أحيت الفنانة يسرا الذكرى الثانية لرحيل الفنان هشام سليم، وذلك من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر خاصية ستوري على صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام». 

الذكرى الثانية لـ هشام سليم 

وشاركت الفنانة يسرا فيديو يتضمن مشهد جمع بينها وبين الفنان هشام سليم من مسلسل لقاء على الهوا، وعلقت: «رحم الله الفنان الجميل هشام سليم، من أجمل الأعمال لقاء على الهوا».

يذكر أن يسرا وهشام سليم قدما مسلسل لقاء على الهوا، بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم سامي العدل وحسن حسني وسمية الخشاب وخيرية أحمد، من تأليف محمد أشرف القرشي، وإخراج محمد النجار.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يسرا هشام سليم اخبار يسرا هشام سلیم

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي عن هشام سليم: دخل الفن بالصدفة.. وفاتن حمامة السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي أشرف شرف، إن الفنان الراحل هشام سليم دخل مجال الفن صدفة بحتة، إذ كانت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة صديقة والده الكابتن الراحل صالح سليم حينها بصورة مقربة، وهي من عرضت عليه تمثيل ابنه هشام معها، وجاءت الفكرة من فيلم «إمبراطورية م».

 

هشام سليم في فيلم امبراطورية م

وأضاف «شرف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مخرج فيلم «إمبراطورية م» كان دائم الشكوى من الفنان الراحل هشام سليم، إذ كان يقول عليه: «ده جاي يلعب كورة مش جاي يمثل»، لافتا إلى أن هشام سليم خلال تلك الفترة كان يبلغ 14 عاما تقريبا، وكان يحب لعب الكورة أكثر من التمثيل في هذا الوقت.

وتابع: «هشام سليم بدأ يركز في التمثيل عندما شعر بكونه بدأ يحقق نجاحات في هذا المجال، لذلك ترك لعب كورة القدم»، مستطردا أن «سليم» على المستوى الإنساني صاحب خلق نبيل للغاية.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أنه من الأدوار التي قام بها الراحل هشام سليم ولا أحد يعلم عنها شيئا كونه قدم دور الزعيم الوطني الخالد مصطفى كامل في فيلم تسجيلي.

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة هشام سليم
  • بهذه الكلمات.. يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم
  • في ذكرى وفاة هشام سليم.. سر رفض والده المايسترو صالح سليم دخوله عالم التمثيل (تقرير)
  • كاتب صحفي عن هشام سليم: دخل الفن بالصدفة.. وفاتن حمامة السبب
  • ذكرى رحيل هشام سليم.. محطات فنية في حياة نجم التسعينيات (فيديو)
  • "الأب الشجاع".. أبرز محطات الفن والإنسانية فى ذكرى رحيل هشام سليم
  • كاتب صحفي: هشام سليم قدم شخصية الزعيم مصطفى كامل في فيلم تسجيلي
  • بمناسبة ذكرى رحيله.. محطات فنية مهمة في حياة الفنان هشام سليم
  • جريئة رغم فشلها.. هولندا تحيي الذكرى الـ80 لعملية "ماركت جاردن"