معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة "المنتدى الإقليمي للبيانات والتنمية المجتمعية" ينطلق 9 أكتوبر بمشاركة خبراء ومتخصصين الشارقة.. تشغيل المرحلة الأولى من رحلات الحافلات الكهربائية


يواجه منتخب الشباب منافسه جزر شمال ماريانا، في الساعة السادسة والنصف مساء الاثنين، على استاد عبدالله الخليفة في مدينة الكويت، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، في التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2025 في الصين.


ويفتقد «أبيض الشباب» جهود المهاجم سولومون سوسو، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 34 لمباراة منتخبنا أمام لبنان 3-2، ضمن «الجولة الأولى»، والتي شهدت فوز الكويت «المستضيف» على جزر شمال ماريانا 6-0.
وتصدر الكويت المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة، بفارق الأهداف أمام «أبيض الشباب»، في حين بقي رصيد لبنان وجزر شمال ماريانا خالياً من النقاط، في انتظار خوض كوريا لمباراتها الأولى أمام «الأزرق» اليوم.
ويشارك في التصفيات القارية، التي تستمر إلى 29 سبتمبر الجاري، 45 منتخباً وُزعت على 10 مجموعات، حيث تقام مباريات المجموعات العشر «5 من 4 منتخبات و5 من 5 منتخبات» بنظام الدوري عبر التجمع.
وتتأهل إلى النهائيات المنتخبات العشرة الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها الصين المضيف بطل «نسخة 1985»، حيث تستضيف الصين البطولة للمرة الثانية، بعد الأولى عام 2010.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات تصفيات كأس آسيا منتخب الشباب الكويت لبنان

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستضيف غداً اجتماع “آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال” للمرة الأولى بالمنطقة

تستضيف اللجنة الوطنية لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب والتنظيمات غير المشروعة في الإمارات، غداً الأحد في أبوظبي، الاجتماع السنوي ومنتدى المساعدة الفنية والتدريب لمجموعة آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال لعام 2024.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يُعقد فيها الاجتماع السنوي للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط، تأكيدا لدور دولة الإمارات والتزامها بتعزيز الشراكات الدولية في مكافحة الجريمة المالية.

وتمثل مجموعة آسيا والمحيط الهادئ 42 ولاية قضائية في المنطقة، إضافة إلى 8 ولايات مراقبة و33 منظمة مراقبة.

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة انضمت لمجموعة آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال في يوليو من العام الماضي، وذلك كأول دول عربية تنضم للمجموعة.


مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • الأخضر تحت 20 يستهل تصفيات آسيا بالفوز على فلسطين
  • القائمة النهائية لمنتخب الشباب المغادرة إلى أندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسي
  • «أبيض الشباب» يكسب لبنان بـ «ثلاثية» في تصفيات آسيا
  • منتخب اليمن للشباب يغادر السعودية إلى إندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • الإمارات تستضيف غداً اجتماع “آسيا والمحيط الهادئ لمكافحة غسل الأموال” للمرة الأولى بالمنطقة
  • منتخب ناشئة العراق يواجه نظيره القطري مساء اليوم استعداداً لتصفيات آسيا
  • دبا والفجيرة ومصفوت إلى ربع نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»
  • «أبيض الشباب» يبدأ تصفيات كأس آسيا أمام لبنان