بوابة الفجر:
2024-09-22@12:28:46 GMT

سكرتير عام "الصحفيين":

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

قال جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن اليوم هو أحد الأيام المجيدة والمشهودة في تاريخ نقابة الصحفيين، الذي تُعلن فيه النقابة إطلاق مشروع التحوّل الرقمي المتكامل، والذي سيكون نقلة نوعية في تاريخ النقابة.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر توقيع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل بالنقابة، أن هذا اليوم سيذكره التاريخ، وسيضاف لإنجازات مجلس نقابة الصحفيين الحالي، برئاسة الكاتب الصحفي خالد البلشي.

وأوضح أنه مع هذا التقدّم التكنولوچي الهائل، كان لا بد من تحويل النقابة لأسلوب جديد وطريقة جديدة تتناسب مع الظروف التي نعيشها حاليًا في كافة النواحي، وطبقًا لقانون النقابة لدينا نقابة فرعية واحدة فقط في الإسكندرية، والفترة المقبلة ستشهد فروع أخرى للنقابة في معظم المحافظات، وسيتم ربط النقابة العامة بالنقابات الفرعية بشكل تكنولوچي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: مشروع التحوّل الرقمي سيقدّم كل الخدمات للأعضاء أونلاين

قال خالد البلشي نقيب الصحفيين، إن مشروع التحوّل الرقمي المتكامل الذي وقعت النقابة عقده اليوم، يحتوي على مميزات عديدة، تعمل على تسهيل كافة الخدمات على النقابة والأعضاء، سواءً الاشتراكات السنوية، وطرق الدفع المختلفة، واشتراكات مشروع العلاج، وخدمات مشروع العلاج المختلفة، وغير ذلك.

تكلفة مشروع التحول الرقمي

وأضاف «البلشي» خلال مؤتمر توقيع عقود المشروع، اليوم، أن تكلفة المشروع تنقسم إلى جزئين؛ الأول هو تكلفة المشروع نفسه، والثاني هو الاستضافة والمتابعة والصيانة والدعم التقني، وهو المشروع الذي تعمل عليه النقابة منذ شهر فبراير الماضي، ما يعني 7 أشهر من العمل، والذي مقررًا أن ينطلق نهاية العام الجاري.

وأكد نقيب الصحفيين أن المشروع يتمثّل في تطبيق هاتف محمول «أبلكيشن»، يُقدّم جميع الخدمات للأعضاء، بالإضافة إلى تطوير الموقع الإلكتروني للنقابة وتحديثه، متابعًا: «جميع الخدمات المالية على تطبيق الهاتف المحمول ستكون متوافقة مع فوري أو إنستا باي، لتسهيل خطوات الدفع».

تطوير الموقع الإلكتروني للنقابة

وأوضح أن «الأبلكيشن» سيعمل على إرسال الإشعارات الأعضاء، مثل الأخبار اليومية للنقابة، والمؤتمرات الصحفية، ودعوات الجمعية العمومية، ومشروع العلاج، والمعاشات، والرحلات، والتدريب، والاشتراك السنوي، وغير ذلك.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يوقع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل
  • جمال عبدالرحيم: مشروع التحول الرقمي سيذكره التاريخ وسيُضاف لإنجازات المجلس الحالي
  • جمال عبدالرحيم: اليوم أحد الأيام المجيدة والمشهودة في تاريخ نقابة الصحفيين
  • نقيب الصحفيين: مشروع التحوّل الرقمي سيقدّم كل الخدمات للأعضاء أونلاين
  • البلشي: حماية كل بيانات الصحفيين في مشروع التحوّل الرقمي الجديد
  • سكرتير عام «الصحفيين»: لابد من التحول الرقمي لمواكبة تطورات العصر
  • البلشي: حماية كل بيانات الصحفيين/ات في مشروع التحوّل الرقمي الجديد
  • "الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مشروع التحول الرقمي المتكامل
  • «الصحفيين» تطلق مشروع التحول الرقمي المتكامل لتسهيل الخدمات لأعضائها