف تدريب نحو 1000 شاب وفتاة بجميع مراكز محافظة الفيوم، وبدأت فعاليات اليوم الأول للبرنامج تحت شعار «بداية جديدة»  بمركزي أبشواي ويوسف الصديق بمقر فرع المؤسسة بمركز أبشواي.

وستُطلق المؤسسة عضو التحالف الوطني سلسلة تدريبات على مهارات قادة العمل العام لإعداد قادة التطوع، ضمن مبادرة بداية.

وتقام التدريبات بمقر مركز شباب سنورس خلال يومي الاثنين والثلاثاء 23 و24 سبتمبر 2024، على أن تكون مواعيد التدريب من الساعة 9 صباحًا وحتى 4 عصرًا.

جهود عضو التحالف ضمن مبادرة بداية 

وسلّمت المؤسسة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نظارات طبية مجانية لـ253 مستفيدا من الأسر الأولى بالرعاية بقرية الودي بالصف محافظة الجيزة.

وتأتي هذه الخدمة الطبية للمؤسسة استكمالًا لمبادرتها للكشف والعلاج المجاني لأمراض العيون ومسببات ضعف وفقدان الإبصار من خلال عدة قوافل طبية للعيون أطلقتها المؤسسة للكشف والعلاج على نحو أكثر من 1000 مستفيد بمحافظة الجيزة، بالتعاون مع مؤسسة مرفت سلطان.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني»: نتصدر المنتدى الحضري العالمي من حيث أعداد المتطوعين
  • عضو «التحالف الوطني»: نتصدر المنتدى الحضري العالمي من حيث أعداد المتطوعين
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم تدريبات على العمل التطوعي ضمن مبادرة بداية
  • خالد الغندور يهنئ الأهلي بعد تسلمه درع الدوري رقم 44
  • «التحالف الوطني» يوزع شنط وأدوات مدرسية في المحافظات
  • خالد الغندور يعلق على رفض الأهلي تعديل لائحة كأس مصر
  • خالد الغندور: الأهلي يرفض تعديل اللوائح ويؤكد تطبيق القوانين على الجميع
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعزز شراكته الاستراتيجية بزيارة لمؤسسة كير مصر
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يتفق مع مؤسسة كير للتنمية على تبادل الخبرات