صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@12:23:37 GMT

حداد مايا.. اللقب الرابع

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

 
سيول (أ ف ب)

أخبار ذات صلة إجلاء 1500شخص في كوريا بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية «العشرين» توافق على الدفع لإصلاح مؤسسات «الحوكمة العالمية»


تُوجت البرازيلية بياتريز حداد مايا، المصنفة 17 عالمياً، بلقبها الرابع بفوزها في نهائي دورة سيول للتنس «500 نقطة» على الروسية داريا كاساتكينا 1-6 و6-4 و6-1.


واحتاجت ابنة الـ27 عاماً إلى ساعة و50 دقيقة، لحسم مواجهتها مع الروسية المصنفة أولى في الدورة، محرزة لقبها الأول، منذ تتويجها في بطولة «دبليو تي أيه» للنخبة في أكتوبر 2023، والتي تجمع سنوياً بين اللاعبات المصنفات بين 9 و19 خلال الموسم، إضافة للاعبة مشاركة ببطاقة دعوة «تختلف عن بطولة دبليو تي أيه الختامية التي تجمع أفضل ثماني لاعبات للموسم».
ورفعت البرازيلية رصيدها بالمجمل إلى أربعة ألقاب من أصل سبع مباريات نهائية في مسيرتها.
وفي المقابل، تواصلت عقدة كاساتكينا، ابنة الـ 27 عاماً المصنفة 13 عالمياً، مع المباريات النهائية هذا الموسم إذ سقطت في المتر الأخير للمرة الرابعة من أصل خمس محاولات، بعدما سبق لها الخسارة في أديلايد وأبوظبي وتشارلستون، فيما تُوجت بطلة في إيستبورن.
وخسرت الروسية في النهائي للمرة الحادية عشرة في مسيرتها المتوجة حتى الآن بسبعة ألقاب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس البرازيل سيول كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

أنباء من طاطا عن وفايات جراء سيول جارفة شهدتها المدينة وضواحيها

زنقة20ا الرباط

في ظل التقلبات الجوية التي تعيشها مناطق الجنوب الشرقي، تم تداول شهادات مأساوية من سكان طاطا حول الأوضاع الكارثية التي خلفتها السيول الجارفة والأمطار الرعدية.

ووفقاً لشهادة تم الحصول عليها من أحد سكان المدينة، فقد عرفت الليلة الماضية ظروفاً صعبة حيث تم تدمير المدينة جراء فيضانات الأودية الكبيرة، ما أدى إلى انقطاع الاتصال بمجموعة من الأحياء وفقدان أرواح بشرية.

ومن بين الضحايا، شابة ممرضة كانت على متن حافلة جرفتها السيول، بالإضافة إلى العثور على جثة رجل آخر وسط الأوحال، كما لا يزال البحث جارياً عن مفقودين آخرين في حين أن المواطنين يتنقلون في مناطق مدمرة، حيث فقدوا ممتلكاتهم ومنازلهم.

وفي ذات السياق، تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية استمرار التقلبات الجوية في الساعات القادمة، خاصة اليوم السبت 21 شتنبر، حيث من المرتقب هطول أمطار رعدية قوية مصحوبة بحبات البرد ورياح قوية في الأقاليم الجنوبية ومرتفعات الأطلس الصغير.
كما سيشهد الجنوب الشرقي تساقطات مطرية محلية ورياح نشطة قد تتسبب في المزيد من الفيضانات والانهيارات.

وفي ظل هذه الظروف الجوية القاسية، تبقى درجات الحرارة منخفضة ليلاً، حيث ستتراوح بين 6 و12 درجة في الأطلس، بينما سترتفع خلال النهار في الجنوب الشرقي، أما البحر فسيكون هادئاً إلى قليل الهيجان على الواجهة المتوسطية.

مقالات مشابهة

  • البرازيلية حداد مايا تتوج بلقبها الرابع لدورة سيؤول
  • هل تشهد مصر سيول خلال فصل الخريف؟.. خبير مناخ يوضح
  • أحمد فتحي يعتزل كرة القدم
  • أنباء من طاطا عن وفايات جراء سيول جارفة شهدتها المدينة وضواحيها
  • سجل المتوجين بكأس السوبر الأفريقي.. الأهلي يتربع على العرش والزمالك في الوصافة
  • اللاميه يعكس سحر قوام ديانا حداد
  • سيول جارفة تقطع الطريق بين بومالن و أمسمرير بإقليم تنغير
  • الخالدية يدافع عن لقبه.. والمحرق يستضيف الشباب
  • السد يسعى للعودة من بوابة الدحيل