كشف أحمد منتصر عضو مجلس إدارة الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات، عن دراسة الشركة إصدار شهادات خفض الانبعاثات الكربونية، تمهيدا لتداولها فى سوق الكربون الأفريقى الطوعى.

تتبع البورصة المصرية حالياً استراتيجية لدعم نهج الاستدامة، حيث تتواصل مع عدد من الشركات المقيد أوراقها المالية بالبورصة وفق خطة عمل لدعم وتشجيع هذه الشركات على إصدار شهادات خفض الانبعاثات الكربونية بحيث يتم إدراجها وتداولها فى سوق الكربون الأفريقى الطوعى إلى جانب أسهمها المقيدة بالبورصة.

كما كشف «منتصر» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن الشركة تدرس أيضاً التوسع فى مشروعات استصلاح الأراضى، خاصة فى مناطق الفرافرة، والعوينات، بما يحقق أهداف واستراتيجية الشركة.

قالت نورهان الجبلى عضو مجلس إدارة الشركة مؤخرا فى تصريحات، إن الهدف والخطة المستقبلية للشركة هى التوسع فى جميع المجالات الحالية للشركة والدخول فى مجالات أخرى مثل مشروعات استصلاح الأراضى ومشروعات التصنيع الزراعى وإنتاج التقاوى والمساهمة فى استثمارات مختلفة ومتنوعة فى مجال الزراعة للمشاركة فى تغطية احتياجات المناطق الزراعية الجديدة فى مشروعات الدلتا الجديدة وتوشكى وشرق العوينات والفرافرة.

كانت الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات قد احتفلت مؤخرا بنقلها إلى السوق الرئيسى بالبورصة، وهو يعد دليلا على نجاح استراتيجية البورصة فى تشجيع الشركات المقيدة على التوسع والانتقال للسوق الرئيسى، وبذلك يصل عدد الشركات التى تم نقلها إلى السوق الرئيسى إلى 7 شركات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات الانبعاثات الكربونية البورصة المصرية الدلتا الجديدة توشكى شرق العوينات الفرافرة

إقرأ أيضاً:

ساري مرشح لتدريب ميلان بدلًا من فونسيكا

تدرس إدارة إيه سي ميلان الإيطالي، إجراء تغيير فني بالتعاقد مع مدرب جديد بدلًا من باولو فونسيكا في الفترة الحالية.

إدارة ميلان تبحث مصير فونسيكا

سقط فريق ميلان، على ملعبه، في فخ الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر الصحفي رودي جاليت عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن إدارة ميلان تدرس تغيير المدرب فونسيكا بصرف النظر عن نتيجة المباراة المقبلة مع الإنتر.

اعتراف "مُر" من مدرب ميلان بشأن محمد صلاح ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك

وأشار جاليت إلى إن حتى هذه اللحظة لا يوجد قرار نهائي حول فونسيكا، ولكن الفوز على إنتر ميلان قد لا يكون كافيًا لبقائه.

ويضع نادي ميلان، اسم المدرب ماوريسيو ساري وثنائي آخر في قائمة مصغرة للمرشحين لخلافة فونسيكا حال الاستقرار على عدم استمراره في منصبه.

مقالات مشابهة

  • اعتقال نتنياهو.. إسرائيل تطعن على طلب مذكرة الجنائية الدولية
  • السودان يدعو الوكالة الدولية للطاقة الذرية لدعم جهود إعادة الإعمار
  • إسرائيل تطعن على مذكرة اعتقال نتانياهو أمام الجنائية الدولية
  • الاحتلال يقدم طعنا لدى الجنائية الدولية حول مذكرات الاعتقال
  • إسرائيل تقدم طعنا لدى الجنائية الدولية في مذكرة اعتقال نتنياهو
  • “الصفقة” منصة مبتكرة لدعم واستثمار الشركات الناشئة الجامعية
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: كل سكان قطاع غزة أصبحوا نازحين (فيديو)
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: كل سكان قطاع غزة أصبحوا نازحين
  • ساري مرشح لتدريب ميلان بدلًا من فونسيكا