تعرض الفنان سامو زين، خلال الأيام الماضية، لوعكة صحية، انتقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

تطورات الحالة الصحية لـ سامو زين

أعلنت سلمى صلاح، مديرة أعمال سامو زين، عن خروجه من المستشفى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، قائلة: «شكرًا جميعا على اهتمامكم سامو الحمد لله خرج من المستشفى».

سامو زين

وكشفت عن آخر تطورات حالته الصحية، قائلة: «وهو الآن في فترة الراحة، ربنا يحفظكم جميعًا، إدارة الفنان سامو زين، سلمى صلاح، ألف سلامة عليك».

آخر أعمال سامو زين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامو زين، أغنية «القبول نعمة»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية القبول نعمة، من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وداءت كلمات الأغنية كالآتي: «القبول نعمة، وانت القبول عندك زياده حبتين، كل حاجة طعمة، تستاهل الواحد يحبك مرتين، كل يوم أحلى، حد يقولي الجمال ده الاقي زيه فين، عيني عالسحله، اللي اتسحالها قلبي من اول يومين، مش عارف ابطل تفكير فيك يخرب عقلك، اول مانساك برجعلك تاني وبشتقلك».

اقرأ أيضاً«القبول نعمة».. سامو زين يكشف عن موعد طرح الإعلان الرسمي لثالث أغاني ألبومه الجديد

في مصر ودبي وأوروبا.. سامو زين يكشف تفاصيل مشروعه السينمائي الجديد

سامو زين يعلن موعد حفله القادم في دبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سامو زين الفنان سامو زين جديد سامو زين القبول نعمة سامو زین

إقرأ أيضاً:

«تحركات عاجلة ونصائح مهمة».. «الصحة» تعلن آخر تطورات الحالة الصحية لمصابي أسوان.. ماذا يحدث في أسوان الآن؟

تلقى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، تقريرًا مفصلاً حول الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بمحافظة أسوان، على خلفية ما رُصد من تردد حالات مصابة بأعراض نزلات معوية على مستشفيات المحافظة.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن التقرير أشار إلى قيام الفريق المركزي من قطاع الطب الوقائي، الذي وجه الوزير بإرساله إلى أسوان برئاسة الدكتور عمرو قنديل نائب الوزير، بالمرور على المستشفى الجامعي ومستشفى المسلة، ومستشفى الصداقة، ومستشفى دراو المركزي، حيث تم مناظرة المرضى المحجوزين بالمستشفيات، ومتابعة الخدمة الطبية المقدمة لهم، والإطمئنان على حالتهم الصحية.

وأضاف عبد الغفار، أن التقرير أشار أيضا إلى المرور على بعض المنازل في بعض القرى بإدارة دراو، وتم مقابلة الأهالي والتحدث معهم للوقوف على الوضع الحالي بهذه المناطق، وكذلك تقديم التوعية اللازمة لهم، كما تم التحدث مع بعض المواطنين بعد صلاة الجمعة بإحدى المساجد، لشرح الوضع الصحي وطمأنتهم.

ولفت متحدث الصحة، إلى أنه تم عقد ورشة عمل افتراضية للأطباء رؤساء الأقسام بالمستشفيات بالتدريب على بروتوكول التشخيص والعلاج والحجز والإحالة لحالات النزلات المعوية، وقد قام بالتدريب، الدكتور شريف وديع مستشار الوزير لشئون الطوارئ والرعايات المركزة، ومن المقرر تنفيذ إجتماع لرفع وعي أطباء وحدات الرعاية الأولية التابعة لهيئة الرعاية الصحية تجاه التعامل مع حالات النزلات المعوية.

كما تم عقد إجتماع للفريق المركزي مع اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان بحضور الدكتور عمرو قنديل نائب الوزير، ومديري المستشفيات التي تقدم الخدمة، لاستعراض جهود الوزارة والوقوف على الوضع الصحي للحالات المصابة.

وأوضح المتحدث باسم الصحة، أن الوزير وجه بتكثيف التوعية بطرق الوقاية من الإصابة بالنزلات المعوية، والحفاظ على النظافة الشخصية والنظافة العامة، كما وجه بضرورة تأكد مديري المستشفيات من توافر الاحتياجات المطلوبة من مستلزمات وأدوية.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان ساموزين.. تفاصيل
  • الفنان سامو زين يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • تطور الحالة الصحية لـ سامو زين وخروجه من المستشفى
  • تعرف على موعد الحفل القادم للفنان علي الحجار
  • تطورات الحالة الصحية لآثار الحكيم بعد تعرضها لوعكة صحية
  • أخر تطورات الحالة الصحية لـ آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى
  • «تحركات عاجلة ونصائح مهمة».. «الصحة» تعلن آخر تطورات الحالة الصحية لمصابي أسوان.. ماذا يحدث في أسوان الآن؟
  • الصحة تكشف تطورات الحالة الصحية للمصابين بأعراض الجهاز الهضمي في أسوان
  • تطورات الحالة الصحية لفهد المولد .. فيدبو