دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السورية، مساء السبت، القبض على شخص أقدم على قتل حفيديه ذبحا في مدينة اللاذقية بعدما أشعل حريقا مفتعلا داخل المنزل لإخفاء جريمته.

وقالت وزارة الداخلية السورية في منشور عبر حسابها على منصة "فيسبوك": "تم القبض على شخص أقدم على قتل حفيديه ضمن منزله بحي قنينص في اللاذقية إثر خلافات عائلية، ثم قام بافتعال حريق المنزل لإخفاء جريمته وإسعاف نفسه إلى المشفى بعد تعرضه لحروق".

وأوضحت وزارة الداخلية السورية في مقطع فيديو نشرته عبر "فيسبوك: "في التاسعة والنصف بتاريخ 21 سبتمبر/أيلول 2024، تم الإبلاغ عن نشوب حريق بأحد المنازل بحي قنينص في اللاذقية، وبعد دخول المنزل تم العثور على جثتين لطفل وطفلة، يبلغان من العمر، 3 و8 سنوات، إحداهما متعرضة للحرق بشكل كامل".

ومضى مقطع الفيديو موضحا: "بعد الكشف الطبي تبين أن الطفلين تعرضا للذبح قبل نشوب الحريق، وتم نقل الطفلين إلى المستشفى".

وأشارت الوزارة إلى أنه "من خلال المتابعة الفورية والتحريات، تم اعتقال مشتبه به بجريمة القتل وهو جد الطفلين، الذي اعترف بإقدامه على ارتكاب جريمته بكسين بسبب خلافات عائلية مع والد الطفلين".

وأردفت الوزارة قائلة، إن المتهم "أشعل حريقا مفتعلا في المنزل باستخدام أسطوانة غاز لإخفاء جريمته وإسعاف نفسه في المشفى بعد تعرضه لحروق، وسيتم تقديمه إلى القضاء".

سوريانشر الأحد، 22 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تكشف تفاصيل الإصابات بأعراض الغثيان في أسوان

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن وزارة الصحة لاحظت زيادة في عدد المرضى المترددين على المستشفيات في أسوان، المصابين بأعراض الغثيان، بناء على ذلك وجه الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، بإرسال فريق مركزي إلى أسوان برئاسة الدكتور عمرو حمدين نائب وزير الصحة للطب الوقائي.

أخذ عينات

وأضاف «عبدالغفار»، خلال مداخلة بقناة «إكسترا نيوز»، أن الفريق تحرك على 3 محاور، الأول التأكد من سلامة مياه الشرب من خلال أخذ عينات من محطات مياه الشرب في أسوان ومن المنازل التي أصيبت بهذه الأعراض.

المرور على الباعة الجائلين

وأكد أن المحور الثاني هو تحرك على المستشفيات لمناظرة الحالات المصابة للتأكد من معدلات التردد وتلقيهم العلاج الملائم، وأما المحور الثالث فهو المرور على الباعة الجائلين وأماكن تقديم الطعام لأن الأعراض تنتقل من خلال الطعام.

الفحوصات الأولية

وتابع: «الفحوصات الأولية للعينات التي تم أخذها أثبتت أنه لا يوجد أي تغير بيولوجي في محطات مياه الشرب بأسوان، وتحليل العينات يأخذ وقت من 4 إلى 5 أيام، وسنعلن عن النتائج فور ظهور نتائج تحليل العينات».

مقالات مشابهة

  • الصحة المصرية تكشف عن تفاصيل المرض الغامض في أسوان
  • الصحة تكشف تفاصيل جديدة عن الوضع في أسوان
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مهندس تعدى على سيدة بالسب وأتلف سيارتها
  • الملصق الإلكتروني السر.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو التيك توك وسحب رخصة مواطن
  • جنون المشاهدات.. الداخلية تكشف تفاصيل ادعاء أحد الأشخاص بتزايد القتل في أسوان
  • «وزارة الصحة» تكشف تفاصيل الحالات المصابة بأعراض الجهاز الهضمي بأسوان
  • وزارة الصحة تكشف تفاصيل الإصابات بأعراض الغثيان في أسوان
  • تفاصيل جديدة تكشف الخلل المميت في الغواصة تيتان
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل حريق مصنع بالجيزة