تواصل الصراع بين بوتافوجو وفورتاليزا في صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بعد أن حقق كلاهما الفوز فجر اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين.

بوتافوجو وفورتاليزا يمددان صراعهما على صدارة الدوري البرازيلي

واكتسح فورتاليزا ضيفه باهيا 4 /1 في الوقت الذي حقق فيه بوتافوجو فوزا صعبا على ملعب فلومينينسي 1 /0.

ألفونسو ديفيز يتحدث عن مصيره مع بايرن ميونخ رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

وفي باقي المباريات فاز كورينثيانز على ضيفه أتليتيكو جويانيينسي 3 /0 وسبورت كلوب فيتوريا على ضيفه جوفينتود 1 /0.

ويتصدر بوتافوجو جدول الترتيب برصيد 56 نقطة من 17 انتصارا و5 تعادلات و5 هزائم، متفوقا بأربع نقاط على فورتاليزا الوصيف، الذي سجل 15 انتصارا مقابل سبعة تعادلات و5 هزائم.

وعلى ملعب ماراكانا، كانت مواجهة فلومينينسي مع ضيفه بوتافوجو في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي، لكن لويس هنريكي تقمص دور البطولة وخطف هدف الفوز القاتل لبوتافوجو في الوقت بدل الضائع.

وبملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو، تقدم ماريو سيرجيو سانتوس بهدف لفورتاليزا في الدقيقة 28 لكن بعد دقيقتين فقط أدرك ايفيرالدو التعادل لباهيا، ثم سجل ماريو سيرجيو سانتوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سجل توماس بوكيتينو الهدف الثالث لفورتاليزا في الدقيقة 80 لكن بعدها بأربع دقائق تعرض زميله خوسيه ويلسون للطرد، ورغم النقص العددي تمكن ريناتو كايزر من تسجيل رابع أهداف أصحاب الأرض قبل دقيقة واحدة من النهاية.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يفوز بثلاثية على وست هام في الدوري الانجليزي

نجح فريق تشيلسي في الفوز على نظيره وست هام يونايتد، بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وفي أحداث الشوط الأول لم يتيح لاعبي تشيلسي الفرصة لوست هام يونايتد ونجح في أحراز الهدف الأول في أول دقائق المباراة بأقدام اللاعب نيكولاس جاكسون، في الدقيقة ال45 من بداية الشوط.

الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي سون يقود تشكيل توتنهام الرسمي ضد برينتفورد


كما تألق في منتصف المباراة وأحرز اللاعب نيكولاس جاكسون الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة ال 18، سكن شباك حارس وست هام يونايتد.

وفي أحداث الشوط الثاني لم يجعل بالمر لاعبي وست هام يلتقطوا أنفاسهم لبداية المباراة، ونجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة ال 47، من عمر الشوط الثاني سكن شباك حارس وست هام.

وتوالت التمريرات والاستحواذ من قبل لاعبي تشيلسي، ولكن الحظ لم يحالف وست هام وانتهت أحداث اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثية نظيفه، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقسو على بورنموث ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي
  • كروز أزول يسترد صدارة الدوري المكسيكي
  • ريال مدريد يسحق إسبانيول برباعية ويقترب من صدارة الدوري الإسباني
  • إمبولي يعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • تشيلسي يفوز بثلاثية على وست هام في الدوري الانجليزي
  • النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو
  • بعد خطأ فادح من دفاع الشرطة الكيني.. ناصر ماهر يحرز الهدف الثاني للزمالك
  • ناصر ماهر يسجل الهدف الثاني للزمالك في شباك الشرطة الكيني
  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93