الحرة:
2024-10-05@05:43:25 GMT

بطولة فرنسا.. ليل ينتزع تعادلا متأخرا أمام نيس

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

بطولة فرنسا.. ليل ينتزع تعادلا متأخرا أمام نيس

انتزع ليل تعادلا مثيرا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل عن الضائع وذلك أمام مضيفه نيس بنتيجة 1-1، الجمعة، على ملعب أليانز ريفييرا في منافسات المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم. 

وسجل هدف التقدم لنيس غايتان لابورد (18)، قبل أن يعادل النتيجة بافوديه دياكيتيه (90+5) ليخرج الفريقان بنقطة واحدة من أولى مباريات الموسم الجديد، الذي شهد تقليص عدد الفرق من 20 إلى 18 بعد عقدين من مشاركة 20 فريقا في دوري الدرجة الأولى، وذلك من أجل مساعدة الأندية الفرنسية على أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة في أوروبا من خلال تقليل عدد مباريات الدوري.

وجاء هدف التقدم لنيس الذي عين مدربا جديدا هو الايطالي فرانتشيسكو فاريولي، بشكل مبكر عن طريق لابورد (29 عاما)، إثر هجمة مرتدة فتلقى تمريرة حاسمة من النيجيري تيريم موفي ليسدد من داخل المنطقة  في الزاوية اليسرى (18).

وفيما ظن نيس أنه يتجه نحو انتزاع النقاط الثلاث، باغته دياكيتيه بهدف التعادل من كرة رأسية من مسافة قريبة (90+5). 

وتتجه الأنظار، السبت، إلى المواجهة الأولى لباريس سان جرمان حامل اللقب في الدوري هذا الموسم أمام لوريان، وذلك بعدما أجرى سلسلة تغييرات في الصيف، كان أبرزها تولي المدرب الإسباني لويس إنريكي زمام الأمور، إضافة إلى رحيل الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والإسباني، سيرخيو راموس، وخلافه مع نجمه، كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده في صيف عام 2024. 

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، الفائز بجائزة أفضل مدرب لشهر سبتمبر في الكالتشيو.

ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2024 / 2025، برصيد 13 نقطة بعد مرور 6 جولات من البطولة المحلية.

وتنطلق منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2024 / 2025، مساء الجمعة 4 أكتوبر حيث يستضيف فريق نابولي نظيره كومو على ملعب دييجو مارادونا.

كونتي يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي


حصد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي، على جائزة أفضل مدرب بشهر سبتمبر في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2024 / 2025.

ولعب نابولي ثلاثة مباريات خلال شهر سبتمبر في بطولة الدوري الإيطالي، حيث نجح في الفوز ضد كالياري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء والتعادل سلبيا ضد يوفنتوس دون أهداف.

وفي الجولة الماضية، نجح فريق أنطونيو كونتي في الفوز على ملعبه ضد مونزا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليتصدر الكالتشيو بعد نهاية الجولة السادسة.

موعد مباراة نابولي المقبلة في الدوري الإيطالي


يلتقي نابولي ضد كومو غدا الجمعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب دييجو مارادونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • موعد أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد التعاون ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • «خيول ياس» تسيطر على بطولة «الأمهار العربية» في فرنسا
  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • للمرة الأولى منذ 2019.. مبابي يغيب عن قائمة منتخب فرنسا
  • المشروع السعودي ”مسام” ينتزع قرابة 1400 لغم حوثي من الأراضي اليمنية خلال أسبوع
  • بالفيديو.. الأعلى للثقافة تكشف تفاصيل التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير